آخر الأخبار
  البنك المركزي يوضح حول رفع أسعار الفائدة   وقوع حمولة (ديانا) داخل نفق الرابع.. وتحويل السير   البدء بإعادة تأهيل طريق شقيرا - الحميدية بالكرك الثلاثاء   هل ستمدد الحكومة أمر الدفاع المتعلق بحبس المدين؟ النائب صالح العرموطي يجيب ..   الشواربة: كاميرات لضبط مخالفات السرعة والاشارات والهاتف والوقوف العشوائي في كل عمان   الموافقة على قانون معدِّل لقانون تنظيم الموازنة العامَّة   مهم حول إصدار جوازات سفر أردنيَّة لتشجيع الاستثمار   مهيدات: الرقابة ركيزة أساسية لأي نظام صحي   الأردن.. إحباط تهريب كميات كبيرة من نكهات السجائر   الأردن.. رفض لقرار إقصاء الأم من قرارات النظام المدرسي   2 مليون شهريا عجز صندوق تقاعد المهندسين الأردنيين   هل تجاوزت العلاقات الأردنية السورية اختبار المخدرات؟   بعد حادثة اللويبدة .. قرارات حكومية هامة حول المشاريع المعمارية المخالفة   الدوريات الخارجية: الحبس من اسبوع لشهر والغرامة من 100- 200 دينار على مرتكبي هذه المخالفات   صرف دعم المحروقات لمنتفعي المعونة الوطنية في هذا الموعد   ضبط 20 طناً من الألبان والأجبان التالفة في عمّان   الصحة تدعو الأردنيين للمحافظة على نظافتهم الشخصية    سقوط صهريج ديزل من اعلى جسر بالمفرق نتيجة تصادمه مع مركبة "ونش"   أبو غزاله يبحث التعاون مع الجيش اللبناني   الدغمي يتحدى أن يكون هناك معتقل رأي في الأردن

ضبط شركات أعلنت عن (أردننا جنة) بأسعار مختلفة

{clean_title}
قال الناطق الإعلامي باسم وزارة السياحة والآثار أحمد الرفاعي، إن برنامج أردننا جنة حقق نجاحا منذ إطلاقه وحتى يومنا هذا.

وأضاف الرفاعي عبر قناة رؤيا، اليوم الثلاثاء، أن عدد المشاركين في البرنامج منذ بداية العام وحتى تاريخه، وصل إلى 145 ألف مشارك في جميع أنحاء المملكة، بمشاركة 4 آلاف حافلة و4 آلاف دليل سياحي.

وأشار إلى أن الهدف الرئيسي لبرنامج أردننا جنة، تمكين المجمتعات المحلية وخلق تجارب سياحية جديدة.

وأوضح أن جائحة كورونا غيّرت مسار برنامج أردننا، حيث تم توجيهه لدعم الحركة والمنشآت السياحية، إثر الجائحة مع توقف قدوم السياح من الخارج، لكّن الهدف الرئيسي الأول للبرنامج، إضافة تجارب سياحية جديدة وتمكين المجتمعات المحلية، وتنشيط المواقع السياحية التي لم تشهد نشاطا سياحيا من قبل.

وتابع أن برنامج أردننا جنة، ليس جديدا بل أطلق منذ سنوات وتم تطويره أكثر من مرة، حيث كان يحمل اسم "الأردن أحلى" في بداياته محققا نجاحا طفيفا وزوارا بالآلاف.

وكشف الرفاعي عن ضبط العديد من الشركات السياحية التي أعلنت عن برنامج أردننا جنة بأسعار مختلفة، مبينا أن البرنامج مدعوم حكوميا بنسبة 50% من قيمة رحلة المشارك.

وأضاف أن أتخذت العقوبات المناسبة بحق تلك الشركات المخالفة وإيقاف بعضها، بعد أن قامت بتغيير في البرنامج وأسعاره.

وقال الرفاعي إن أسعار برنامج أردننا جنة معلنة على صفحات الوزارة عبر مواقع التواصل الاجتماعي والموقع الرسمي للبرنامج، داعيا الراغبين بالمشاركة فيه إلى الاطلاع على تلك الأسعار.

وأكد أن أسعار برنامج أردننا جنة ثابتة ولا تغيير عليها، إلا في تغيير البرنامج.

ولفت إلى أنه من ضمن تمكين المواقع السياحية الجديدة في برنامج أردننا جنة، أضيف موقع أم الجمال في محافظة المفرق للبرنامج، حيث تجاوز عدد المشاركين فيه 89 آلاف مشارك منذ شهر ونصف