آخر الأخبار
  صحفي أمريكي يطلق تحذيرين شديدين: الأول للأميركيين: لا تعيدوا انتخاب ترامب، والثاني للإسرائيليين: صوتوا لإسقاط نتنياهو وحكومته الائتلافية   ولي العهد يدعو في مكة: “اللهم احفظ الأردن وأهله”   إفطارات رمضانية للنزلاء وذويهم على موائد مراكز الإصلاح والتأهيل   نائب اردني يصرح بخصوص تأجيل اقساط البنوك للشهر الحالي   إعلان صادر عن القيادة العامة للقوات المُسلّحة الأردنية – الجيش العربي   اشتيه يحذر من تحول الممر المائي لمعبر "تهجير" ويرفض اي وجود أجنبي على ارض غزة .. تفاصيل   "أي حد بتحرك بنطخ" .. مستشفى الشفاء مجدداً تحت قصف الاحتلال   الحياري يتحدث عن توافر كميات كافية من اللحوم المحلية والمستوردة   ولي العهد يصل إلى جدة لأداء مناسك العمرة   لماذا تراجع الأردنيون عن بناء المنازل في محافظات الشمال والجنوب؟   خصومات وعروض مميزة على حلول الحياة الذكية من أورنج الأردن   النواب يوافقون على معدل اتفاقية المطار   الملك: لا سلام ولا استقرار في المنطقة دون حل عادل للقضية الفلسطينية   البريد الأردني يطرح إصداراً جديداً من الطوابع التذكارية   روان دويك .. أول مصابة بمتلازمة داون تحفظ القرآن الكريم   العيسوي يلتقي وفدا من عشيرة الطوالبة   حالة الطقس حتى الخميس - تفاصيل   جلبة وصراخ تحت القبة .. وابو يحيى يصر على الحديث   نائب: وزير الصحة مبنشر .. والصفدي يشطبها   تصريح حكومي بشأن أسعار الدجاج في المملكة

الملكية الأردنية "الراعي الرئيسي والناقل الوطني" لملتقى المؤثرين العرب أكتوبر المقبل في الأردن

{clean_title}

عمان، المملكة الأردنية الهاشمية – 14 أغسطس 2022: أعلنت شركة الخطوط الجوية الملكية الأردنية عن رعايتها لملتقى المؤثرين العرب "كلام مدينة" والذي سينعقد في مركز الملك حسين بن طلال للمؤتمرات في البحر الميت بالمملكة الأردنية الهاشمية، بتنظيم من شركة أومنيس ميديا وبشراكة استراتيجية مع هيئة تنشيط السياحة الأردنية في شهر أكتوبر المقبل.
وبهذا الإعلان ستكون الملكية الأردنية الراعي الرئيسي للملتقى والناقل الوطني لكافة ضيوف الملتقى من متحدثين ومؤثرين ومختصين عبر أسطول طائراتها من مختلف مدن الوطن العربي.
المهندس سامر المجالي نائب رئيس مجلس الادارة - العضو المنتدب/الرئيس التنفيذي للملكية الأردنية قال: "يسعدنا اليوم أن نعلن عن رعايتنا ودعمنا لملتقى المؤثرين العرب الذي تنظمه هيئة تنشيط السياحة الأردنية وشركة أومنيس ميديا، وهو ما يتماشى مع استراتيجيتنا الرامية إلى دعم كافة الجهود والفعاليات التي من شأنها تسويق وترويج بلدنا الحبيب، الأردن".
وأكد المجالي على أن الملتقى سيسهم بالتعريف بثقافة المملكة الأردنية الهاشمية وتراثها ومقوماتها السياحية من خلال استقطابه رواد صُناع المحتوى من المؤثرين العرب على شبكات التواصل الاجتماعي والعديد من المختصين في صناعة التسويق عبر المؤثرين من مختلف دول الوطن العربي والذين سيحظون بتجربة سفر فريدة عبر الملكية الأردنية وما تقدمه من خدمات متميزة ورحلات آمنة".
وسوف يجمع الملتقى الذي يقام في الفترة بين 2-5 من شهر أكتوبر القادم أكثر من 500 مؤثر على شبكات التواصل الاجتماعي ومختص في صناعة التسويق عبر المؤثرين من مختلف دول الوطن العربي لاستعراض ومناقشة آخر وأهم التطورات في صناعة التأثير والتسويق عبر المؤثرين ويتضمن 6 جلسات نقاشية و6 ورش عمل بالإضافة إلى لقاءات يومية مع أبرز الشخصيات العربية المؤثرة وذلك للخروج بتوصيات وحلول للعديد من النقاط محل النقاش.
من جهته قال فهد الذيب الرئيس التنفيذي لشركة أومنيس ميديا، الشركة المنظمة للملتقى: "يسعدنا أن يحظى ملتقى كلام مدينة برعاية ودعم الملكية الأردنية، واحدة من رواد شركات الطيران العربية، في الوقت الذي تعد فيه من أهم مقومات المملكة الأردنية الهاشمية كونها الناقل الوطني، وستسهم بشكل كبير في التعريف بعراقة وأصالة الضيافة الأردنية لجميع زوارها من ضيوف الملتقى".
تجدر الإشارة هنا إلى أن الملكية الأردنية تتميز بتشغيل أسطول حديث من الطائرات يصل الى محطات في الولايات المتحدة وكندا واروبا والشرق الأقصى وتقدم على رحلاتها أفضل الخدمات للمسافرين، كما أن السجل التاريخي التشغيلي للملكية الأردنية يتميز بأرفع مستويات السلامة الجوية في إطار سمعة طيبة وعلامة تجارية قوية على الساحة العالمية.