آخر الأخبار
  (71) سائقاً قطعوا الإشارة الحمراء في الاردن خلال الـ 24 ساعة الماضية   مروان المعشر يتحدث عن الانتخابات الامريكية وصفقة القرن في حال "عودة ترامب"   تـوضيح صـادر عن "الهيئة المستقلة للانتخابات"   برك الوردية في البحر الميت .. ما القصة؟   مهرجان جرش في دورته الـ 38 ينطلق اليوم   وصول طواقم المستشفى الميداني الأردني غزة 79 إلى شمال القطاع   نشر الجداول النهائية للناخبين (رابط)   طلبة الصف العاشر الأكثر تسربا من المدارس في الأردن   الطباعة ثلاثية الأبعاد في الرعاية الصحية: دقة. فاعلية. مزايا ثورية   موعد اعلان نتائج التوجيهي   تعميم بشأن دوام المدارس   الامن يكشف سبب اغلاق الطريق الخلفي في العقب   تنويه من ترخيص السواقين والمركبات غدا الخميس   كم عدد الذين يحق لهم الاقتراع بالانتخابات في الأردن   هدرز المركبات يثير الغضب بإربد   تراجع الطلب على مستحضرات التجميل و40% على الصالونات   انخفاض مبيعات المشتقات النفطية 5% خلال النصف الأول من العام   عمان الاهلية تشارك بفعاليات المعرض التعليمي الدولي السابع في مدينة أربيل / كردستان العراق   بحث آليات تسهيل اشتراك المغتربين الأردنيين بالضمان   مهرجان جرش في دورته الـ 38 ينطلق اليوم

المحامي عادل الحروب في ذمة الله

{clean_title}
"يا ايتها النفس المطمئنة ارجعي الى ربك راضية مرضية فادخلي في عبادي وادخلي جنتي".
انتقل الى رحمة الله تعالى شقيق زوجي المحامي عادل الحروب الذي وافته المنية صباح اليوم في قاعة المحكمة وهو يقوم بواجبه في الدفاع عن حقوق موكليه.
رسينقل جثمانه الى مستشفى الكرك ويدفن غدا بمشيئة الله في الحربية في الكرك في ارضه وارض اجداده.. وسيكون اول ايام العزاء غدا في الكرك وبعد غد في عمان.
المحامي عادل هو شقيق كل من المهندس عدنان والدكتور رياض والمهندس فريد والمهندس تاج والمهندس هشام رحمه الله والفاضلة يسرى وهو ابن الحاج عبد الله حسن الحروب رحمه الله.
انا لله وانا اليه راجعون.