آخر الأخبار
  البرلمان العربي يستنكر تصريحات رئيسة الوزراء البريطانية بنقل سفارة بريطانيا من تل ابيب الى القدس المحتلة   المعاصر تقرر عدم رفع أسعار خدمة عصر الزيتون   المركزي: 34.7 مليار دينار الاستثمارات الأجنبية في الأردن لنهاية 2020   130 مليون دولار كلفة الربط الكهربائي مع العراق يتحمل الأردن 30 مليونا منها   اتفاقية تعاون بين الأردن وامريكا لمكافحة تهريب المخدرات   النابلسي: نجحنا بتمكين 135 ألف شاب وشابة   توقيف 7 أشخاص بعمان لحفرهم سراديب بحثاً عن الذهب   اتفاقيات كويتية اردنية لتوفير طواقم تمريضية   القطامين : ارتباك بين الاهالي بسبب التوقيت   القطامين : ارتباك بين الاهالي بسبب التوقيت   ‎كيف تفاعل الأردنيون مع قرار تثبيت العمل بالتوقيت الصيفي؟   اتفاقية تعاون بين الأردن وامريكا لمكافحة تهريب المخدرات   زيادة منح أبناء المعلمين 550 مقعدا إضافيا   خبير اردني يفسر حذف فيس بوك للاصدقاء   ضبط 817 متسولا في أيلول الماضي   السفير الأميركي: مساعداتنا للأردن غير مشروطة   التنمية توضح حول أدوية ضبطت بأحد مراكز ذوي الإعاقة بالأردن   الأمن يحذر من روابط تقدم منحا للأردنيين   %93 نسبة إشغال فنادق العقبة فئة 5 نجوم   تحذير هام لمالكي السيارات في الاردن

المنتخب السعودي بطلا لكأس العرب للشباب

{clean_title}

تُوج المنتخب السعودي ببطولة كأس العرب للشباب للمرة الثالثة في تاريخه، عقب الفوز على نظيره المصري في المباراة النهائية بركلات الترجيح.

 

وواجه المنتخب السعودي نظيره المصري، الأحد، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية، في نهائي كأس العرب للشباب 2022.

ونجح "الأخضر" في خطف التقدم في الدقيقة الأخيرة من عمر الشوط الأول، بعد تسديدة قوية من قبل لاعبه عبدالعزيز العليوة، من داخل منطقة الجزاء.

وبعد 4 دقائق فقط من انطلاق الشوط الثاني، نجح صلاح باشا في تسجيل هدف التعادل للمنتخب المصري، بعد تسديدة من داخل منطقة الجزاء.

وانتهى الوقت الأصلي من المباراة بالتعادل الإيجابي 1-1، لينتقل المنتخبان إلى الوقت الإضافي الذي سيطر عليه التعادل بنفس النتيجة.

وانتقل المنتخبان إلى ركلات الترجيح لحسم بطل كأس العرب للشباب 2022، والتي فاز بها المنتخب السعودي بنتيجة 5-3.

وبذلك يُتوج المنتخب السعودي ببطولة كأس العرب للشباب للمرة الثالثة في تاريخه، والثانية على التوالي، بعدما حصل على اللقب في عامي 1985 و2021.