آخر الأخبار
  البرلمان العربي يستنكر تصريحات رئيسة الوزراء البريطانية بنقل سفارة بريطانيا من تل ابيب الى القدس المحتلة   المعاصر تقرر عدم رفع أسعار خدمة عصر الزيتون   المركزي: 34.7 مليار دينار الاستثمارات الأجنبية في الأردن لنهاية 2020   130 مليون دولار كلفة الربط الكهربائي مع العراق يتحمل الأردن 30 مليونا منها   اتفاقية تعاون بين الأردن وامريكا لمكافحة تهريب المخدرات   النابلسي: نجحنا بتمكين 135 ألف شاب وشابة   توقيف 7 أشخاص بعمان لحفرهم سراديب بحثاً عن الذهب   اتفاقيات كويتية اردنية لتوفير طواقم تمريضية   القطامين : ارتباك بين الاهالي بسبب التوقيت   القطامين : ارتباك بين الاهالي بسبب التوقيت   ‎كيف تفاعل الأردنيون مع قرار تثبيت العمل بالتوقيت الصيفي؟   اتفاقية تعاون بين الأردن وامريكا لمكافحة تهريب المخدرات   زيادة منح أبناء المعلمين 550 مقعدا إضافيا   خبير اردني يفسر حذف فيس بوك للاصدقاء   ضبط 817 متسولا في أيلول الماضي   السفير الأميركي: مساعداتنا للأردن غير مشروطة   التنمية توضح حول أدوية ضبطت بأحد مراكز ذوي الإعاقة بالأردن   الأمن يحذر من روابط تقدم منحا للأردنيين   %93 نسبة إشغال فنادق العقبة فئة 5 نجوم   تحذير هام لمالكي السيارات في الاردن

هل يعود؟.. ميسي يثير الجدل في برشلونة

{clean_title}

عاد الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم باريس سان جيرمان، إلى مدينة "برشلونة" مستغلا الإجازة التي حصل عليها من ناديه الفرنسي.

 

وجاء قدوم ميسي إلى برشلونة بعد ساعات قليلة من مشاركته في أولى مباريات باريس سان جيرمان بالموسم الجديد في الدوري الفرنسي، والتي تألق خلالها بتسجيل هدفين ليقود فريقه للفوز بخماسية نظيفة أمام نظيره الصاعد كليرمون فوت.

وبالتأكيد كان بعض الصحفيين في انتظار ميسي بمطار "إل برات"، وحرصوا على سؤاله عن إمكانية عودته إلى صفوف برشلونة والاعتزال بقميص البارسا.

لكن النجم الأرجنتيني لم يرد على أسئلة الصحفيين، واكتفى بالتوقيع على الصور لبعض المعجبين الذين حرصوا على استقباله.

وكان ميسي رحل عن برشلونة في صيف 2021 بعدما عجز النادي الكتالوني عن تجديد عقده لأسباب اقتصادية، ليغادر في صفقة مجانية إلى صفوف باريس سان جيرمان.

وسبق لخوان لابورتا، رئيس نادي برشلونة، التأكيد على سعيه لاستعادة خدمات ميسي من أجل إنهاء مسيرته الأسطورية بقميص البارسا.

ويبقى عام واحد في عقد ميسي مع سان جيرمان، حيث ينتهي في صيف 2023، مع وجود بند يتيح له إمكانية التجديد مع النادي الباريسي لسنة إضافية اختيارية.

يذكر أن تشافي هيرنانديز، المدير الفني لبرشلونة، طلب من لابورتا إعادة ميسي (35 عاما) لصفوف البلوجرانا وفقا لما كشفته صحيفة "سبورت" الكتالونية.