آخر الأخبار
  السعود يشكر امين عمان الشواربة على جهوده بتطوير مدينة عمان وخاصة تنظيم حي الطفايلة   أساتذة من جامعة فيينا الطبية يحاضرون في عمان الأهلية   هل أسواق اللحوم في المملكة محتكرة من تاجر واحد؟ الحكومة تجيب وتوضح ..   الخارجية عن فيديو أردني فاقد الذاكرة في اليمن: ليس أردنيًا   الحكومة: السَلطة رفاهية والخيار ليس أساسيا   خبيرة أفاعي أردنية: "الحنيش أسود بس قلبه أبيض"   العموش يتفقد سير العمل في مشروع إنشاء مدرسة الكمشة الأساسية المختلطة.   القوات المسلحة: تنفيذ 8 إنزالات جوية مشتركة مع دول شقيقة وصديقة / صور   هل سترتفع أسعار الخبز في الاردن؟ الحكومة تحسم ..   هذا ما حدث صباح اليوم في أحد شوارع الجبل الابيض   هل سيعود السوريين في الأردن لبلادهم؟ المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين تتحدث ..   الخصاونة : راض عن اشتباك حكومتي مع الشارع ولا أهتم بحملة المواقف   87 مليون رسالة قصيرة العام الماضي بالأردن   هذا هو ترتيب الدول العربية التي تعاني من "السمنة" .. والاردن بالمرتبة الثامنة   3550 ميجا واط الحمل الكهربائي المسجل الاثنين   ارتفاع ملحوظ على أسعار الذهب في الأردن الثلاثاء   مستشفى الجامعة الاردنية عن دوام رمضان: من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الثانية بعد الظهر   "عمدة عمان" يتحدث بخصوص البسطات في شوارع العاصمة   درجات الحرارة في المملكة اليوم تقفز لتكون أعلى من المعدل   الأعلى سعراً منذ بداية العام.. كم بلغ سعر الليرة الذهب في الأردن ؟

بحب خطيبها.. قاصر تقتل فتاة بدافع الغيرة

{clean_title}

بدافع الغيرة والانتقام، أقدمت قاصر على قتل فتاة لاربتاطها بشاب كان على علاقة عاطفية بها في محافظة البحيرة شمال مصر.

 

وباشرت نيابة كفر الدوار بمحافظة البحيرة المصرية التحقيق مع القاتلة، التي بررت جريمتها برغبتها في الانتقام من المجني عليها بعد تقدم حبيبها الشاب لخطبتها.

تلقت مديرية أمن البحيرة بلاغا بعثور الأهالى على جثة فتاة مُلقاة وسط زراعات الذرة في نطاق مدينة كفر الدوار، وبها خدوش، ولم يعثر على أي من متعلقاتها.

وسرعان ما نقل جثمان المجنى عليها إلى مستشفى كفر الدوار العام، وتبين لمفتش الصحة أن سبب الوفاة إسفكسيا الخنق، مؤكدًا وجود شبهة جنائية في الوفاة.

واعترفت الجانية بأنها استدرجت المجنى عليها وسط الزراعات في مكان العثور على الجثمان في منطقة سيدى غازي، وتعدت عليها خنقا حتى الموت.

وأضافت في اعترافاتها بأنها استولت على هاتف الضحية ولاذت بالفرار إلى منزلها، حيث أخبرت والدها، الذي أخفى هاتف المجنى عليها حتى اكتشاف الجريمة.