آخر الأخبار
  العمال يطالب بخفض اسعار المحروقات   ولي العهد يشارك في إضاءة شجرة عيد الميلاد بالكرك   الحكومة ستقترض 2.3 مليار دينار العام المقبل   قمة إقليمية في الأردن قبل نهاية العام   بيان أردني جزائري مشترك في ختام زيارة الملك إلى الجزائر   طقس غير مُستقر .. والحرارة ليلاً عند الـ10 درجات مُنتصف الأسبوع   قرارات جديدة صادرة عن رئاسة الوزراء   جمجوم :انخفاض الطلب على الدجاج بشكل لم يعتاده القطاع وهو الأسوأ منذ سنوات   مهم من "الضمان الاجتماعي" حول آلية سحب الرصيد الادخاري   مدير الأمن العام يلتقي سفيري بريطانيا وكندا   اللحظات الاخيرة من حياة الشاب الأردني الطورة   الأراضي تنتهي من معالجة طلبات إعادة النظر   وفاة بحادث سير على طريق المطار   الاردن: قتل زوجته ضرباً لشكه بإرتباطها بعلاقات مع أكثر من شخص   الصحة توضح أعراض الإصابة بالفيروس "المخلوي"   الزعبي: القيامة ستقوم غدا   الأرصاد تكشف فرص تساقط الثلوج خلال الشهر الحالي   الأمن العام: "نصف مليون" مركبة خضعت للفحص الفني لتعزيز السلامة على الطرق في الحملة الشتوية   كيف تتجنب هدر الطاقة في الأردن؟   صرف بدل دعم المحروقات

هالة فاخر : الحياة دون رجل ممتعة جداً.. أجيب راجل ينكد عليا ليه

{clean_title}
غضب واسع أحدثته تصريحات تلفزيونية للفنانة المصرية هالة فاخر على مواقع التواصل الاجتماعي في مصر والخليج العربي.

وقالت هالة فاخر في لقاء تلفزيوني بعدما سردت أسباب خلعها للحجاب: "الحياة دون رجل ممتعة جداً.. أجيب راجل ينكد عليا ليه!".

وأضافت هالة خلال لقائها في برنامج "كلمة أخيرة"، من تقديم الإعلامية لميس الحديدي، على شاشة "On" المصرية:"أنا وحسين ابني عايشين مع بعض وبناتي في نفس المنطقة، بستمتع لما بعمل أكل لحسين، وأشوف طلباته".
وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع تصريحات الفنانة بالسخرية والنقد، مطالبين إياها بتقديم رسائل إيجابية للجمهور.

وقال حساب "ماجد المطلق" على "تويتر": "يا هالة فاخر لديك تاريخ فني جميل.. البحث عن إثارة جدل المراهقين لا تناسبك، الحياة مع دفء العائلة المترابطة تحت سقف واحد لا تضاهيها أي متعة، لا تنجري وراء مواضيع السوشيال ميديا الفارغة، ارتقي ولا تعممي تجارب فاشلة على الجميع.. أتمنى لك حياة ممتعة وجميلة".

وقال حساب حمل اسم "نورة" على "تويتر": "طبيعي هذا الجهل؟.. يضحكون الناس عليهم ليه؟.. خلاص الواحد المفروض عقله يكبر ويستوعب الحياة.. الحياة بدون جهل أجمل".

وقال حساب "رحال" على "تويتر": "هالة فاخر نسخة طبق الأصل من هدى حسين كلامهم مختلف لكن المعنى واحد.. الفاشلون دائما يحطون اللوم على الآخرين".

وغرّد "محمد" على "تويتر": "هالة فاخر من الناس اللي بحبها، زعلان أوي إن الحياة وضعتها في اختيار زي ده، يا رب لا تحملنا ما لا طاقة لنا به".

أعمال هالة فاخر تعمل هالة فاخر في الحقل الفني منذ 60 عاما، وكانت بداية انتشارها في فيلم يحمل اسم "لن أبكي أبدا" إنتاج عام 1975.

ويحتوي سجلها الفني على 49 فيلما أبرزها "الهروب، هي فوضى، ورشة جريئة"، كما شاركت في بطولة عدد كبير من المسلسلات منها " كلبش، الوتد، ابن حلال".