آخر الأخبار
  أخصائي امراض صدرية وتنفسية يوضح تأثير استنشاق غاز الكلورين الذي تسرب في ميناء العقبة   رئيس الوزراء: العقبة آمنة والحياة عادت لطبيعتها   الحكومة: فحوصات أولية لصوامع حبوب العقبة أثبتت عدم تأثرها بتسرب الغاز    مناقشة مشاريع التخرج لطلبة الدبلوم العالي في التصميم التعليمي الرقمي في عمان الاهلية   التعليم النيابية تناقش اليوم موضوع الأمن بالجامعات   ارتفاع وفيات سقوط صهريج غاز في ميناء العقبة⁩ إلى 13   مدير عام للخدمات الطبية يتفقد مصابي حادثة العقبة   طقس العرب: درجات الحرارة تميل للارتفاع قليلا   إدارة الأزمات تستعرض الجهود المبذولة في حادثة العقبة   المعايطة: سبب تسرب الغاز انقطاع الحبل .. والحاوية كانت متجهه لجيبوتي   الفراية: استئناف العمل بموانئ العقبة كافة عدا رصيف 4   عدد من رؤساء الوزراء العرب يعربون عن تعازيهم الحارة بضحايا حادثة العقبة   القبيلات : تكلفة الغش بواسطة بنك الأسئلة تبلغ 200 - 300 وباستخدام الكاميرا 700 - 1000   بشر الخصاونة: الوضع في العقبة تحت السيطرة   الملكة رانيا: ندعو الله أن يحمي أهلنا في العقبة من كل مكروه   بيان صادر عن المركز الوطني لإدارة الأزمات   طقس العرب: الرياح تدفع الغازات خارج التجمعات السكانية في العقبة   الصحة: تجهيز الدفعة الثانية من الكوادر الطبية لنقلهم إلى العقبة   ولي العهد يتابع عمليات الإخلاء من مركز الأزمات .. ويعزي أسر الضحايا   الامن العام يصدر بياناً بشأن حادثة صهريج العقبة

حلم قديم وراء رفض زيدان تدريب سان جيرمان

{clean_title}

كشف تقرير صحفي فرنسي، اليوم الإثنين، كواليس رفض زين الدين زيدان، المدير الفني السابق لريال مدريد، تدريب باريس سان جيرمان.

 

ووفقًا لإذاعة "مونت كارلو"، فإن زيدان كان يتفاوض مع سان جيرمان واقترب بالفعل من الموافقة على المهمة الباريسية حتى الساعات الأخيرة.

وأشارت إلى أن سان جيرمان كان على أعتاب إصدار بيان رسمي بالفعل حول التعاقد مع زيدان، لكن المدرب الفرنسي غير قراره في اللحظات الأخيرة.

وأوضحت أن زيدان شعر بتخوف من أن قطار تدريب المنتخب الفرنسي سيفوته، رغم أنه لم يحصل على تأكيدات بشأن رحيل المدرب ديدييه ديشامب عقب كأس العالم 2022.

وذكرت أن كون زيدان من أبناء مدينة مارسيليا، لم يلعب أي دور في رفضه لسان جيرمان باللحظات الأخيرة، حيث أن المدرب كان منفتحًا على المهمة الفنية، ويتعامل باحترافية مع الأمر، كما أنه يرغب في تدريب يوفنتوس وبايرن ميونخ، بينما يرفض العمل الآن في إنجلترا.