آخر الأخبار
  البرلمان العربي يستنكر تصريحات رئيسة الوزراء البريطانية بنقل سفارة بريطانيا من تل ابيب الى القدس المحتلة   المعاصر تقرر عدم رفع أسعار خدمة عصر الزيتون   المركزي: 34.7 مليار دينار الاستثمارات الأجنبية في الأردن لنهاية 2020   130 مليون دولار كلفة الربط الكهربائي مع العراق يتحمل الأردن 30 مليونا منها   اتفاقية تعاون بين الأردن وامريكا لمكافحة تهريب المخدرات   النابلسي: نجحنا بتمكين 135 ألف شاب وشابة   توقيف 7 أشخاص بعمان لحفرهم سراديب بحثاً عن الذهب   اتفاقيات كويتية اردنية لتوفير طواقم تمريضية   القطامين : ارتباك بين الاهالي بسبب التوقيت   القطامين : ارتباك بين الاهالي بسبب التوقيت   ‎كيف تفاعل الأردنيون مع قرار تثبيت العمل بالتوقيت الصيفي؟   اتفاقية تعاون بين الأردن وامريكا لمكافحة تهريب المخدرات   زيادة منح أبناء المعلمين 550 مقعدا إضافيا   خبير اردني يفسر حذف فيس بوك للاصدقاء   ضبط 817 متسولا في أيلول الماضي   السفير الأميركي: مساعداتنا للأردن غير مشروطة   التنمية توضح حول أدوية ضبطت بأحد مراكز ذوي الإعاقة بالأردن   الأمن يحذر من روابط تقدم منحا للأردنيين   %93 نسبة إشغال فنادق العقبة فئة 5 نجوم   تحذير هام لمالكي السيارات في الاردن

رسالة من معلم سعودي قبل وفاته دهسا في النمسا

{clean_title}

كشف أحد أقارب المواطن السعودي عبد الإله الحسنية، الذي توفي في النمسا قبل أيام، عن آخر رسالة تلقاها منه قبل الحادث المروري الذي ذهب ضحيته برفقة ابنه الصغير.

وشارك حسين الحسنية، ابن عم الفقيد، صورة لمراسلة بينه وبين ابن عمه عبدالإله على تطبيق واتساب، جاء فيها: ”كتب الله أجرك يا أبا أنس، كل يوم انتظر جديدك الله يجعلها في موازين حسناتك… مبدع".

وعلق الحسنية على رسالة الفقيد بالقول، في تغريدة على حسابه بتويتر: ”لن ترى جديدي بعد اليوم يا عبدالإله.. الله يجمعني بك ووالدينا ومن نحب في الفردوس الأعلى من الجنة".

كانت السفارة السعودية في النمسا أصدرت، الجمعة الماضي، بيانًا حول تعرض عائلة لحادث مروري في البلد الأوروبي أسفر عن مقتل مواطن وطفله.

وقال البيان عن السفارة، إنها ”تلقت، يوم الأربعاء الماضي، ما يفيد بتعرض أسرة سعودية مكونة من 5 أفراد لحادث مروري إثر اصطدام مركبتهم بقطار، وذلك في أثناء تواجدهم بمقاطعة تيرول في النمسا للسياحة".

وأضافت: ”نجم عن الحادث وفاة رب الأسرة وأحد الأطفال، ونجاة بقية أفراد الأسرة".

وتابع: ”قامت السفارة بتكليف فريق للوقوف على ملابسات الحادث مع السلطات النمساوية، ومساندة الأسرة في مصابها، كما قامت بتأمين عودة أفراد الأسرة إلى المملكة على رحلة الخطوط السعودية المتجهة إلى الرياض، يوم الجمعة"، وفق البيان.

وأوضح أن السلطات السعودية تُجري مشاورات مع السلطات النمساوية لاستكمال الإجراءات اللازمة لنقل جثامين المتوفين إلى المملكة في أقرب وقت.