آخر الأخبار
  البرلمان العربي يستنكر تصريحات رئيسة الوزراء البريطانية بنقل سفارة بريطانيا من تل ابيب الى القدس المحتلة   المعاصر تقرر عدم رفع أسعار خدمة عصر الزيتون   المركزي: 34.7 مليار دينار الاستثمارات الأجنبية في الأردن لنهاية 2020   130 مليون دولار كلفة الربط الكهربائي مع العراق يتحمل الأردن 30 مليونا منها   اتفاقية تعاون بين الأردن وامريكا لمكافحة تهريب المخدرات   النابلسي: نجحنا بتمكين 135 ألف شاب وشابة   توقيف 7 أشخاص بعمان لحفرهم سراديب بحثاً عن الذهب   اتفاقيات كويتية اردنية لتوفير طواقم تمريضية   القطامين : ارتباك بين الاهالي بسبب التوقيت   القطامين : ارتباك بين الاهالي بسبب التوقيت   ‎كيف تفاعل الأردنيون مع قرار تثبيت العمل بالتوقيت الصيفي؟   اتفاقية تعاون بين الأردن وامريكا لمكافحة تهريب المخدرات   زيادة منح أبناء المعلمين 550 مقعدا إضافيا   خبير اردني يفسر حذف فيس بوك للاصدقاء   ضبط 817 متسولا في أيلول الماضي   السفير الأميركي: مساعداتنا للأردن غير مشروطة   التنمية توضح حول أدوية ضبطت بأحد مراكز ذوي الإعاقة بالأردن   الأمن يحذر من روابط تقدم منحا للأردنيين   %93 نسبة إشغال فنادق العقبة فئة 5 نجوم   تحذير هام لمالكي السيارات في الاردن

هذه نصيحة تركي آل الشيخ لمن يريد النجاح

{clean_title}

كشف ​رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية​ ​المستشار تركي آل الشيخ​، عن الطريقة التي يتبعها لتحقيق النجاحات باستمرار، وذلك من خلال حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي.

غرائب المشاهير: كيم كارداشيان تحتفظ بدهونها في البراد.. جينيفر لوبيز بخيلة وجينيفر أنيستون تستقبل ضيوفها باللانجري

وشارك المستشار تركي آل الشيخ الخطوات التي يعتمدها، مقدماً إياها كنصيحة للمتابعين للعمل بها، وقال: "لاتخبر الناس بما ستفعله.... افعل ذلك ثم اصدمهم ... وبعد ذلك ابق صامتاً ... انتقل الى عملك التالي ... استمر في صدمهم ... استمتع هكذا ستنجح".

وعلى الأثر تفاعل المتابعون مع كلماته، وطلبوا منه أن يفاجئهم قريباً بمشروع ناجح ككل مشاريعه.

الجدير بالذكر أن تركي آل الشيخ كان قد افتتح مؤخراً، ملعب جديد لناديه الاسباني ألميريان بحضور ​تامر حسني​، ​أصالة​ وزوجها ​فائق حسن​، الإعلامي ​عمرو أديب​ وغيرهم.