آخر الأخبار
  تنبيه من ارتفاع نسب الغبار في أجواء الأردن الخميس   الرئيس الإيراني يتعهد بتدمير إسرائيل بالكامل إذا شنت أي هجوم   هل يشمل العفو العام غرامات المسقفات والمعارف؟ الرحامنة يجيب ..   الحكومة: الدوريات الجوية مستمرة   مدرب اردني : ملاعب العشب الصناعي مقبرة للاعبين   حالة الطقس حتى الثلاث ايام القادمة   تفاصيل الغرامات المفروضة على الافراد والشخصيات الاعتبارية المشمولة بالعفو العام   قرار صادر عن مجلس الوزراء يهّم شركات النقل السياحي في الاردن   اعلان هام من ادارة أمن الجسور بخصوص اوقات عمل جسر الملك حسين   الملك يستقبل عاهل البحرين ويقيم مأدبة غداء له   الخارجية: لم نبلغ عن إصابات بين الأردنيين في الإمارات   36394 عقد عمل من خلال البرنامج الوطني للتشغيل   انخفاض مساحات الأبنية المرخصة في الأردن 19.7% في شهرين   الملك يستقبل عاهل البحرين   مهم للمسافرين من الأردن إلى دول الخليج   تستحق السفر.. عطلة رسمية طويلة للأردنيين في هذا الموعد   وزارة الصحة تدعو دفعة من المرشحين للتعيين   الصفدي يتوجه إلى مجلس الأمن!   ضبط اعتداءات على المياه لتزويد مزارع في عمّان   الجرائم الإلكترونية: الحبس لعامين وغرامة مالية بآلاف الدنانير لمن ارتكب هذا الجرم!

المحامي عادل الحروب في ذمة الله

{clean_title}
"يا ايتها النفس المطمئنة ارجعي الى ربك راضية مرضية فادخلي في عبادي وادخلي جنتي".
انتقل الى رحمة الله تعالى شقيق زوجي المحامي عادل الحروب الذي وافته المنية صباح اليوم في قاعة المحكمة وهو يقوم بواجبه في الدفاع عن حقوق موكليه.
رسينقل جثمانه الى مستشفى الكرك ويدفن غدا بمشيئة الله في الحربية في الكرك في ارضه وارض اجداده.. وسيكون اول ايام العزاء غدا في الكرك وبعد غد في عمان.
المحامي عادل هو شقيق كل من المهندس عدنان والدكتور رياض والمهندس فريد والمهندس تاج والمهندس هشام رحمه الله والفاضلة يسرى وهو ابن الحاج عبد الله حسن الحروب رحمه الله.
انا لله وانا اليه راجعون.