آخر الأخبار
  البرلمان العربي يستنكر تصريحات رئيسة الوزراء البريطانية بنقل سفارة بريطانيا من تل ابيب الى القدس المحتلة   المعاصر تقرر عدم رفع أسعار خدمة عصر الزيتون   المركزي: 34.7 مليار دينار الاستثمارات الأجنبية في الأردن لنهاية 2020   130 مليون دولار كلفة الربط الكهربائي مع العراق يتحمل الأردن 30 مليونا منها   اتفاقية تعاون بين الأردن وامريكا لمكافحة تهريب المخدرات   النابلسي: نجحنا بتمكين 135 ألف شاب وشابة   توقيف 7 أشخاص بعمان لحفرهم سراديب بحثاً عن الذهب   اتفاقيات كويتية اردنية لتوفير طواقم تمريضية   القطامين : ارتباك بين الاهالي بسبب التوقيت   القطامين : ارتباك بين الاهالي بسبب التوقيت   ‎كيف تفاعل الأردنيون مع قرار تثبيت العمل بالتوقيت الصيفي؟   اتفاقية تعاون بين الأردن وامريكا لمكافحة تهريب المخدرات   زيادة منح أبناء المعلمين 550 مقعدا إضافيا   خبير اردني يفسر حذف فيس بوك للاصدقاء   ضبط 817 متسولا في أيلول الماضي   السفير الأميركي: مساعداتنا للأردن غير مشروطة   التنمية توضح حول أدوية ضبطت بأحد مراكز ذوي الإعاقة بالأردن   الأمن يحذر من روابط تقدم منحا للأردنيين   %93 نسبة إشغال فنادق العقبة فئة 5 نجوم   تحذير هام لمالكي السيارات في الاردن

شاهد أين يستقبل المستثمرين في نقابة المقاولين - فيديو

{clean_title}

جراءة نيوز - خاص

وصل ل"جراءة نيوز" فيديو يبين مكاتب نقابة المقاولين في منطقة وادي السير، يظهر فيه تدني مستوى النظافة والترتيب في المكاتب التابعة لنقابة المقاولين.

وتحدث عدد من مراجعي المكتب لجراءة نيوز مستنكرين مستوى النظافة والترتيب المتدني خاصة في نقابة تعتبر من أغنى النقابات في الاردن، ويزورها يومياً عدد كبير من المستثمرين، ناهيك انها تمثل بوابة للمستثمرين الراغبين بالعمل في قطاع المقاولات وبالتالي فهي تمثل إحدى اهم بوابات الاستثمار في الاردن.

وإشتكى عدد أخر من موقعها حيث يتواجد مكتب نقابة المقاولين في منطقة وادي السير بشارع فرعي يجد البعض صعوبة في الاستدلال عليه.

وعلى صعيد متصل إمتدح عدد أخر موظفي مكتب نقابلة المقاولين لجهودهم وأسلوبهم المتعاون والبشوش مع المراجعين ومحاولة الموظفين تسهيل كافة الاجراءات في المكتب أمام المستثمرين والعاملين في قطاع المقاولات.

ودعى مستثمرون ان تحول نقابة المقاولات عدداً من معاملاتها لمعاملات رقمية تسهيلاً من النقابة على مراجعيها والأخذ بتجربة مدينة دبي مثالاً.