آخر الأخبار
  تعيينات خريجي الإعلام بالتربية من ديوان الخدمة   كريشان: لن يتم تنظيم أي أراض قابلة للزراعة   مذكرة تفاهم بين مجلس العاصمة ووزارة العمل   اجتماع لمالكي الجامعات الخاصة بجامعة جدارا لبحث معوقات الاستثمار في التعليم العالي   الخصاونة يصدر بلاغا جديدا - تفاصيل   الزعبي مديرا لإدارة الشؤون السياسية في الديوان الملكي   الأردن يوافق على تسمية آل نهيان سفيرًا للإمارات في عمان   إرادة ملكية بالسفير الأردني لدى بلجيكا   فتوح: المركزي الأردني لم يتعرض لعقوبات وغرامات   عمر جديد لسيارات التطبيقات الذكية بالأردن   تشكيلات وإحالات وإنهاء خدمات موظفين بالأردن - أسماء    الملكية الأردنية "الراعي الرئيسي والناقل الوطني" لملتقى المؤثرين العرب أكتوبر المقبل في الأردن   السجن 10 سنوات لشخص أطلق النار على لاعبي كرة قدم في محافظة إربد   الأردن .. سوري يهتك عرض ابنتيه الطفلتين والتمييز تصادق على حكم مشدد بحقه   الأمن العام يكرم الملازم احمد عاهد موسى   أكثر من 179 ألف مركبة تم ترخيصها العام الماضي   طاقة الأعيان: مؤشرات إيجابية لاستخراج النفط في الأردن   الملك يستقبل وزير الخارجية البحريني ويؤكدان متانة العلاقات   وزير اردني اسبق: التعزية بي على المقبرة فقط   وزارة التربية والتعليم تصرح بشأن ما أثير حول نسب النجاح في التوجيهي

أول قضية: شيرين عبد الوهاب تتهم حسام حبيب بالنصب

{clean_title}

كشف المستشار القانوني ياسر قنطوش عن الخطوة الأولى للنجمة شيرين عبد الوهاب لاستعادة حقوقها المالية من زوجها السابق حسام حبيب، مؤكدا التقدم ببلاغ إلى النائب العام المصري يتهم فيه الأخير بالنصب، في واقعة تسجيل سيارة فارهة باسمه رغم أن قيمتها بالكامل مدفوعة من حساب شيرين، لافتا إلى أنه بصدد دراسة الوقائع كلها لتقديم بلاغات أخرى، واشار إلى أنه طالب المطربة المصرية بطي صفحة الخلافات وعدم التحدث عنها والتفرغ فقط لاستئناف مشوارها الفني.

وتابع ياسر قنطوش، إنه وضع خطة عمل مع شيرين، واتفقا على أن تركز الفنانة في عملها ويتولى هو مسؤولية القضايا القانونية، وقال: هتقفل صفحة الخلافات وكلها ثقة في القضاء المصري، وثقة فيا، وهي مركزة الفترة الجاية في شغلها وكفاية كده إعلام".

قنطوش الذي تولى سابقا قضية استعادة أموال هيفاء وهبي من محمد وزيري، أكد أنه تقدم بأول بلاغ ضد الفنان حسام حبيب خاص بسيارة دفعت ثمنها شيرين عبد الوهاب من حسابها الشخصي، وسجلها حسام حبيب باسمه ورفض دفع ثمنها أو عودة ملكيتها لشيرين، مشيرا إلى أنه يوجد عدد من المخالفات والإجراءات الأخرى لا زالت قيد البحث والتدقيق.

تابع: في مجموعة وقائع كتير، في مخالفات كتيرة، وفي أمور هنقول عليها في حينها، بس اللي أنا شايفة العلاقة دي كان فيها شوية مخالفات قانونية إحنا بصدد دراستها لتقييم الوضع القانوني، وأغلبها خلافات مالية، ولكن سيتم التأكد من ذلك بعد الاجتماعات التي ستتم مع شيرين عبد الوهاب خلال الفترة المقبلة.

وأضاف: كل كلمة قالتها الفنانة شيرين في السوشيال ميديا وفي الإعلام، عندها دليل وشهود ومستندة لدليل ومستندات، وبإذن الله حقها يرجعلها وربنا يقدرها ونرجعلها حقها"، مشيرا إلى أن التكييف القانوني لواقعة السيارة حتى الآن هو نصب.

يذكر أن ياسر قنطوش تقدم ببلاغ إلى النائب العام المستشار حمادة الصاوي، ضد طليقها الفنان حسام حبيب.

