آخر الأخبار
  أخصائي امراض صدرية وتنفسية يوضح تأثير استنشاق غاز الكلورين الذي تسرب في ميناء العقبة   رئيس الوزراء: العقبة آمنة والحياة عادت لطبيعتها   الحكومة: فحوصات أولية لصوامع حبوب العقبة أثبتت عدم تأثرها بتسرب الغاز    مناقشة مشاريع التخرج لطلبة الدبلوم العالي في التصميم التعليمي الرقمي في عمان الاهلية   التعليم النيابية تناقش اليوم موضوع الأمن بالجامعات   ارتفاع وفيات سقوط صهريج غاز في ميناء العقبة⁩ إلى 13   مدير عام للخدمات الطبية يتفقد مصابي حادثة العقبة   طقس العرب: درجات الحرارة تميل للارتفاع قليلا   إدارة الأزمات تستعرض الجهود المبذولة في حادثة العقبة   المعايطة: سبب تسرب الغاز انقطاع الحبل .. والحاوية كانت متجهه لجيبوتي   الفراية: استئناف العمل بموانئ العقبة كافة عدا رصيف 4   عدد من رؤساء الوزراء العرب يعربون عن تعازيهم الحارة بضحايا حادثة العقبة   القبيلات : تكلفة الغش بواسطة بنك الأسئلة تبلغ 200 - 300 وباستخدام الكاميرا 700 - 1000   بشر الخصاونة: الوضع في العقبة تحت السيطرة   الملكة رانيا: ندعو الله أن يحمي أهلنا في العقبة من كل مكروه   بيان صادر عن المركز الوطني لإدارة الأزمات   طقس العرب: الرياح تدفع الغازات خارج التجمعات السكانية في العقبة   الصحة: تجهيز الدفعة الثانية من الكوادر الطبية لنقلهم إلى العقبة   ولي العهد يتابع عمليات الإخلاء من مركز الأزمات .. ويعزي أسر الضحايا   الامن العام يصدر بياناً بشأن حادثة صهريج العقبة

بعد 15 سنة.. زيدان يعلّق على نطحته التاريخية

{clean_title}

- علّق النجم الفرنسي زين الدين زيدان على الحادثة الشهيرة في نهائي كأس العالم 2006، عندما ضرب برأسه اللاعب الإيطالي ماركو ماتيراتزي.

 

وحصل زيدان بعد "نطحته" الشهيرة على بطاقة حمراء في الشوط الثاني من الوقت الإضافي، قبل أن تفوز إيطاليا بالمباراة بركلات الترجيح.

وفي تصريح لموقع "فوتبول إيطاليا"، قال زيدان عن الحادثة: "لم أكن فخورا بما فعلته في يوم من الأيام، لكن الأمر يعد جزء من ماضيّ".

وعن الهدف الذي أحرزه في تلك المباراة بمرمى جانلويجي بوفون، قال زيدان: "كان أمامي ثانية أو ثانيتين للتفكير في كيفية القيام بذلك. كان أمامي حارس مرمى يعرفني جيدا، ورغم ذلك فعلتها".

وكانت إذاعة "راديو مونتي كارلو" قد أكدت أن زيدان، اتخذ قراره بشأن تدريب باريس سان جرمان الفرنسي.

وقالت الإذاعة في تقرير الأحد، إن زيدان يطمح في تدريب منتخب فرنسا، بعد تنحي المدرب الحالي ديدييه ديشامب من منصبه.

وأكدت الإذاعة أن زيدان لا يخطط لتدريب سان جرمان الصيف الحالي، ولكنه "لم يغلق" الباب أمام تدريب بطل فرنسا في وقت ما مستقبلا.