آخر الأخبار
  مندوبا عن الملك وولي العهد.... العيسوي يعزي عشيرتي الظهراوي والنعيمات   مصادر: الامم المتحدة تعارض اي عملية في رفح ولن تسهل الامر بالنيابة عن الاحتلال   وفاة و6 إصابات بحادثي سير في عمان   أمانة عمان تشتكي مروجي الاخبار المضللة للنائب العام   الملك يشدد على أهمية الاعتراف الدولي بالدولة الفلسطينية   مصادر استخباراتية اسرائيلية تؤكد خبر خروج السنوار من الانفاق   قرارات مجلس الوزراء ليوم الأربعاء   الحباشنة: العلم الفلسطيني يجب ان يرفرف بكل بقاع الارض   الصفدي: رقم المحتجزين الفلسطينيين الأعلى في التاريخ   الكشف عن موعد الاقتراع للإنتخابات النيابية   إيعاز صادر عن الدكتور بشر الخصاونة   توصيات هامة بخصوص حالة الطقس   إعلان هام من وزارة التربية والتعليم بشأن "صرف مستحقات"   إقبال ملحوظ على حفلات الزفاف في الاردن اليوم والسبب "التاريخ" .. تفاصيل   المعايطة يؤكد جاهزية الهيئة للعملية الانتخابية والتعامل مع سيرها والإعلان عن نتائجها بكل شفافية   بعد زيارة أمير دولة الكويت إلى الأردن .. بيان أردني كويتي مشترك وهذا ما جاء فيه   تحذير أمني لجميع مالكي السيارات   المياه: ضبط وردم 30 بئرا مخالفة في البحر الميت   اندلاع حريق بمنزل في إربد   عشريني يقتل شقيقه في البقعة

الماضي يأخذ اول عطوة اعتراف بحادثة انهيار اللويبدة

{clean_title}
توجهت جاهة موكلة من صاحب عمارة اللويبدة، اليوم الخميس، إلى قبيلة العجارمة والسعيد والعقرباوي، يرأسها العين الشيخ طلال الماضي ووجهاء مختلف القبائل الاردنية، لطلب عطوة اعتراف لضحايا كارثة عمارة اللويبدة الطالبة راما عدنان المشاعلة العجارمة والحاجة انتزار داوود صالح وإبراهيم طلال السعيد والطفلة قمر اشرف العقرباوي.

وأعطى الشيخ يوسف الشهوان، المتكلم عن قبيلة العجارمة، الجاهة عطوة اعتراف لمدة سنة.

واكد الشيخ الشهوان أن الدولة يجب أن تتحمل مسؤولياتها تجاه ضحايا الكارثة.

وقد وقعت جميع الأطراف المعنية، وعدد كبير من الحضور على ما ورد في مضمون صك عطوة الاعتراف، فيما ودع الجاهة وجوه وشيوخ القبائل من كل المناطق.

وكان العين الشيخ الماضي قال امس الأربعاء إنه كلف من قبل مالكي عمارة اللويبدة بالسير بالاجراءات العشائرية حسب الاصول لاخذ عطوة اعتراف من اهالي كافة المتوفين والمصابين بحادثة انهيار عمارة اللويبدة.

وأشار إلى أنه سيقود أول عطوة الخميس في قاعة بلدية حسبان إلى أهالي 4 من الوفيات.

وأكد الشيخ ماضي أن باقي العطوات إلى أهالي باقي المتوفين والمصابين سيتم تحديدها لاحقا بالاتفاق مع الاهالي.