آخر الأخبار
  طقس ربيعي نهار الاربعاء .. ومائل للبرودة ليلاً   وفاة جديدة بسبب الامطار الاخيرة في المفرق   بالصور... رئاسة الوزراء تستعد ابتهاجاً بزفاف ولي العهد   "إنجي خوري" تدعي حملها من "أدهم النابلسي" .. والأخير يرد بشكل صارم وينهي الجدل   رئيس نادي الفيصلي يعلق على القرارات التحكيمية خلال مباراتهم مع الوحدات   تعرف على العقوبات الجديدة بمعدل قانون السير " قطع الاشارة الحمراء حبس شهر وغرامة لا تقل عن 150 ديناراً"   الملك يهنئ أردوغان بإعادة انتخابه ويؤكد عمق العلاقات الأردنية التركية   شاهد كيف هنأ الامير الحسن ولي العهد بمناسبة زفافه   بمناسبة عقد قران ولي العهد .. مياهنا تلغي عقوبات موظفيها   منخفض جديد قادم للمملكة في هذا الموعد وهذه تفاصيله   لاعبة منتخب التايكواندو جوليانا الصادق تبلغ نهائي بطولة العالم   الوزير البريطاني طارق أحمد: سعيد بزيارة الأردن وحضور الزفاف الملكي   مقترح وحداتي للفيصلي بشأن "بطولة القدس"   فصل التيار الكهربائي عن عدد من مناطق المملكة - أسماء   العبداللات يزف ولي العهد والانسة رجوة يوم الزفاف   بالتسعيرة الثانية .. الذهب يرتفع 40 قرشا بالاردن   هل تزداد وتيرة العواصف الترابية في الأردن نتيجة التغيرات المناخية؟   الاردن: توضيح رسمي بخصوص تعويض "المركبات المتضررة"   تعرف على الفئات الأكثر تعرضا لإصابات العمل   ازدياد عدد المدخنين في الأردن

آخر مستجدات جريمة قتل الإعلامية الشهيرة في مصر

{clean_title}
قالت مصادر أمنية مصرية إنه تم القبض على القاضي أيمن حجاج المتهم بقتل زوجته الإعلامية شيماء جلال.

وأضافت المصادر أن الأجهزة الأمنية تمكنت من تحديد مكان اختباء المتهم بمحافظة السويس وذلك من خلال استخدام أجهزة البحث الجنائي للتقنيات الأمنية الحديثة وتكثيف التحريات وجمع المعلومات تنفيذاً للإذن القضائي الصادر بضبطه وإحضاره.


وكان القاضي المتهم، الذي يعمل نائبا لرئيس إحدى الجهات القضائية، قد حرر محضرا باختفاء زوجته المذيعة شيماء جمال قبل 3 أسابيع في أحد أقسام الشرطة بمدينة 6 أكتوبر.

ومنذ ذلك الوقت تكثف الأجهزة جهودها للعثور على الزوجة التي تبين من التحريات أنه متزوجها منذ 5 سنوات سرا، وأنه كان على علاقة بها لمدة تتخطى 8 سنوات، وكان متزوجها عرفيا قبل الزواج الرسمي، مما أثار الشكوك حوله.


وخلال جهود البحث تلقت أجهزة الأمن بلاغا بأن سائق كان يعمل مع المتهم أبلغ عن أن الأخير قتل زوجته وأخفى جثتها في مزرعة بطريق المنصورية في دائرة قسم شرطة البدرشين.


وتبين من تحريات الشرطة أن القاضي المتهم كان يؤجر لزوجته المذيعة ساعات بث من قنوات تلفزيونية لتقديم برامجها التي اشتهرت بإثارة الجدل، ولكن مؤخرا دبت بينهما الخلافات، وأنه آخر شخص كان بصحبتها قبل تغيبها.