آخر الأخبار
  عمان الأهلية تختتم بمدارس الجامعة الأولى فعاليات ورشة صناعة الأفلام   هل ستعود أسعار السلع في الأردن إلى ما قبل جائحة كورونا؟   السعودية تبلغ الأردن بتحديث لوائح نقل البضائع والركاب عبر الطرق البرية   وفاة فتاة قاصر دهسا في العاصمة عمان   اليكم حالة الطقس في الأردن الاثنين   إدارة السير تكشف سبب الازمة المرورية بشارع الأردن   البنك المركزي يوضح حول رفع أسعار الفائدة   وقوع حمولة (ديانا) داخل نفق الرابع.. وتحويل السير   البدء بإعادة تأهيل طريق شقيرا - الحميدية بالكرك الثلاثاء   هل ستمدد الحكومة أمر الدفاع المتعلق بحبس المدين؟ النائب صالح العرموطي يجيب ..   الشواربة: كاميرات لضبط مخالفات السرعة والاشارات والهاتف والوقوف العشوائي في كل عمان   الموافقة على قانون معدِّل لقانون تنظيم الموازنة العامَّة   مهم حول إصدار جوازات سفر أردنيَّة لتشجيع الاستثمار   مهيدات: الرقابة ركيزة أساسية لأي نظام صحي   الأردن.. إحباط تهريب كميات كبيرة من نكهات السجائر   الأردن.. رفض لقرار إقصاء الأم من قرارات النظام المدرسي   2 مليون شهريا عجز صندوق تقاعد المهندسين الأردنيين   هل تجاوزت العلاقات الأردنية السورية اختبار المخدرات؟   بعد حادثة اللويبدة .. قرارات حكومية هامة حول المشاريع المعمارية المخالفة   الدوريات الخارجية: الحبس من اسبوع لشهر والغرامة من 100- 200 دينار على مرتكبي هذه المخالفات

الماضي يأخذ اول عطوة اعتراف بحادثة انهيار اللويبدة

{clean_title}
توجهت جاهة موكلة من صاحب عمارة اللويبدة، اليوم الخميس، إلى قبيلة العجارمة والسعيد والعقرباوي، يرأسها العين الشيخ طلال الماضي ووجهاء مختلف القبائل الاردنية، لطلب عطوة اعتراف لضحايا كارثة عمارة اللويبدة الطالبة راما عدنان المشاعلة العجارمة والحاجة انتزار داوود صالح وإبراهيم طلال السعيد والطفلة قمر اشرف العقرباوي.

وأعطى الشيخ يوسف الشهوان، المتكلم عن قبيلة العجارمة، الجاهة عطوة اعتراف لمدة سنة.

واكد الشيخ الشهوان أن الدولة يجب أن تتحمل مسؤولياتها تجاه ضحايا الكارثة.

وقد وقعت جميع الأطراف المعنية، وعدد كبير من الحضور على ما ورد في مضمون صك عطوة الاعتراف، فيما ودع الجاهة وجوه وشيوخ القبائل من كل المناطق.

وكان العين الشيخ الماضي قال امس الأربعاء إنه كلف من قبل مالكي عمارة اللويبدة بالسير بالاجراءات العشائرية حسب الاصول لاخذ عطوة اعتراف من اهالي كافة المتوفين والمصابين بحادثة انهيار عمارة اللويبدة.

وأشار إلى أنه سيقود أول عطوة الخميس في قاعة بلدية حسبان إلى أهالي 4 من الوفيات.

وأكد الشيخ ماضي أن باقي العطوات إلى أهالي باقي المتوفين والمصابين سيتم تحديدها لاحقا بالاتفاق مع الاهالي.