آخر الأخبار
  البرلمان العربي يستنكر تصريحات رئيسة الوزراء البريطانية بنقل سفارة بريطانيا من تل ابيب الى القدس المحتلة   المعاصر تقرر عدم رفع أسعار خدمة عصر الزيتون   المركزي: 34.7 مليار دينار الاستثمارات الأجنبية في الأردن لنهاية 2020   130 مليون دولار كلفة الربط الكهربائي مع العراق يتحمل الأردن 30 مليونا منها   اتفاقية تعاون بين الأردن وامريكا لمكافحة تهريب المخدرات   النابلسي: نجحنا بتمكين 135 ألف شاب وشابة   توقيف 7 أشخاص بعمان لحفرهم سراديب بحثاً عن الذهب   اتفاقيات كويتية اردنية لتوفير طواقم تمريضية   القطامين : ارتباك بين الاهالي بسبب التوقيت   القطامين : ارتباك بين الاهالي بسبب التوقيت   ‎كيف تفاعل الأردنيون مع قرار تثبيت العمل بالتوقيت الصيفي؟   اتفاقية تعاون بين الأردن وامريكا لمكافحة تهريب المخدرات   زيادة منح أبناء المعلمين 550 مقعدا إضافيا   خبير اردني يفسر حذف فيس بوك للاصدقاء   ضبط 817 متسولا في أيلول الماضي   السفير الأميركي: مساعداتنا للأردن غير مشروطة   التنمية توضح حول أدوية ضبطت بأحد مراكز ذوي الإعاقة بالأردن   الأمن يحذر من روابط تقدم منحا للأردنيين   %93 نسبة إشغال فنادق العقبة فئة 5 نجوم   تحذير هام لمالكي السيارات في الاردن

الموت يفجع محمود حميدة بأعز ما يملك

{clean_title}
 
أفجع الكوت مساء أمس السبت الفنان الكبير محمود حميدة، في وفاة والدته حيث أعلن سيف حميدة، أحد أفراد عائلة الفنان محمود حميدة، على حسابه الخاص على موقع التواصل الإجتماعي (فيس بوك) عن وفاة جدته فايزة.

وكتب قائلاً: "لا حول ولا قوة إلا بالله.. توفيت إلى رحمة الله ستي فايزة والدة عمو محمد حميدة، وخالد حميدة، ومحمود حميدة".

ولم يعلن أي من أفراد الأسرة او حتى الفنان محمود حميدة حتى الآن عن موعد ومكان الجنازة، كذلك لم ينشر الفنان محمود حميدة الخبر حتى الآن.

يُذكر أن الفنان محمود حميدة، يقوم حاليًا بتصوير مشاهده في فيلمه الجديد "مطرح مطروح"، وقد شارك على حسابه بتطبيق تبادل الصور (إنستغرام) مقطع فيديو من كواليس تصوير الفيلم.

يشارك محمود حميدة بطولة فيلم "مطرح مطروح" كل من كريم عفيفي، شيماء سيف، سامي مغاوري، شريف ثروت، محمد السعدني، ليلى أحمد زاهر، وهو من تأليف محمد عز، وإخراج وائل إحسان.