آخر الأخبار
  مذكرة تفاهم بين مجلس العاصمة ووزارة العمل   اجتماع لمالكي الجامعات الخاصة بجامعة جدارا لبحث معوقات الاستثمار في التعليم العالي   الخصاونة يصدر بلاغا جديدا - تفاصيل   الزعبي مديرا لإدارة الشؤون السياسية في الديوان الملكي   الأردن يوافق على تسمية آل نهيان سفيرًا للإمارات في عمان   إرادة ملكية بالسفير الأردني لدى بلجيكا   فتوح: المركزي الأردني لم يتعرض لعقوبات وغرامات   عمر جديد لسيارات التطبيقات الذكية بالأردن   تشكيلات وإحالات وإنهاء خدمات موظفين بالأردن - أسماء    الملكية الأردنية "الراعي الرئيسي والناقل الوطني" لملتقى المؤثرين العرب أكتوبر المقبل في الأردن   السجن 10 سنوات لشخص أطلق النار على لاعبي كرة قدم في محافظة إربد   الأردن .. سوري يهتك عرض ابنتيه الطفلتين والتمييز تصادق على حكم مشدد بحقه   الأمن العام يكرم الملازم احمد عاهد موسى   أكثر من 179 ألف مركبة تم ترخيصها العام الماضي   طاقة الأعيان: مؤشرات إيجابية لاستخراج النفط في الأردن   الملك يستقبل وزير الخارجية البحريني ويؤكدان متانة العلاقات   وزير اردني اسبق: التعزية بي على المقبرة فقط   وزارة التربية والتعليم تصرح بشأن ما أثير حول نسب النجاح في التوجيهي   الدغمي: أدعو الله أن يحفظ مصر قيادة وحكومة وشعباً   تعرف على التهم الموجهة لهؤلاء الموظفين بالحكومة ؟

خالد عبدالرحمن يكشف كواليس خلافه مع أحلام.. السبب مكالمة

{clean_title}

كشف الفنان السعودي خالد عبدالرحمن حقيقة خلافه مع النجمة الإماراتية أحلام، مؤكدا أن حدوث الخلافات بين الأشقاء والأصدقاء أمر طبيعي.

 

وأضاف عبدالرحمن، خلال حلوله ضيفا ببرنامج "تفاعلكم" على قناة "العربية"، أن الحديث عن الخلاف مع أحلام ظهر بعد تداول فيديو له وهو يعاتبها في كواليس إحدى الحفلات بالرياض هذا العام، مشددا على محبته لأحلام ووجه إليها التحية، وقال إن علاقته بها جيدة ولكن الخلاف وقتها كان على شيء آخر.

وأوضح أن الفنانة أحلام أخبرته بأنها اتصلت به عدة مرات، ولكنه لم يجب، وأكد لها أن هاتفه لا يستقبل المكالمات من أرقام غير مسجلة وهي استخدمت هاتفا آخر غير هاتفها، وهذا هو الحديث الذي دار بينهما في الفيديو المتداول.

وحول غيابه عن الحفلات الغنائية في الفترة الأخيرة، قال الفنان السعودي إنه يهتم بشؤونه العائلية وأسرته أكثر من الأمور الأخرى في الفترة الأخيرة، لكنه يجهز مفاجآت جديدة لجمهوره، منها إطلاق تطبيق خاص به سينشر عليه حفلاته مباشرة، سواء الحفلات العامة أو جلساته الخاصة وعزفه على العود.

وأضاف خالد عبدالرحمن أنه راض عن تجربته الوحيدة في التمثيل، موضحا أنه ظهر خلالها بشكل أقرب إلى شخصيته وطريقته الحقيقية دون محاولة تقمص شخصية أخرى، وإنما فقط أضاف لشخصيته اسما آخر وأحداثا أخرى، وهو ما جعل التجربة مريحة بالنسبة له.

وأضاف أن أصعب شيء في تجربة التمثيل هو حفظ الجمل الحوارية، مشيرا إلى تجهيزه لعدة مفاجآت جديدة في مجال التمثيل في الفترة المقبلة لأنه يرغب في تكرارها.

وكان خالد عبدالرحمن قد كشف في تصريحات إعلامية رمضان الماضي، أن والده لم يكن ليقبل أن يكون فناناً لو كان على قيد الحياة، لتدينه الشديد.

وأشار إلى أن أول ألبوم صدر له كان عام 1988 في الكويت. وعن الأغنية التي نالت الإعجاب الأكبر، قال: "الحقيقة كله نجح ولكن يمكن القول إن أغنية "صارحيني" والتي كان الألبوم يحمل اسمها، درجت مع الناس، وخذ ما تبي، أخذت حقها".

وعن قصة إصدار ألبومه الأول قال عبدالرحمن: "بعت سيارتي وساعدني أخي والشاعر رياض إبراهيم واقترضت باقي المبلغ لإصدار (صارحيني)".