آخر الأخبار
  أخصائي امراض صدرية وتنفسية يوضح تأثير استنشاق غاز الكلورين الذي تسرب في ميناء العقبة   رئيس الوزراء: العقبة آمنة والحياة عادت لطبيعتها   الحكومة: فحوصات أولية لصوامع حبوب العقبة أثبتت عدم تأثرها بتسرب الغاز    مناقشة مشاريع التخرج لطلبة الدبلوم العالي في التصميم التعليمي الرقمي في عمان الاهلية   التعليم النيابية تناقش اليوم موضوع الأمن بالجامعات   ارتفاع وفيات سقوط صهريج غاز في ميناء العقبة⁩ إلى 13   مدير عام للخدمات الطبية يتفقد مصابي حادثة العقبة   طقس العرب: درجات الحرارة تميل للارتفاع قليلا   إدارة الأزمات تستعرض الجهود المبذولة في حادثة العقبة   المعايطة: سبب تسرب الغاز انقطاع الحبل .. والحاوية كانت متجهه لجيبوتي   الفراية: استئناف العمل بموانئ العقبة كافة عدا رصيف 4   عدد من رؤساء الوزراء العرب يعربون عن تعازيهم الحارة بضحايا حادثة العقبة   القبيلات : تكلفة الغش بواسطة بنك الأسئلة تبلغ 200 - 300 وباستخدام الكاميرا 700 - 1000   بشر الخصاونة: الوضع في العقبة تحت السيطرة   الملكة رانيا: ندعو الله أن يحمي أهلنا في العقبة من كل مكروه   بيان صادر عن المركز الوطني لإدارة الأزمات   طقس العرب: الرياح تدفع الغازات خارج التجمعات السكانية في العقبة   الصحة: تجهيز الدفعة الثانية من الكوادر الطبية لنقلهم إلى العقبة   ولي العهد يتابع عمليات الإخلاء من مركز الأزمات .. ويعزي أسر الضحايا   الامن العام يصدر بياناً بشأن حادثة صهريج العقبة

شقيق ياسمين عبد العزيز يكشف تفاصيل مثيرة عن حياتها لأول مرة

{clean_title}

حلّ الفنان وائل عبد العزيز، وشقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز، يوم أمس، ضيفاً على برنامج (كلام الناس) مع الإعلامية المصرية، ياسمين عز.

وخلال اللقاء، كشف العديد من التفاصيل المثيرة في حياة شقيقته ياسمين، منها أنه كاد أن يفقد حياته بسبب رجل أعمال رفض منح ياسمين أجرها الكامل حين كانت تعمل في مجال الإعلانات، ليذهب وائل إلى مكتبه؛ مطالباً إياه بدفع أجر شقيقته، ليُقدِم رجل الأعمال على إشهار السلاح في وجهه، ولولا تدخّل والد رجل الأعمال لكان في عداد الموتى. وكشف وائل أنّ رجل الأعمال أقدم لاحقاً على الانتحار، عقب قتل زوجته المطربة الشهيرة.

ورجّح العديد من روّاد مواقع التواصل الاجتماعي، أن رجل الأعمال الذي يتحدث عنه هو أيمن السويدي، الذي أنهى حياته عقب إطلاق النار على زوجته الفنانة ذكرى، عام 2003.

فيما شنّ كثيرون هجوماً حاداً حول ما ذكره، وائل عبد العزيز، معتبرين أن من الطبيعي أن يقوم الأخ بحماية أخته، وأن هدفه الشهرة على حساب أخته، فعلّق أحدهم "دايماً فى كل عيلة بيكون في عيل عاق بيضيع سمعه العيلة ويخلى وشهم فى الأرض إنت واحد منهم"، و"تحسه بيحوّر"، "إنت مش لاقي حاجة تقولها"، "اخص ع أخ اللي بشكل ده"، "والله ياسمين دي حظها وحش إن يبقي ليها أخ وصولي كده و بيحاول يتشهر على حسابها".




واعترف وائل أنه أخطأ بحق شقيقته ياسمين، قائلاً "غلطان في أزمتي مع أختي، وأتحمل كل الغلط بنسبة ١٠٠%". وأضاف "من حبي لأختي ياسمين عبد العزيز بقيت عامل زي القطة اللي كلت ولادها..وفي حاجات كتير ماينفعش أقولها ع السوشيال ميديا". وأكدّ أنه خلال الفترة المقبلة سيركز على حياته وعمله، كما أكدّ حبه وشوقه لأبناء شقيقته، ياسمين وسيف.

وكان محامي ياسمين عبد العزيز قد أصدر بياناً، خلال الشهر الجاري، يحذّر فيه من التعاطي مع تصريحات وائل عبد العزيز، بعد أن حصل تراشق إعلامي مع شقيقته، عقب تعليقه على الأزمة مع زوجها أحمد العوضي، مؤكداً أنه السند لها، لتردّ عليه ياسمين "اتوكس انت اللي بعت أختك وقبضت تمنها عربية مرسيدس".