آخر الأخبار
  الامن العام يصدر بياناً بشأن قاتل الطالبة إيمان ارشيد   نجوى قبيلات تطمئن طلبة التوجيهي   تفاصيل جديدة حول مشاجرة مخيم إربد   اردني يشفى من السرطان ويصبح طبيبا في مركز الحسين   آل البيت: بوابات الكترونية لدخول الحرم الجامعي   الصفدي ونظيره السلوفاكي يؤكدان الحرص على توسعة آفاق التعاون   السفارة الاردنية بالامارات تنعى المرحوم الخريشا   مندوبا عن الملك .. العيسوي يشارك في تشييع جثمان تركي حديثة الخريشا   الملك: أهداف ناتو الشرق الأوسط يجب أن تكون واضحة جدا ومحددة   "الداخلية": 83% من اللاجئين السوريين في الأردن يقطنون خارج المخيمات   الادارة المحلية توجه للاستثمار في اعادة الاستخدام بدعم من الاتحاد الاوروبي   اعلامية بارزة تعلن عن مقابلة حصرية اجرتها مع الملك   الخرابشة: اكتشاف فوسفات تكفينا 60 عاما   إصابة سيدة داخل منزلها خلال مشاجرة بين أصحاب إسباقيات بمخيم إربد   مهم بشأن الإفراج عن محبوسين على ديون مدنية بالأردن   .د. إياد مسعد من جامعة تكساس يحاضر في "هندسة " عمان الأهلية   المنطقة العسكرية الشرقية تحبط محاولة تسلل وتهريب   جامعة العلوم التطبيقية تعلن الحداد الاحد   تشييع جثمان الطالبة ايمان ارشيد باربد   الدفاع المدني : إسعاف 1193 حالة خلال 24 ساعة

سناء منصور تكشف عن حلم سمير صبري.. لم يتحقق

{clean_title}

تحدثت الإعلامية المصرية سناء منصور، عن الحلم الذي داعب خيال الفنان الراحل سمير صبري، ولم يستطع تحقيقه.

وقالت سناء منصور عن الفنان سمير صبري في مقدمة برنامج "السفيرة عزيزة" الذي يعرض عبر قناة (دي إم سي) ، متذكرة ما دار بينهما عن هذا الحلم الذي طالما حلم به كثيرا.

"تمنى سمير عمل فيلم، يحكي قصة حياة الفنان الراحل محمد فوزي، وكان من فرط حبه لهذه الشخصية، يغني كل أعماله الموسيقية في الأفراح".

وتابعت: "سمير صبري قال لي "أنا كبرت لو كان عندي المقدرة إني أعمل الفيلم دا من سنين كنت أنا اللي لعبت دوره، فكري في حد يعمل دور محمد فوزي غيري"، مضيفة: "وقتها اقترحت عليه اسم الفنان فتحي عبدالوهاب وتحمّس كثيرا".

وأكملت: سمير صبري كان يعشق محمد فوزي، وأتمنى أن يتحمس شخص لهذه الفكرة ويتم تحقيق حلم سمير صبري.

يذكر أن عزاء سمير صبري الذي توفي الجمعة 20 مايو الجاري، يقام الإثنين 23 مايو 2022 في مسجد الشرطة بمدينة الشيخ زايد غرب القاهرة.

سمير صبري من مواليد 27 ديسمبر 1936، عمل في بداياته مذيعاً في الإذاعة الإنجليزية ثم اتجه إلى التمثيل والغناء، شارك في أكثر من 200 عمل، وكان آخر أفلامه "2 طلعب حرب" الذي عرض عام 2021.