آخر الأخبار
  تعيينات خريجي الإعلام بالتربية من ديوان الخدمة   كريشان: لن يتم تنظيم أي أراض قابلة للزراعة   مذكرة تفاهم بين مجلس العاصمة ووزارة العمل   اجتماع لمالكي الجامعات الخاصة بجامعة جدارا لبحث معوقات الاستثمار في التعليم العالي   الخصاونة يصدر بلاغا جديدا - تفاصيل   الزعبي مديرا لإدارة الشؤون السياسية في الديوان الملكي   الأردن يوافق على تسمية آل نهيان سفيرًا للإمارات في عمان   إرادة ملكية بالسفير الأردني لدى بلجيكا   فتوح: المركزي الأردني لم يتعرض لعقوبات وغرامات   عمر جديد لسيارات التطبيقات الذكية بالأردن   تشكيلات وإحالات وإنهاء خدمات موظفين بالأردن - أسماء    الملكية الأردنية "الراعي الرئيسي والناقل الوطني" لملتقى المؤثرين العرب أكتوبر المقبل في الأردن   السجن 10 سنوات لشخص أطلق النار على لاعبي كرة قدم في محافظة إربد   الأردن .. سوري يهتك عرض ابنتيه الطفلتين والتمييز تصادق على حكم مشدد بحقه   الأمن العام يكرم الملازم احمد عاهد موسى   أكثر من 179 ألف مركبة تم ترخيصها العام الماضي   طاقة الأعيان: مؤشرات إيجابية لاستخراج النفط في الأردن   الملك يستقبل وزير الخارجية البحريني ويؤكدان متانة العلاقات   وزير اردني اسبق: التعزية بي على المقبرة فقط   وزارة التربية والتعليم تصرح بشأن ما أثير حول نسب النجاح في التوجيهي

مهم للنساء قبل الارتباط ... اليك هذه المعلومات

{clean_title}

من السهل اكتشاف أنه ليس الرجل المناسب لك. لكن معرفة أنه الرجل المطلوب أصعب قليلاً. اليك أهم العلامات التي تؤكد أن هذا الرجل مناسب للارتباط:

1- يغير عاداته من أجلك: هذا يعتبر من أكبر الدلائل على أنه المناسب. بالتأكيد المشاعر مهمة جداً لكن أن نلتقي بشخص مستعد لتغيير خططه. أو بعضاً من عاداته لتلبية رغباتك هذا مؤشر جيد على أنه الشخص المطلوب.

2- لاتخشين شيئاً لأنه موجود عندما يشعرك هذا الشخص بالأمان. وبأنه يمكنك الاعتماد عليه مهما حصل. وعنما تصلين إلى شعور بأنك لاتخافين شيئاً لأنه معك تأكدي أنه هو.

3- ترين مستقبلك معه عندما تستطيعين رؤية أطفالك الذين لم يولدوا بعد بعينيه. عندما تحلمين بمستقبل يجمعكما معاً هذا دليل ممتاز على أنه مرشح مهم ليكون شريك حياتك.

4- يقف إلى جانبك في الأوقات الصعبة يجب أن تكونا قادرين على مواجهة كل مايعصف بكما معاً. فشخص لايعرف كيف يخفف عنك مصابك لايستحق أن يكون في حياتك.

5- يشجعك ويدعمك باستمرار هذا لايعني أنه لايقول لا أبداً. بل يعني أنه يدفعك دائماُ إلى النظر إلى نفسك بطريقة إيجابية وأنه يراك كذلك أيضاً.

6- لايمكنك تخيل الحياة دونه عندما نعتاد وجود شخص مؤثر بحياتنا يصبح من الصعب تخيل الحياة السعيدة بدونه. وهنا لايعني أنكِ لاتستطيعين الحياة دون رجل لكن لاتستطيعين الحياة دون هذا الرجل بالتحديد.

7- يصغي لكِ تأكدي أن الرجل الذي يهتم بأمرك ويحبك يهمه أن يسمع مايدور في رأسك.

8- هو صديقك المفضل الشغف والحب هو المهم في هذه المرحلة من العلاقة لكن لابد لشهر العسل أن ينتهي وأن تبدأ رحلة الحياة الحقيقية، وهنا تصبح الصداقة. والاحترام هي الأبقى لشراكة حقيقية واستمرارية واستقرار في العلاقة.