آخر الأخبار
  هل ستعود أسعار السلع في الأردن إلى ما قبل جائحة كورونا؟   السعودية تبلغ الأردن بتحديث لوائح نقل البضائع والركاب عبر الطرق البرية   وفاة فتاة قاصر دهسا في العاصمة عمان   اليكم حالة الطقس في الأردن الاثنين   إدارة السير تكشف سبب الازمة المرورية بشارع الأردن   البنك المركزي يوضح حول رفع أسعار الفائدة   وقوع حمولة (ديانا) داخل نفق الرابع.. وتحويل السير   البدء بإعادة تأهيل طريق شقيرا - الحميدية بالكرك الثلاثاء   هل ستمدد الحكومة أمر الدفاع المتعلق بحبس المدين؟ النائب صالح العرموطي يجيب ..   الشواربة: كاميرات لضبط مخالفات السرعة والاشارات والهاتف والوقوف العشوائي في كل عمان   الموافقة على قانون معدِّل لقانون تنظيم الموازنة العامَّة   مهم حول إصدار جوازات سفر أردنيَّة لتشجيع الاستثمار   مهيدات: الرقابة ركيزة أساسية لأي نظام صحي   الأردن.. إحباط تهريب كميات كبيرة من نكهات السجائر   الأردن.. رفض لقرار إقصاء الأم من قرارات النظام المدرسي   2 مليون شهريا عجز صندوق تقاعد المهندسين الأردنيين   هل تجاوزت العلاقات الأردنية السورية اختبار المخدرات؟   بعد حادثة اللويبدة .. قرارات حكومية هامة حول المشاريع المعمارية المخالفة   الدوريات الخارجية: الحبس من اسبوع لشهر والغرامة من 100- 200 دينار على مرتكبي هذه المخالفات   صرف دعم المحروقات لمنتفعي المعونة الوطنية في هذا الموعد

ضبط باص خط بالزرقاء حمّل 24 راكبا زيادة

{clean_title}
ضبطت فرق الدوريات الخارجية، اليوم الثلاثاء، باص خط عمومي ركوب متوسط في محافظة الزرقاء وتحديدا على طريق المنطقة الحرة ارتكب سائقها مخالفة تحميل 24 راكبا زيادة بما يعادل ضعف الحمولة المقررة، مما يهدد سلامة الركاب ومستخدمي الطريق، حيث تم منعه من المسير لحين إحضار باص آخر لتأمين الركاب وإجراء المقتضى القانوني والإداري بحق السائق.

وأضاف مندوب الدوريات الخارجية لاذاعة الأمن العام الثلاثاء، أنه تم ضبط باص ركاب صغير في المفرق، محملا 18 راكبا زيادة فيما حمولته المقررة 6 ركاب فقط، حيث ام حجز المركبة وتبين أن السائق غير مرخص.

وتتعامل كوادر الدوريات مع تعطل مركبة شحن محملة بأحجار كبيرة قبل اشارات جبل طارق .

وتعاملت كوادر السير صباح اليوم مع عدد من الحوادث والمعيقات، منها حادث صدم ودهس عند اشارات فولوفو للسير القادم من منطقة العبدلي باتجاه البلد، ما ادى الى اعاقة المركبة لمسرب كامل في الطريق، ويتعامل رقباء السير في الموقع مع الحادث المذكور.

كما وقع حادث تدهور مركبة للالتفاف "اللوب" القادم من اشارة ياجوز واستقر جزء من المركبة على الجزيرة الوسطية، والعمل جار على رفع الأثر المروري، أيضا تم التعامل مع حادث تدهور مركبة في المفرق صباح اليوم نتج عنه عدد من الاصابات المتوسطة ، حيث تم اسعافهم الى المستشفى لتلقي العلاج اللازم