آخر الأخبار
  الملك يهنئ خادم الحرمين الشريفين باليوم الوطني لبلاده   بعد إعلان "الاندية" تعليق مشاركتهم ببطولة الدوري .. قرار جديد من اتحاد كرة القدم الاردني   4 أردنيين بين أقوى قادة الرعاية الصحية في الشرق الأوسط لعام 2023   بعد سقوط مروحة "سقف" على طالبة في اربد .. قرار فوري التنفيذ   زيرالدا حداد: استقالتي من قناة المملكة ليست وليدة اللحظة   مصدر : القضايا المالية والشيكات غير مشمولة باستبدال عقوبة الحبس   خبير طاقة يرجح رفع أسعار المحروقات بنسب عالية خلال فصل الشتاء   تراجع مبيعات مطاعم الأردن بنسبة 60% في صيف 2023   "ديوان الخدمة" يدعو سائقين مرشحين لاجراء الفحص الفني والعملي - اسماء   قرار صادر عن البنك المركزي الاردني بشأن أسعار الفائدة   الإحصاءات العامة للمواطنين: تأكدوا من هوية الباحث   الحبس 8 سنوات لعشريني هتك عرض طفل تحت تهديد السلاح    الحبس 3 سنوات لبائع ألبسة مارس البلطجة في الزرقاء   وفاة الفنان والمخرج الأردني خالد الطريفي    البنك المركزي يثبت أسعار الفائدة على أدوات السياسة النقدية من دون تغيير   إزالة اعتداءات على أراضٍ للخزينة في الأغوار   السقاف: أجرينا إصلاحات لنوفر أفضل مناخ استثماري   وزير الداخلية: 402 مستثمرًا تقدموا للحصول على الجنسية الأردنية   بتوجيهات ملكية سامية .. ايعاز من رئيس هيئة الأركان المشتركة   الحكومة الاردنية : ندرك تسارع الأمراض بالعالم

اعتقال لاعب كرة قدم أرجنتيني لقيامه بهذا التصرف مع حكمة المباراة

{clean_title}

اعتقلت الشرطة الأرجنتينية لاعب كرة قدم أقدم على ضرب حكمة المباراة بقبضة يده في مؤخرة رأسها .خلال مباراة جمعت بين فريقين محليين ضمن دوري إقليمي تقام فعالياته في العاصمة بوينس آيرس.

وكانت الحكمة، دالما ماجالي كورتادي. قد احتسبت خطأ ضد أحد لاعبي الفريقين، ويدعى كريستيان تيرون. وأشهرت له البطاقة الحمراء مما أغضب الأخير ظنا منه أنه قد تعرض لظلم مما دفعه إلى التعدي عليها وضربها قبل أن تسقط أرضاً.

ويظهر مقطع مصور بعض أعضاء الطاقم المشرف على المباراة قد تدخل لإبعاد تيرون عن السيدة كورتادي. منعاً لتعرضها لمزيد من الأذى، وذلك قبل أن تتدخل الشرطة وتخرجه من الملعب.

وجرى أيضاً نقل الحكمة إلى إحدى المستشفيات القريبة للتأكد من سلامتها وعدم تعرضها لإصابة خطيرة. وبعد الاطمئنان على وضعها الصحي، توجهت كورتادي إلى قسم الشرطة لتسجيل شكوى ضد اللاعب المعتدي.