آخر الأخبار
  عمان الأهلية تختتم بمدارس الجامعة الأولى فعاليات ورشة صناعة الأفلام   هل ستعود أسعار السلع في الأردن إلى ما قبل جائحة كورونا؟   السعودية تبلغ الأردن بتحديث لوائح نقل البضائع والركاب عبر الطرق البرية   وفاة فتاة قاصر دهسا في العاصمة عمان   اليكم حالة الطقس في الأردن الاثنين   إدارة السير تكشف سبب الازمة المرورية بشارع الأردن   البنك المركزي يوضح حول رفع أسعار الفائدة   وقوع حمولة (ديانا) داخل نفق الرابع.. وتحويل السير   البدء بإعادة تأهيل طريق شقيرا - الحميدية بالكرك الثلاثاء   هل ستمدد الحكومة أمر الدفاع المتعلق بحبس المدين؟ النائب صالح العرموطي يجيب ..   الشواربة: كاميرات لضبط مخالفات السرعة والاشارات والهاتف والوقوف العشوائي في كل عمان   الموافقة على قانون معدِّل لقانون تنظيم الموازنة العامَّة   مهم حول إصدار جوازات سفر أردنيَّة لتشجيع الاستثمار   مهيدات: الرقابة ركيزة أساسية لأي نظام صحي   الأردن.. إحباط تهريب كميات كبيرة من نكهات السجائر   الأردن.. رفض لقرار إقصاء الأم من قرارات النظام المدرسي   2 مليون شهريا عجز صندوق تقاعد المهندسين الأردنيين   هل تجاوزت العلاقات الأردنية السورية اختبار المخدرات؟   بعد حادثة اللويبدة .. قرارات حكومية هامة حول المشاريع المعمارية المخالفة   الدوريات الخارجية: الحبس من اسبوع لشهر والغرامة من 100- 200 دينار على مرتكبي هذه المخالفات

بحب خطيبها.. قاصر تقتل فتاة بدافع الغيرة

{clean_title}

بدافع الغيرة والانتقام، أقدمت قاصر على قتل فتاة لاربتاطها بشاب كان على علاقة عاطفية بها في محافظة البحيرة شمال مصر.

 

وباشرت نيابة كفر الدوار بمحافظة البحيرة المصرية التحقيق مع القاتلة، التي بررت جريمتها برغبتها في الانتقام من المجني عليها بعد تقدم حبيبها الشاب لخطبتها.

تلقت مديرية أمن البحيرة بلاغا بعثور الأهالى على جثة فتاة مُلقاة وسط زراعات الذرة في نطاق مدينة كفر الدوار، وبها خدوش، ولم يعثر على أي من متعلقاتها.

وسرعان ما نقل جثمان المجنى عليها إلى مستشفى كفر الدوار العام، وتبين لمفتش الصحة أن سبب الوفاة إسفكسيا الخنق، مؤكدًا وجود شبهة جنائية في الوفاة.

واعترفت الجانية بأنها استدرجت المجنى عليها وسط الزراعات في مكان العثور على الجثمان في منطقة سيدى غازي، وتعدت عليها خنقا حتى الموت.

وأضافت في اعترافاتها بأنها استولت على هاتف الضحية ولاذت بالفرار إلى منزلها، حيث أخبرت والدها، الذي أخفى هاتف المجنى عليها حتى اكتشاف الجريمة.