آخر الأخبار
  التربية تقر التقويم المدرسي المعدل للعام الدراسي المقبل   تشكيل لجان وزارية لإنجاز البرنامج التَّنفيذي لرؤية التَّحديث الاقتصادي   زين والتدريب المهني تختتمان الدورة التدربيبة الرابعة للفايبر وتُطلقان الدورة الخامسة   7 وفيات و 5482 اصابة جديدة بكورونا في الأردن   الكشف عن سبب أزمة السير في ام اذينة    عمان الأهلية تُخرّج طلبة الدبلومات التدريبية في تخصص "المدرب الشخصي الشامل" و "تغذية الرياضيين الشامل"   وزير العمل: 40-50% من الوظائف لن تكون متاحة بعد 5 سنوات   العناني: نفط الاردن لن يكون للجيل الحالي   ضبط مكيفات ومراوح مخالفة قبل طرحها في الأسواق   هذا نصيب أرملة المؤمّن عليه في حال كانت الوريثة الوحيدة المستحقة؟   مصدر عسكري أردني : اعتقال ماهر الأسد عار عن الصحة   مستشفى خاص تطالب الصحة بمليون ونصف دينار   تفاصيل حول المستشفى الأردني في غزة   التنمية تكشف عن تقديم مساعدات نقدية   الأردن.. 82 ألف عامل بقطاع الألبسة فقدوا وظائفهم   إعلان موعد نتائج التوجيهي الأسبوع المقبل   الخارجية الأردنية لإسرائيل: كفوا عن الاعتداءات   محكمة أردنية تلزم قريب لصدام حسين بدفع 50 مليون دينار   الحكومة: البنية التحتية تتحمل ضغوطا إثر اللجوء السوري   محلات الذهب الأكثر استهدافا من قبل غاسلي الأموال

عمدة برلين الحسناء تتعرض لخداع أوكراني أونلاين

{clean_title}

ربما لم تتخيل عمدة برلين "الحسناء" فرانسيسكا جيفي أنها ستتعرض للخداع في مكالمة فيديو مزيفة مع سياسي أوكراني.

 

وظل رجل يتحدث مع عمدة برلين لـ15 دقيقة قبل أن ينقطع الاتصال مع السياسي الأوكراني الذي زعم أنه رئيس بلدية كييف، فيتالي كليتشكو.

وجرت مكالمة الفيديو، أمس الجمعة، وزاد انقطاع الاتصال من شكوك "جيفي" حول أنه رجل محتال.

وأمام ذلك، أعرب رئيس بلدية كييف، فيتالي كليتشكو عن أمله في التحدث قريبا مع نظيرته في برلين، فرانسيسكا جيفي، بعد أن تعرضت للخداع في مكالمة فيديو المزيفة.

وقال كليتشو لصحيفة (بيلد) أمس الجمعة: "أتمنى أن نتحدث هاتفيا من خلال قنواتي الرسمية قريبا".

كانت العديد من وسائل الإعلام في برلين أشارت إلى الخداع الذي تعرضت له "جيفي".

كما أكد مكتب عمدة مدريد أيضا لوكالة الأنباء الألمانية، أمس الجمعة أن عمدة العاصمة الأسبانية تلقى أيضا اتصالا مماثلا عبر رابط فيديو.

وشكك عمدة مدريد خوسيه لويس مارتينيز ألميدا في مكالمة بالفيديو مع العمدة المزعوم كليتشكو وقام على الفور بقطع المحادثة، كما أكد المتحدث باسم مكتبه دانييل باردايو كوليبروك.

تم تقديم شكوى ضد مجهولين لاستخدامهم هوية مزورة وتم إبلاغ مكتب رئيس البلدية في كييف.