آخر الأخبار
  هل سيتمكن "الاحتلال" من القضاء على حماس؟ وول ستريت جورنال تجيب ..   بيت العمال : العفو العام سيشمل جميع المخالفات لأحكام قانون العمل التي ارتكبت قبل ١٩ آذار / مارس ٢٠٢٤   هذا ما ستشهده حالة الطقس غداً الجمعة   العيسوي يلتقي وفدا من منطقة المنارة بإربد   المعايطة يفتتح مركزي دفاع مدني شهداء البحر الميت والشونة الجنوبية   الحكومة تعلن عن تحويلات مرورية على طريق المطار - تفاصيل   11 مليون دقيقة اتصال خلال الربع الرابع بالعام 2023   النائب صالح العرموطي : هذا التصرف يتعارض مع احكام الشرع الحنيف وخرق فاضح لحرمة شهر رمضان المبارك   3 سنوات سجن وغرامة 1000 دينار بعد ضبط 1960 كبتاجون كان يخبئها في سيارته .. تفاصيل   إتصال هاتفي يجمع بين الصفدي ووزير الخارجية البريطاني وهذا ما دار بينهما   الحكومة تحذر من مخالفات "جمع التبرعات" .. تفاصيل   توجيهات من مدير الامن العام بشأن المتقاعدين العسكريين   التربية: انتهاء مهلة التسجيل لامتحان "التوجيهي" مساء اليوم   الإفتاء الأردنية توضح حكم تناول أدوية سد الشهية في رمضان   44.40 دينارا .. ارتفاع قياسي جديد على أسعار الذهب محليا   الربط الكهربائي الأردني- العراقي سيدخل الخدمة السبت المقبل   غرف الصناعة تطالب باشتراط إسقاط الحق الشخصي للعفو عن مُصدري الشيكات   مجلس الأعيان يقر مشروع قانون العفو العام كما ورد من النواب   بيان من الجمعية الفلكية الأردنية حول رؤية هلال عيد الفطر   بنك الإسكان يواصل دعمه لبرامج تكية أم علي بمشاركة واسعة من موظفيه في أنشطة شهر رمضان

مجموعة عليان الوكيل والموزع الحصري لشواحن "Wallbox" الذكية للسيارات الكهربائية

{clean_title}

أعلنت مجموعة عليان، عن ضمها لعلامة "Wallbox" الإسبانية لشواحن السيارات الكهربائية وإدارة حلول الطاقة، لمحفظتها الواسعة من العلامات التجارية المتخصصة في عالم السيارات، والتي تشمل سيارات كيا، وهيونداي، وإيسوزو، وإطارات كومهو.

هذا الإعلان جاء في أعقاب حصول المجموعة على حق الامتياز التجاري والحصري لتمثيل علامة "Wallbox" في سوق المملكة بعد أن أصبحت الوكيل والموزع المعتمد لشواحنها الذكية، والذي يتولى مهمة توفيرها للمستهلكين عبر معرض ومتجر إلكتروني متخصص ومتكامل.

وحول هذا الشأن، قال الرئيس التنفيذي للشركة الوطنية العربية للسيارات، وهي إحدى شركات مجموعة عليان، محمد عليّان: "فخورون بهذه الخطوة التي تمثل أحدث استثماراتنا المحلية في قطاع تجارة السيارات وملحقاتها، والتي نؤكد عبرها على التزامنا الشديد بخدمة القطاع والأردنيين الذين يتجهون حالياً نحو السيارات الكهربائية. هذا ويعتبر إدخالنا لعلامة Wallboxللمملكة خطوة في الاتجاه الصحيح من حيث إسهاماتها في التصدي لتغير المناخ، وذلك من خلال تقليل استهلاك الوقود والحد من الانبعاثات الضارة، الأمر الذي يجب دعمه عبر زيادة الاعتماد على مصادر الطاقة الخضراء المتجددة."

واختتم عليان بأن المجموعة تعتزم البناء على سمعة علامة Wallboxالآخذة بالتنامي والانتشار الكبير في أنحاء العالم لما تتميز به شواحنها المطورة للاستخدامات التجارية والمنزلية من معايير عالمية ومواصفات رائدة ومبتكرة ذكية، بما في ذلك التحكم العالي من حيث الاستخدام السهل وإدارة الطاقة، فضلاً عن التصاميم التي نالت العديد من الجوائز.

ومن جانبه، قال المسؤول في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا لدى شركة Wallbox، أسامة الحمد: "سعداء كشركة رائدةفيمجالحلول شحنالسياراتالكهربائية،بالشراكةمعمجموعةعليانالتي سنعمل وإياها سويةً على المساهمة في وضع الأردنعلى مسار أفضل نحو الحد من انبعاثات الكربون بتعزيز الاعتمادعلى مركباتخاليةمنهذه الانبعاثات، الأمر الذي يعد حالياً المفتاح لتعزيز التنقل الأكثر استدامةبهدفالحفاظعلىالبيئة. وإننا لنفخر بأننكونجزءًامنهذهالمبادرةالتيستعملبالتأكيدعلىتسريعالتحول لاستخدام حلولشحنوإدارةالطاقةالأكثرصداقة للبيئة."

وبدوره، أضاف نائب رئيس المبيعات في شركة "Wallbox”، موزيه باريه: "نسعى في شركة "Wallbox”لتحقيق التميز والتعاون مع الشركاء المناسبين الذين تتشابه القيم والرؤية لدينا ولديهم، بالإضافة لما نتشارك به من اهتمام شديد بتطوير القطاع الذي يعد من القطاعات سريعة النمو، وهو أمر محوري لتحقيق التطوير والتقدم المنشود. ونحن متحمسون جداً للتعاون مع السيد محمد خالد عليان وفريقه، والذين يمثلون إحدى الشركات الكبرى في الأردن، كما أنهم أفضل شريك محلي لتعزيز التنقل الكهربائي في الأردن. إن اختيار مجموعة عليان علامة Wallboxوعملها على إدخالها للسوق الأردنية يمثل فرصة جيدة جدًا بالنسبة لنا في شركة Wallboxلتأمين مكانة لمنتجاتنا الموثوقة والمبتكرة والتي تشمل معايير الشحن الأوروبية والأميركية واليابانية والصينية، كما أنه يتيح لنا مساعدة الأردن على الانتقال لمرحلة تبني التنقل الذي يحد من انبعاثات ثاني أكسيد الكربون."

وتعد علامة "Wallbox" لشواحن السيارات الكهربائية واحدة من أفضل العلامات التجارية الأوروبية المتخصصة في حلول شحن السياراتالكهربائيةفي العالم. وقد نالت شواحن Wallboxثلاث جوائز تصميم عالمية، كان من آخرها جائزة التصميم الألمانية "iF”عن أول شاحن سوبر نوفا، بعد أن كانت حصلت في وقت سابق علىجائزة التصميم الجيد "Good Design Awards”عنأول شاحن ثنائي الاتجاه في السوق"Quasar"، هذا إلى جانب جائزتها الأولى والتي منحت لها لمن قبل جوائز Red Dotعن قد استلمتها هي جائزة ريد دوت لتصميم العلامات التجارية"Red Dot”عن شاحنهاشبه النحاسي. هذا وتلائم شواحن "Wallbox" مختلف علامات السيارات الكهربائية بما فيها: كيا، وهيونداي، وتيسلا، وأودي، ومرسيدس، وبورش، وسيات، ونيسان، وبي إم دبليو، وفورد، وجاكوار، وميتسوبيشي، وسمارت، وشيفروليه، وميني، بالإضافة لفراري.