
تُوج المنتخب السعودي ببطولة كأس العرب للشباب للمرة الثالثة في تاريخه، عقب الفوز على نظيره المصري في المباراة النهائية بركلات الترجيح.
وواجه المنتخب السعودي نظيره المصري، الأحد، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية، في نهائي كأس العرب للشباب 2022.
ونجح "الأخضر" في خطف التقدم في الدقيقة الأخيرة من عمر الشوط الأول، بعد تسديدة قوية من قبل لاعبه عبدالعزيز العليوة، من داخل منطقة الجزاء.
وبعد 4 دقائق فقط من انطلاق الشوط الثاني، نجح صلاح باشا في تسجيل هدف التعادل للمنتخب المصري، بعد تسديدة من داخل منطقة الجزاء.
وانتهى الوقت الأصلي من المباراة بالتعادل الإيجابي 1-1، لينتقل المنتخبان إلى الوقت الإضافي الذي سيطر عليه التعادل بنفس النتيجة.
وانتقل المنتخبان إلى ركلات الترجيح لحسم بطل كأس العرب للشباب 2022، والتي فاز بها المنتخب السعودي بنتيجة 5-3.
وبذلك يُتوج المنتخب السعودي ببطولة كأس العرب للشباب للمرة الثالثة في تاريخه، والثانية على التوالي، بعدما حصل على اللقب في عامي 1985 و2021.
"مهزلة كأس العالم" .. اتهام أستراليا وباراغواي بالتواطؤ بعد تعادل مريب
أبطال عمان الأهلية يواصلون تألقهم الرياضي وانجازاتهم الدولية
نزار الرشدان: كنا قريبين من الفوز أمام الجزائر والأخطاء كلفتنا النتيجة
أبو ليلى: نعتذر للجماهير ونأمل التعويض أمام الأرجنتين
مؤتمر صحفي لـ"النشامى" فجر الاثنين قبل مواجهة الجزائر
برونزيتان أردنيتان في بطولة كأس العالم للملاكمة
منتخب النشامى يواصل تحضيراته لمواجهة الجزائر في كأس العالم
النشامى للجماهير الأردنية: شجعوا حتى صافرة النهاية