آخر الأخبار
  إرادة ملكية باستحداث ميدالية (اليوبيل الفضي)   تدهور صهريج محروقات وانقلابه على طريق المطار   أجواء لطيفة في أغلب المناطق ودافئة في الأغوار والبحر الميت   أكثر من 430 ألف تصريح عمل للاجئين السوريين في الأردن منذ 2016   الأردن ينفذ عملية إنزال جديدة على شمال قطاع غزة   ضباط أميركيون: حماس قادرة على جر إسرائيل إلى مستنقع طويل   تصريحات جديدة من نتنياهو بخصوص حرب غزة   إرادات ملكية بتعيينات وترفيع - اسماء   "حماس" كانت مستعدة بشكل مسبق لاجتياح القطاع   الساكت يدعو لتصفير البيروقراطية الحكومية   انخفاض معدل البطالة في الأردن   الملك من معان: الأردن مستمر بإرسال المساعدات إلى غزة ولن نلتفت للمشككين   الملك ينعم بميدالية اليوبيل الفضي على شخصيات بمعان   تفاصيل حالة الطقس حتى الثلاث ايام القادمة   الحكومة تطلق مسابقة لتلاوة وتجويد القرآن الكريم جائزتها من 500 ـ 1500 دينار   كندا تصرح بشأن "الانزالات الجوية"   منح دراسية للطلبة الأردنيين بتايلاند - تفاصيل   مصدر يكشف عن انحراف أحد طرود الانزال الجوي ويتحدث عن سبب انحرافه   قرار حكومي برفع اسعار المحروقات بهذه النسب .. تفاصيل   أسعار الذهب في الأردن الخميس

بالفيديو: مروة راتب تكشف حقيقة تلقيها عروضا للزواج من 50 ألف شاب

{clean_title}

نفت المشهورة السورية مروة راتب ما تم تداوله مؤخرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن تلقيها عروضا للزواج من 50 ألف شاب عربي.

واستنكرت الترويج لتلك الإشاعة في فيديو نشرته عبر حسابها في ”سناب شات"، معلقة: ”صدق تجيك التهايم وإنت نايم، ناشرين عني إشاعة وصايرة ترند إني أنا قايلة تقدملي 50 ألف شاب عربي للزواج ورفضتهم".

وطالبت المشهورة السورية، من روجوا الإشاعة، أن يأتوا لها بأي فيديو يثبت أنها أدلت فيه بتلك المعلومات.

واعتبرت مروة نفسها أنها رغم ذلك ”أكثر إنسانة تصلها عروض بمهور خيالية يوميًا وترفضها"، واصفة نفسها بأنها ”شخصية جدًا مرغوبة ومميزة ولا تتكرر".

وأكدت أنها في الوقت الذي تركز فيه على عملها ولا تفكر في الزواج حاليًا، فإن عروض الزواج تزيد، على حد قولها.

وسخرت المشهورة السورية من منتقداتها من النساء، معلقة: ”أستغرب من بعض البنات يكسرن خاطري ينفجعن من 50 ألف شاب، ينصدمن، يحليلكن، إذا إنتي خستي بيت هلك .. مو كلنا سواسية، الرقم الحقيقي اللي يتقدملي للزواج ورفضته أكثر من 50 ألف شاب عربي يوميًا يتقدمولي".

وهذه ليست المرة الأولى التي تثير فيها المشهورة السورية الجدل بشأن إعلانها عن عروض الزواج التي تصلها، فسبق وأن قالت خلال تواجدها في الكويت إنها ”تلقت هناك العديد من عروض الزواج بمهور وصلت إلى الملايين".

كما سبق وادعت أن ”مئات من عروض الزواج تأتيها من كل حدب وصوب، من عرب وخليجيين وحتى أجانب".