آخر الأخبار
  الملك يهنئ خادم الحرمين الشريفين باليوم الوطني لبلاده   بعد إعلان "الاندية" تعليق مشاركتهم ببطولة الدوري .. قرار جديد من اتحاد كرة القدم الاردني   4 أردنيين بين أقوى قادة الرعاية الصحية في الشرق الأوسط لعام 2023   بعد سقوط مروحة "سقف" على طالبة في اربد .. قرار فوري التنفيذ   زيرالدا حداد: استقالتي من قناة المملكة ليست وليدة اللحظة   مصدر : القضايا المالية والشيكات غير مشمولة باستبدال عقوبة الحبس   خبير طاقة يرجح رفع أسعار المحروقات بنسب عالية خلال فصل الشتاء   تراجع مبيعات مطاعم الأردن بنسبة 60% في صيف 2023   "ديوان الخدمة" يدعو سائقين مرشحين لاجراء الفحص الفني والعملي - اسماء   قرار صادر عن البنك المركزي الاردني بشأن أسعار الفائدة   الإحصاءات العامة للمواطنين: تأكدوا من هوية الباحث   الحبس 8 سنوات لعشريني هتك عرض طفل تحت تهديد السلاح    الحبس 3 سنوات لبائع ألبسة مارس البلطجة في الزرقاء   وفاة الفنان والمخرج الأردني خالد الطريفي    البنك المركزي يثبت أسعار الفائدة على أدوات السياسة النقدية من دون تغيير   إزالة اعتداءات على أراضٍ للخزينة في الأغوار   السقاف: أجرينا إصلاحات لنوفر أفضل مناخ استثماري   وزير الداخلية: 402 مستثمرًا تقدموا للحصول على الجنسية الأردنية   بتوجيهات ملكية سامية .. ايعاز من رئيس هيئة الأركان المشتركة   الحكومة الاردنية : ندرك تسارع الأمراض بالعالم

خطف 3 وقتل أحدهم .. تفاصيل جريمة بني كنانة

{clean_title}
قال الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام انه ورد بلاغ لمديرية شرطة اربد امس بقيام احد الاشخاص بإطلاق النار على آخر مما أدى الى وفاته حيث تم التحرك على الفور للمكان وعثر على المقتول داخل مغارة في لواء بني كنانة وكان القاتل قد لاذ بالفرار وتوارى عن الانظار وبوشر البحث عنه.

واضاف الناطق الاعلامي ان التحقيقات الاولية بيَّنت ان القاتل وعلى اثر خلافات سابقة بينه وبين الشخص المغدور وشخصين آخرين قد قام باستدراجهم لاحد المنازل وحجز حريتهم هناك واطلاق النار على المغدور ونقله الى تلك المغارة فيما كانت حالة الشخصين الاخرين جيدة.

وأكد الناطق الاعلامي انه وفي عصر هذا اليوم تمكن فريق التحقيق المكلف بمتابعة القضية من تحديد مكان القاتل والقاء القبض عليه وضبط سلاح الجريمة وبوشرت التحقيقات معه تمهيدا لتحويله لمحكمة الجنايات الكبرى.