آخر الأخبار
  فصل مبرمج للتيار الكهربائي عن مناطق في إربد السبت   اجواء خريفية معتدلة بالمرتفعات وحارة في باقي المناطق اليوم وغدًا   سعـر الذهب عيار 21 بالأردن السبت   بوريس جونسون: وجدت جهاز تنصت في حمامي بعد زيارة نتنياهو   وفا : عباس يجري فحوصات في عمان   فرض مزيد من الرسوم الجمركية على المركبات الكهربائية الصينية   الكشف عن تفاصيل دفن حسن نصر الله في مكان سري بحضور 5 أشخاص   المنطقة العسكرية الجنوبية تحبط 3 محاولات تهريب مواد مخدرة بواسطة طائرات مسيرة   الأمن: قاتل الدكتور بمؤتة يحمل سيرة مرضية نفسية   الفناطسة: الحد الأدنى للأجور لم يتغير منذ 5 سنوات ويجب مساواة المرأة بالرجل   توقع انتاج نحو 10 آلاف طن زيتون داخل جرش الموسم الحالي   أجواء معتدلة الحرارة بأغلب المناطق الجمعة   طالب ينهي حياة دكتور جامعي طعنا بالكرك   ضبط مركبة وحجزها وضبط سائقها بسبب القيادة المتهورة   بيان امني يكشف حقيقة التسجيل المتداول لسيدة تدعي تعرض أطفال للخطف في الزرقاء   مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي عشيرة الدلابيح   بعد الهجوم الذي طال الأمين العام للامم المتحدة .. بيان اردني يشيد بمواقف غوتيريش   القوات المسلحة تجري اختبارا لعدد من أسلحتها بينها راجمة بعيدة المدى   هذا ما حاولت قوة من الرضوان بحزب الله فعله .. وقوة من وحدة إيغوز تمنعها   العيسوي يلتقي وفدا من أبناء عشيرة القرارعة

مصري يعثر على شنطة بها 2 مليون دولار ويعيدها لصاحبها

{clean_title}

لم ينس المصري أيمن عبدالحكم تلك الكلمات التي أوصاه بها والداه في بيته ومُعلموه في مرحلة الصغر عن الأمانة والصدق والأخلاق الحسنة، مبلغ من المال كان ضخمًا في عيون أي موظف، لكنه يبحث عن الرزق الحلال، الذى حال دون أن تلمع عيناه أمامه، فسارع ليُسلم الأموال لصاحبها.

المصري أيمن عبدالحكم والذى يعمل موظفا بأحد المصالح الحكومية بمدينة الغردقة المصرية، كان يقضى عمله داخل الكافيتريا الموجودة بكمين الأحياء الشمالية لمدينة الغردقة، قبل أن يعثر على شنطة بها مبلغ مالى قرابة 2 مليون دولار بالإضافة إلى مشغولات ذهبية.

وتبين أن الشنطة لمواطن خليجيكان يرافقه شخص مصري، حيث تناولا القهوة على الكافيتريا وغادرا ونسيا الشنطة، وبالعثور عليه على الفور أبلغ الضابط المكلف بتأمين الكمين.

لم يتردد الرجل الأمين للحظة في إبلاغ الضابط المكلف بتأمين الكمين الشمالي للغردقة، وعلى الفور تم إخطار كمين رأس غارب على بعد أكثر من 100كم، ليتم إخطار صاحب الشنطة ليعود ويتسلمها مرة أخرى من خلال محضر رسمى.

 

رغم ظروف الحياة المعيشية يرفض استلام أي مكافأة

المفاجأة كانت فى رفض "أيمن" الحصول على أية مبالغ نظير أمانته وإعادة الشنطة مرة أخرى لصاحبها.

قائلا "رغم أننى أسكن بالإيجار ولدى طفلان إلا أننى اخترت رضا الله، ربنا يغنينى بالحلال، لقد تربيت ونشأت على مبدأ لن أحيد عنه حتى يبارك الله فى أولادى"، وسادت حالة الفخر والسعادة لدى أقارب وأصدقاء أيمن، حيث لم تغريه تلك الأموال الضخمة ليحيد عن أخلاقه.