آخر الأخبار
  هآرتس تكشف بناء بؤرتين استيطانيتين في غزة   إيران: الطائرات الإسرائيلية لم تسبب خسائر مادية أو بشرية في أصفهان   محافظ العاصمة يقرر الإفراج عن دفعة جديدة من الموقوفين إداريا الجمعة   محافظ العاصمة يقرر الإفراج عن دفعة جديدة من الموقوفين إداريا الجمعة   "الأردنية" .. تفتح باب الترشح لعضوية إتحاد الطلبة   الحكومة: لم نرصد الساعات الماضية محاولات للاقتراب من مجالنا الجوي   الذهب يواصل الصعود عالميًا   أجواء مائلة للدفء في أغلب المناطق حتى الاثنين   الحكومة تطرح عطاءين لشراء قرابة 200 ألف طن من القمح والشعير   صندوق النقد الدولي: الاردن نجح في حماية اقتصاده   الصفدي: الأردن مستعد لإرسال 500 شاحنة يوميا إلى غزة حال إزالة العقبات الإسرائيلية   كتلة هوائية حارة تندفع نحو الأردن   العجارمة: فصل النائب المستقيل من الحزب سقطة كبيرة ومخالفة للدستور   طبيب أمراض صدرية وتنفسية يوجه نصائح هامة للأدنيين خلال العاصفة الرملية   100 طن مساعدات تدخل معبر رفح لقطاع غزة   الأمير الحسن يتناول الحلوى في البقعة   تحذيرات أمنية هامة بشأن حالة الطقس - تفاصيل   الاردن: موظف حكومي يختلس 48 ألف دينار خلال 4 شهور عمل! تفاصيل   الجيش ينفذ 7 إنزالات جوية على شمال قطاع غزة   توضيح بخصوص "مناهج الأول الثانوي" الجديدة

خالد عبدالرحمن يكشف كواليس خلافه مع أحلام.. السبب مكالمة

{clean_title}

كشف الفنان السعودي خالد عبدالرحمن حقيقة خلافه مع النجمة الإماراتية أحلام، مؤكدا أن حدوث الخلافات بين الأشقاء والأصدقاء أمر طبيعي.

 

وأضاف عبدالرحمن، خلال حلوله ضيفا ببرنامج "تفاعلكم" على قناة "العربية"، أن الحديث عن الخلاف مع أحلام ظهر بعد تداول فيديو له وهو يعاتبها في كواليس إحدى الحفلات بالرياض هذا العام، مشددا على محبته لأحلام ووجه إليها التحية، وقال إن علاقته بها جيدة ولكن الخلاف وقتها كان على شيء آخر.

وأوضح أن الفنانة أحلام أخبرته بأنها اتصلت به عدة مرات، ولكنه لم يجب، وأكد لها أن هاتفه لا يستقبل المكالمات من أرقام غير مسجلة وهي استخدمت هاتفا آخر غير هاتفها، وهذا هو الحديث الذي دار بينهما في الفيديو المتداول.

وحول غيابه عن الحفلات الغنائية في الفترة الأخيرة، قال الفنان السعودي إنه يهتم بشؤونه العائلية وأسرته أكثر من الأمور الأخرى في الفترة الأخيرة، لكنه يجهز مفاجآت جديدة لجمهوره، منها إطلاق تطبيق خاص به سينشر عليه حفلاته مباشرة، سواء الحفلات العامة أو جلساته الخاصة وعزفه على العود.

وأضاف خالد عبدالرحمن أنه راض عن تجربته الوحيدة في التمثيل، موضحا أنه ظهر خلالها بشكل أقرب إلى شخصيته وطريقته الحقيقية دون محاولة تقمص شخصية أخرى، وإنما فقط أضاف لشخصيته اسما آخر وأحداثا أخرى، وهو ما جعل التجربة مريحة بالنسبة له.

وأضاف أن أصعب شيء في تجربة التمثيل هو حفظ الجمل الحوارية، مشيرا إلى تجهيزه لعدة مفاجآت جديدة في مجال التمثيل في الفترة المقبلة لأنه يرغب في تكرارها.

وكان خالد عبدالرحمن قد كشف في تصريحات إعلامية رمضان الماضي، أن والده لم يكن ليقبل أن يكون فناناً لو كان على قيد الحياة، لتدينه الشديد.

وأشار إلى أن أول ألبوم صدر له كان عام 1988 في الكويت. وعن الأغنية التي نالت الإعجاب الأكبر، قال: "الحقيقة كله نجح ولكن يمكن القول إن أغنية "صارحيني" والتي كان الألبوم يحمل اسمها، درجت مع الناس، وخذ ما تبي، أخذت حقها".

وعن قصة إصدار ألبومه الأول قال عبدالرحمن: "بعت سيارتي وساعدني أخي والشاعر رياض إبراهيم واقترضت باقي المبلغ لإصدار (صارحيني)".