آخر الأخبار
  البرلمان العربي يستنكر تصريحات رئيسة الوزراء البريطانية بنقل سفارة بريطانيا من تل ابيب الى القدس المحتلة   المعاصر تقرر عدم رفع أسعار خدمة عصر الزيتون   المركزي: 34.7 مليار دينار الاستثمارات الأجنبية في الأردن لنهاية 2020   130 مليون دولار كلفة الربط الكهربائي مع العراق يتحمل الأردن 30 مليونا منها   اتفاقية تعاون بين الأردن وامريكا لمكافحة تهريب المخدرات   النابلسي: نجحنا بتمكين 135 ألف شاب وشابة   توقيف 7 أشخاص بعمان لحفرهم سراديب بحثاً عن الذهب   اتفاقيات كويتية اردنية لتوفير طواقم تمريضية   القطامين : ارتباك بين الاهالي بسبب التوقيت   القطامين : ارتباك بين الاهالي بسبب التوقيت   ‎كيف تفاعل الأردنيون مع قرار تثبيت العمل بالتوقيت الصيفي؟   اتفاقية تعاون بين الأردن وامريكا لمكافحة تهريب المخدرات   زيادة منح أبناء المعلمين 550 مقعدا إضافيا   خبير اردني يفسر حذف فيس بوك للاصدقاء   ضبط 817 متسولا في أيلول الماضي   السفير الأميركي: مساعداتنا للأردن غير مشروطة   التنمية توضح حول أدوية ضبطت بأحد مراكز ذوي الإعاقة بالأردن   الأمن يحذر من روابط تقدم منحا للأردنيين   %93 نسبة إشغال فنادق العقبة فئة 5 نجوم   تحذير هام لمالكي السيارات في الاردن

بالفيديو: مروة راتب تكشف حقيقة تلقيها عروضا للزواج من 50 ألف شاب

{clean_title}

نفت المشهورة السورية مروة راتب ما تم تداوله مؤخرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن تلقيها عروضا للزواج من 50 ألف شاب عربي.

واستنكرت الترويج لتلك الإشاعة في فيديو نشرته عبر حسابها في ”سناب شات"، معلقة: ”صدق تجيك التهايم وإنت نايم، ناشرين عني إشاعة وصايرة ترند إني أنا قايلة تقدملي 50 ألف شاب عربي للزواج ورفضتهم".

وطالبت المشهورة السورية، من روجوا الإشاعة، أن يأتوا لها بأي فيديو يثبت أنها أدلت فيه بتلك المعلومات.

واعتبرت مروة نفسها أنها رغم ذلك ”أكثر إنسانة تصلها عروض بمهور خيالية يوميًا وترفضها"، واصفة نفسها بأنها ”شخصية جدًا مرغوبة ومميزة ولا تتكرر".

وأكدت أنها في الوقت الذي تركز فيه على عملها ولا تفكر في الزواج حاليًا، فإن عروض الزواج تزيد، على حد قولها.

وسخرت المشهورة السورية من منتقداتها من النساء، معلقة: ”أستغرب من بعض البنات يكسرن خاطري ينفجعن من 50 ألف شاب، ينصدمن، يحليلكن، إذا إنتي خستي بيت هلك .. مو كلنا سواسية، الرقم الحقيقي اللي يتقدملي للزواج ورفضته أكثر من 50 ألف شاب عربي يوميًا يتقدمولي".

وهذه ليست المرة الأولى التي تثير فيها المشهورة السورية الجدل بشأن إعلانها عن عروض الزواج التي تصلها، فسبق وأن قالت خلال تواجدها في الكويت إنها ”تلقت هناك العديد من عروض الزواج بمهور وصلت إلى الملايين".

كما سبق وادعت أن ”مئات من عروض الزواج تأتيها من كل حدب وصوب، من عرب وخليجيين وحتى أجانب".