
جراءة نيوز - اخبار الاردن -
وجه خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز بعلاج مصابى حادث انفجار شاحنة الغاز الذى وقع صباح اليوم بشرق الرياض على نفقة الدولة، كما وجه بتسخير كافة الإمكانيات وتوفير الرعاية الطبية اللازمة لهم بكافة المستشفيات.
صرح بذلك وزير الصحة السعودية د.عبد الله الربيعة خلال زيارته مساء اليوم للمصابين فى مستشفيات الرياض.
وكان “الربيعة” قد أصدر فور وقوع الحادث تعليماته للشئون الصحية بمنطقة الرياض بتطبيق خطة الطوارئ واستنفار كافة الكوادر الطبية والتأكد من جاهزية مستشفيات الوزارة واستعداداتها لاستقبال المصابين فى الحادث وتقديم العلاج اللازم لهم وفقاً للأعراف الطبية المتبعة فى مثل هذه الحالات.
وكانت كافة مستشفيات العاصمة الرياض قد استقبلت اليوم 133 مصاباً و22 وفاة مؤكدة جراء انفجار صهريج الغاز الذى وقع صباح اليوم على طريق خريص مع تقاطع طريق الشيخ جابر “شرقى الرياض”.
ترامب: مسار المفاوضات مع إيران رائع .. ودول الناتو خذلتنا
بيان عربي أفريقي إسلامي مشترك يدين مخططات الضم والاستيطان في فلسطين
التربية تدعو طلبة التوجيهي للحضور قبل الامتحان بنصف ساعة
قطر: استئناف إنتاج الغاز المسال بشكل طبيعي خلال أسابيع
عُمان تعلن إتاحة ممر بحري مؤقت للعبور من مضيق هرمز
ترامب: إيران وافقت على عمليات تفتيش نووية .. وسنبقي هرمز مفتوحا
بن غفير: لبنان يجب أن يكون ملعبا لإسرائيل
وفد إيران يعود إلى طهران بعد 18 ساعة من المحادثات المكثفة