قال المحامي في البلاغ: "إن الشاكية والمشكو في حقه كانت تربطهما علاقة زواج شرعي، وأثناء ذلك طلبت منه شراء سيارة فارهة لكي تستخدمها استخدام شخصي لها، ووكلت المشكو في حقه بوصفه زوجها، في اتخاذ ما يلزم لإنهاء إجراءات شراء السيارة من معرض السيارات، واتفقت مع المعرض على سعر شراء السيارة وهو مبلغ 3,250,000 جنيه، (ثلاثة ملايين ومائتان وخمسون ألف جنيه مصري)، وتم الاتفاق مع المعرض على تحويل الشاكية ذلك المبلغ من حسابها الشخصي من البنك الحساب البنكي للمعرض وهذا بعلم المشكو في حقه المكلف من قبل الشاكية بإنهاء تلك الإجراءات لصالحها وحسابها”.

إقرأ أيضاً : "مسامح كل الناس" .. ممثل مصري مثير للجدل يعلن توبته
تابع البلاغ: "ثم فوجئت الشاكية بعد تحويل المبلغ بالكامل لحساب المعرض، باستلام المشكو في حقه أوراق السيارة وإنهاء جميع أوراقها باسمه، واستخراج رخصة السيارة باسمه واستخراج رخصة السيارة باسمه، ونقل ملكيتها باسمه وبيانات السيارة موضوع البلاغ (مرسيدس S500 موديل 2021، شاس 15467 ليموزين موتور-30263762-2999 سم٣-سلندر-بنزين-أسود) لوحات معدنية /ل ق و ٢٧٣ وحدة مرور مصر الجديدة)”.

استكمل البلاغ: "عندما علمت الشاكية بتلك الواقعة التي ارتكبها المشكو في حقه بدون إذنها أو موافقتها بذلك أقنعها بأنهما شخص واحد بسبب علاقة الزواج القائمة بينهما، آنذاك، ووافقت على سداد ثمن السيارة لها من أمواله الخاصة، أو نقل الملكية لها، ووافقت على ذلك بسبب علاقة الزواج القائمة بينهما”.

أضاف البلاغ: "عندما نشبت الخلافات الزوجية بينهما، واستحال استمرار الزواج بينهما واتفقا على الطلاق، وإيقاع الطلاق بالفعل، طلبت منه نقل ملكية السيارة أو سداد ثمنها إلا أنه رفض وماطل ولم يسدد قيمة السيارة أو ينقل ملكيتها لها كما اتفقا مسبقا”.

وجاء في البلاغ أيضا: "أيقنت الشاكية أنها تعرضت لعملية نصب من قبل المشكو في حقه حيث أنها سددت كامل قيمة السيارة من أموالها الخاصة وحولت المبلغ من حسابها الشخصي بالبنك لحساب معرض السيارات وبسبب وجود مانع أدبي (العلاقة الزوجية بينهما آنذاك) لم تطالبه بسداد قيمة السيارة أو نقل الملكية لها وقت علمها بالواقعة، وبعد الطلاق أخذ يماطل ويسوف في سداد قيمة السيارة”.

وتابع البلاغ: استخدام المشكو في حقه أوراق المعرض وأنهى إجراءات نقل ملكية السيارة باسمه وهذا يمثل طريقة من طرق النصب والاحتيال على الشاكية مستغلا العلاقة الزوجية بينهما واستغل ذلك لإتمام عملية النصب على الشاكية واستيلائه على السيارة”.

طالبت شيرين في نهاية البلاغ المقدم للنائب العام بمنع التعامل على السيارة في وحدة المرور لحين إنهاء التحقيقات.

وسبق أن أكدت شيرين عبد الوهاب تحملها المسئولية القانونية الكاملة عن تصريحاتها بحق زوجها السابق، بعد دقائق قليلة من إعلان حسام حبيب عزمه اللجوء إلى القضاء المصري للحصول على حقوقه المادية والمعنوية عقب توجيه زوجته السابقة عدة اتهامات له.

وتابعت شيرين: لدي دلائل مادية على كل كلمة قلتها بحق حسام حبيب، وكلامي ليس مرسلا ولا مجرد فضفضة، واتحمل المسئولية القانونية عن كل كلمة قلتها.

ووجهت شيرين عبد الوهاب اتهامات عديدة لزوجها السابق حسام حبيب في مداخلة هاتفية مع برنامج "كلمة أخيرة" أبرزها الاستيلاء على سيارة تقدر قيمتها ب 3.5 مليون جنيه، قالت إنها كتبتها باسمه حتى لا يتعرض للحرج أثناء العبور من كمائن الطرق، وكان من المفترض أن يحرر لها عقدا من الباطن للحفاظ على حقوقها المالية ولكنه لم يفعل.

كما أشارت إلى أنه مريض نفسي وتسبب في خسارتها لوالدتها وأسرتها والأصدقاء المقربين، وأنها كانت تنفق عليه لأنه بلا عمل، وقدمت عبدالوهاب خلال المداخلة الهاتفية اعتذارها إلى الجمهور على الهواء، قائلة: "عاوزة أستغفر ربنا على الكذب اللي كذبته عشان أخلي صورة إنسان تبقى كويسة وأنا كذبت ودي أكتر حاجة ربنا مبحبهاش".