آخر الأخبار
  التعليم النيابية تناقش اليوم موضوع الأمن بالجامعات   ارتفاع وفيات سقوط صهريج غاز في ميناء العقبة⁩ إلى 13   مدير عام للخدمات الطبية يتفقد مصابي حادثة العقبة   طقس العرب: درجات الحرارة تميل للارتفاع قليلا   إدارة الأزمات تستعرض الجهود المبذولة في حادثة العقبة   المعايطة: سبب تسرب الغاز انقطاع الحبل .. والحاوية كانت متجهه لجيبوتي   الفراية: استئناف العمل بموانئ العقبة كافة عدا رصيف 4   عدد من رؤساء الوزراء العرب يعربون عن تعازيهم الحارة بضحايا حادثة العقبة   القبيلات : تكلفة الغش بواسطة بنك الأسئلة تبلغ 200 - 300 وباستخدام الكاميرا 700 - 1000   بشر الخصاونة: الوضع في العقبة تحت السيطرة   الملكة رانيا: ندعو الله أن يحمي أهلنا في العقبة من كل مكروه   بيان صادر عن المركز الوطني لإدارة الأزمات   طقس العرب: الرياح تدفع الغازات خارج التجمعات السكانية في العقبة   الصحة: تجهيز الدفعة الثانية من الكوادر الطبية لنقلهم إلى العقبة   ولي العهد يتابع عمليات الإخلاء من مركز الأزمات .. ويعزي أسر الضحايا   الامن العام يصدر بياناً بشأن حادثة صهريج العقبة   الخصاونة: نتابع لحظة بلحظة تداعيات سقوط وانفجار صهريج الغاز   الشبول: الأوضاع في العقبة صعبة .. وسيكون هنالك تحقيقات   سلطة العقبة: اخلاء جميع المصابين من الميناء   الأمن العام: عشر وفيات في حادث تسرب غاز من صهريج في العقبة و251 اصابة

خطوة واحدة تفصل دي يونج عن مسرح الأحلام

{clean_title}

بات فرينكي دي يونج، لاعب وسط برشلونة، على بعد خطوة واحدة من الانتقال إلى مانشستر يونايتد هذا الصيف.

 

وحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو"، فإن برشلونة منفتح على بيع دي يونج، إذا حصل على عروض تتراوح من 80 إلى 100 مليون يورو، بسبب الأزمة الاقتصادية التي يعيشها الفريق.

ويوافق تشافي هيرنانديز، مدرب برشلونة، على بيع فرينكي دي يونج، وحدد برناردو سيلفا نجم مانشستر سيتي، كبديل له.

وأشارت الصحيفة إلى أن ريتشارد أرنولد، المدير التنفيذي لمانشستر يونايتد، أكد في مقطع فيديو مع مشجعي الشياطين الحمر، أن النادي لديه بالفعل أموال الصفقة ويعمل على حسمها، لكن هناك عقبات لا يمكن تفسيرها.

وأوضحت أن الأمر بأكمله صار الآن في يد دي يونج، الذي سينهي الصفقة إذا أراد الانتقال إلى قلعة أولد ترافورد والعمل مجددًا مع المدرب إريك تين هاج.

وذكرت الصحيفة أن دي يونج يرغب في اللعب بدوري أبطال أوروبا، وإذا اضطر للموافقة على الانتقال إلى يونايتد، سيضحي بهذا الأمر.

كما أن دي يونج لن يضمن الحصول على لقب الدوري الإنجليزي مع المانيو أو التواجد في المربع الذهبي بالموسم المقبل، لأن البريميرليج بطولة تنافسية بشكل كبير، وتضم العديد من الفرق القوية.