آخر الأخبار
  البرلمان العربي يستنكر تصريحات رئيسة الوزراء البريطانية بنقل سفارة بريطانيا من تل ابيب الى القدس المحتلة   المعاصر تقرر عدم رفع أسعار خدمة عصر الزيتون   المركزي: 34.7 مليار دينار الاستثمارات الأجنبية في الأردن لنهاية 2020   130 مليون دولار كلفة الربط الكهربائي مع العراق يتحمل الأردن 30 مليونا منها   اتفاقية تعاون بين الأردن وامريكا لمكافحة تهريب المخدرات   النابلسي: نجحنا بتمكين 135 ألف شاب وشابة   توقيف 7 أشخاص بعمان لحفرهم سراديب بحثاً عن الذهب   اتفاقيات كويتية اردنية لتوفير طواقم تمريضية   القطامين : ارتباك بين الاهالي بسبب التوقيت   القطامين : ارتباك بين الاهالي بسبب التوقيت   ‎كيف تفاعل الأردنيون مع قرار تثبيت العمل بالتوقيت الصيفي؟   اتفاقية تعاون بين الأردن وامريكا لمكافحة تهريب المخدرات   زيادة منح أبناء المعلمين 550 مقعدا إضافيا   خبير اردني يفسر حذف فيس بوك للاصدقاء   ضبط 817 متسولا في أيلول الماضي   السفير الأميركي: مساعداتنا للأردن غير مشروطة   التنمية توضح حول أدوية ضبطت بأحد مراكز ذوي الإعاقة بالأردن   الأمن يحذر من روابط تقدم منحا للأردنيين   %93 نسبة إشغال فنادق العقبة فئة 5 نجوم   تحذير هام لمالكي السيارات في الاردن

هل عادت ياسمين صبري لعصمة أحمد أبو هشيمة؟

{clean_title}
يتساءل متابعو النجمة ياسمين صبري وطليقها رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة، هل عاد الثنائي مرة أخرى؟ البداية كانت اليوم بنشر النجمة ياسمين صبري لقطات لها في عطلتها الصيفية من إحدى المناطق الشاطئية، وفي إحدى اللقطات كانت تبدو ياسمين على متن يخت فاخر وسط البحر.

وبعد نشر صورتها بوقت قليل تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة لـ أحمد أبو هشيمة تبدو في المكان ذاته، ولكنه كان قد نشرها منذ أيام عبر حسابه الرسمي على تويتر وتحديداً في الخامس من أغسطس الجاري، وتبدو بنفس المكان الذي ظهرت فيه ياسمين صبري، وهو ما زاد من تكهنات المتابعين حول عودة الثنائي لبعضهما بعد انفصال دام لعدة شهور، عقب زواجهما لمدة سنتين، في الوقت الذي لم يكشف فيه الثنائي عن سبب الانفصال. ولكن لم يصدر أي تعليق لياسمين صبري وأبو هشيمة عن الصورتين المتداولتين ومعرفة تفاصيلهما. هل كان نشرهما قد تم بالصدفة أم أنه أمر متعمد؟

يأتي هذا بعد أيام قليلة من تداَول رواد مواقع التواصل الاجتماعي عدة صور للنجمة ياسمين صبري برفقة زوجها السابق أحمد أبو هشيمة، مع أنباء عن عودتها لعصمته بعد وساطة من صديقه المقرب النجم عمرو دياب الذي استضافهما في حفل إطلاق عملية بيع الوحدات الأولى من مشروعه الجديد في الساحل الشمالي.
وردًا على ذلك أكد مصدر مقرب من أحمد أبو هشيمة عدم صحة هذه الأنباء، لافتاً إلى أن رجل الأعمال لا يعلم إذا كانت ياسمين قد حضرت احتفالية عمرو دياب أم لا، ولم يحدث أي لقاء بينهما، كما أن الصور المتداولة للثنائي قديمة، وقال إن إعلان الطلاق الرسمي حدث من الطرفين، وحال حدوث أي جديد سيتم إعلانه رسمياً عبر الحسابات الموثقة لياسمين وأبو هشيمة.

يذكر أن ياسمين أعلنت انفصالها رسمياً عن أبو هشيمة في الرابع من شهر مايو الماضي بعد عامين من الزواج، وأكد الملياردير المصري أن التزامه وزوجته السابقة الصمت عقب إعلان الانفصال، كان القرار «الصح»، لافتاً إلى دهشته من الشائعات التي أحيطت بأنباء الطلاق عبر السوشيال ميديا، وتدارك مؤكداً أنه التزم الصمت لأنه لن يتمكن من "إسكات السوشيال ميديا".
وحينها أشار أبو هشيمة في الجزء الثاني من حواره مع برنامج تفاعلكم على قناة العربية، إلى احترامه الكامل لياسمين صبري، مؤكداً أنه لن يكشف أبداً أياً من تفاصيل حياته الشخصية لأنها لا تخصه وحده، وقال: كل التقدير والاحترام والمعزة لياسمين صبري، حياتي الشخصية مستحيل أتكلم فيها خاصة إن في طرف تاني فيها، احنا في عصر السوشيال ميديا ولا يمكن إسكات الملايين أو منعهم من التعليق بضغطة زر.

وأضاف أبو هشيمة: ياسمين إنسانة محترمة جداً، وقرارنا كان الانفصال بهدوء، وعدم التحدث عن الأمر إلا عبر بيان بسيط، وهذا هو "الصح" والطبيعي اللى لازم يحصل، بينما الخطأ ما نراه من تداول أسرار الحياة الخاصة وتبادل الاتهامات عبر السوشيال ميديا والفضائيات.
ورداً على الشائعات التي طالته حول زواجه مرة ثانية من فنانة معروفة، قال: أي حاجة بتتقال في الطلاق والجواز بتتقال في أي حاجة تانية، هرد على إيه ولا إيه.
وسبق أن أعلن أبو هشيمة زواجه من الفنانة ياسمين صبري في 17 أبريل 2020، وسط حالة من التكتم والبعد عن وسائل الإعلام، واقتصر حفل الزفاف على أسرة العروسين حيث غاب نجوم الفن والشخصيات العامة عن الحفل بسبب جائحة كورونا.
وفي الرابع من مايو الماضي تم إعلان الطلاق عبر مصادر غير رسمية وصفت بالمقربة من الطرفين، وكشفت المصادر أن الطرفين اتفقا على الانفصال بعد عامين من الزواج، موضحة أن أبو هشيمة وصبري اتفقا على الانفصال بشكل حضاري، لاسيما في ظل مكانتهما المجتمعية حيث يعتبر أبو هشيمة أحد أبرز رجال الأعمال في مصر، وتعتبر ياسمين صبري على رأس نجوم الصف الأول في السينما والدراما المصرية".
وأضافت: اتفق الطرفان على أن يظلا أصدقاء وتجمعهما علاقة جيدة، لاسيما أن الانفصال تم بشكل حضاري وأن يتواصلا بشكل مستمر خلال الفترة المقبلة"، موضحة أنهما "قاما بإنهاء كل التفاصيل المادية المترتبة على الطلاق.