آخر الأخبار
  تنبيه من ارتفاع نسب الغبار في أجواء الأردن الخميس   الرئيس الإيراني يتعهد بتدمير إسرائيل بالكامل إذا شنت أي هجوم   هل يشمل العفو العام غرامات المسقفات والمعارف؟ الرحامنة يجيب ..   الحكومة: الدوريات الجوية مستمرة   مدرب اردني : ملاعب العشب الصناعي مقبرة للاعبين   حالة الطقس حتى الثلاث ايام القادمة   تفاصيل الغرامات المفروضة على الافراد والشخصيات الاعتبارية المشمولة بالعفو العام   قرار صادر عن مجلس الوزراء يهّم شركات النقل السياحي في الاردن   اعلان هام من ادارة أمن الجسور بخصوص اوقات عمل جسر الملك حسين   الملك يستقبل عاهل البحرين ويقيم مأدبة غداء له   الخارجية: لم نبلغ عن إصابات بين الأردنيين في الإمارات   36394 عقد عمل من خلال البرنامج الوطني للتشغيل   انخفاض مساحات الأبنية المرخصة في الأردن 19.7% في شهرين   الملك يستقبل عاهل البحرين   مهم للمسافرين من الأردن إلى دول الخليج   تستحق السفر.. عطلة رسمية طويلة للأردنيين في هذا الموعد   وزارة الصحة تدعو دفعة من المرشحين للتعيين   الصفدي يتوجه إلى مجلس الأمن!   ضبط اعتداءات على المياه لتزويد مزارع في عمّان   الجرائم الإلكترونية: الحبس لعامين وغرامة مالية بآلاف الدنانير لمن ارتكب هذا الجرم!

عائلة ترفض إطعام المعازيم في حفل زفاف إلا بعد إبراز بطاقات الدعوة

{clean_title}
شعرت عائلة هندية بالحيرة بسبب دخول حشد هائل إلى مكان الزفاف لذا قررت القيام بشيء لم يسمع به من قبل، حيث طلبت الأسرة من الحاضرين إبراز البطاقات الخاصة بهم عند مدخل المكان، وكان أصحاب البطاقة هم المسموح لهم بدخول القاعة.

عائلة العروس قررت أن تطلب من ضيوفها إبراز بطاقاتهم التعريفية، وذكروا أيضًا أن الطعام لن يتم تقديمه إلا لمن له بطاقة خاصة به.

حدث ذلك بسبب أنه عندما بدأ أحدهم في تقديم الطعام، اقتحم المكان ضيوف من البارات الأخرى، ما أثار عائلة العروس، عندها قرروا التوقف عن تقديم الطعام للضيوف، على الرغم من أن حل عائلة العروس كان وسيلة لمواجهة الفوضى، إلا أن ضيوف العروس كانوا منزعجين من الدخول المشروط، وغضب الكثير منهم ممن لم يحملوا بطاقاتهم الشخصية لحضور حفل الزفاف.