آخر الأخبار
  البرلمان العربي يستنكر تصريحات رئيسة الوزراء البريطانية بنقل سفارة بريطانيا من تل ابيب الى القدس المحتلة   المعاصر تقرر عدم رفع أسعار خدمة عصر الزيتون   المركزي: 34.7 مليار دينار الاستثمارات الأجنبية في الأردن لنهاية 2020   130 مليون دولار كلفة الربط الكهربائي مع العراق يتحمل الأردن 30 مليونا منها   اتفاقية تعاون بين الأردن وامريكا لمكافحة تهريب المخدرات   النابلسي: نجحنا بتمكين 135 ألف شاب وشابة   توقيف 7 أشخاص بعمان لحفرهم سراديب بحثاً عن الذهب   اتفاقيات كويتية اردنية لتوفير طواقم تمريضية   القطامين : ارتباك بين الاهالي بسبب التوقيت   القطامين : ارتباك بين الاهالي بسبب التوقيت   ‎كيف تفاعل الأردنيون مع قرار تثبيت العمل بالتوقيت الصيفي؟   اتفاقية تعاون بين الأردن وامريكا لمكافحة تهريب المخدرات   زيادة منح أبناء المعلمين 550 مقعدا إضافيا   خبير اردني يفسر حذف فيس بوك للاصدقاء   ضبط 817 متسولا في أيلول الماضي   السفير الأميركي: مساعداتنا للأردن غير مشروطة   التنمية توضح حول أدوية ضبطت بأحد مراكز ذوي الإعاقة بالأردن   الأمن يحذر من روابط تقدم منحا للأردنيين   %93 نسبة إشغال فنادق العقبة فئة 5 نجوم   تحذير هام لمالكي السيارات في الاردن

اعتقال لاعب كرة قدم أرجنتيني لقيامه بهذا التصرف مع حكمة المباراة

{clean_title}

اعتقلت الشرطة الأرجنتينية لاعب كرة قدم أقدم على ضرب حكمة المباراة بقبضة يده في مؤخرة رأسها .خلال مباراة جمعت بين فريقين محليين ضمن دوري إقليمي تقام فعالياته في العاصمة بوينس آيرس.

وكانت الحكمة، دالما ماجالي كورتادي. قد احتسبت خطأ ضد أحد لاعبي الفريقين، ويدعى كريستيان تيرون. وأشهرت له البطاقة الحمراء مما أغضب الأخير ظنا منه أنه قد تعرض لظلم مما دفعه إلى التعدي عليها وضربها قبل أن تسقط أرضاً.

ويظهر مقطع مصور بعض أعضاء الطاقم المشرف على المباراة قد تدخل لإبعاد تيرون عن السيدة كورتادي. منعاً لتعرضها لمزيد من الأذى، وذلك قبل أن تتدخل الشرطة وتخرجه من الملعب.

وجرى أيضاً نقل الحكمة إلى إحدى المستشفيات القريبة للتأكد من سلامتها وعدم تعرضها لإصابة خطيرة. وبعد الاطمئنان على وضعها الصحي، توجهت كورتادي إلى قسم الشرطة لتسجيل شكوى ضد اللاعب المعتدي.