
تتأهب إدارة نادي الرمثا الأردني، لفك عقوبة الحرمان المفروضة من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، بسبب شكاوى تقدم بها عدد من اللاعبين والمدربين.
ودشنت إدارة الرمثا حملة تبرعات خلال الأيام الماضية، حيث جمعت نحو 100 ألف دينار، حتى تتمكن من تسديد المستحقات، وإنهاء عقوبة الحرمان من إبرام التعاقدات.
ويتوقع أن يتسلم الرمثا، خلال الأسبوع الحالي، قرارا من الاتحاد الدولي بإنهاء العقوبة.
ويمر النادي بصعوبات كبيرة مؤخرا، حيث لم يستطع التعاقد مع أي لاعب، مما أدى إلى تراجع نتائجه في دوري المحترفين .
وتعرض الرمثا، أمس الجمعة، لخسارة قاسية أمام شباب الأردن، بثلاثية دون رد.
ويحتل حامل اللقب المركز الثامن في دوري المحترفين، برصيد 7 نقاط حصدها من 8 مباريات.
أبطال عمان الأهلية يواصلون تألقهم الرياضي وانجازاتهم الدولية
نزار الرشدان: كنا قريبين من الفوز أمام الجزائر والأخطاء كلفتنا النتيجة
أبو ليلى: نعتذر للجماهير ونأمل التعويض أمام الأرجنتين
مؤتمر صحفي لـ"النشامى" فجر الاثنين قبل مواجهة الجزائر
برونزيتان أردنيتان في بطولة كأس العالم للملاكمة
منتخب النشامى يواصل تحضيراته لمواجهة الجزائر في كأس العالم
النشامى للجماهير الأردنية: شجعوا حتى صافرة النهاية
مدرب النمسا: الأردن خصم عنيد والمواجهة لن تكون سهلة