آخر الأخبار
  الامن العام يصدر بياناً بشأن قاتل الطالبة إيمان ارشيد   نجوى قبيلات تطمئن طلبة التوجيهي   تفاصيل جديدة حول مشاجرة مخيم إربد   اردني يشفى من السرطان ويصبح طبيبا في مركز الحسين   آل البيت: بوابات الكترونية لدخول الحرم الجامعي   الصفدي ونظيره السلوفاكي يؤكدان الحرص على توسعة آفاق التعاون   السفارة الاردنية بالامارات تنعى المرحوم الخريشا   مندوبا عن الملك .. العيسوي يشارك في تشييع جثمان تركي حديثة الخريشا   الملك: أهداف ناتو الشرق الأوسط يجب أن تكون واضحة جدا ومحددة   "الداخلية": 83% من اللاجئين السوريين في الأردن يقطنون خارج المخيمات   الادارة المحلية توجه للاستثمار في اعادة الاستخدام بدعم من الاتحاد الاوروبي   اعلامية بارزة تعلن عن مقابلة حصرية اجرتها مع الملك   الخرابشة: اكتشاف فوسفات تكفينا 60 عاما   إصابة سيدة داخل منزلها خلال مشاجرة بين أصحاب إسباقيات بمخيم إربد   مهم بشأن الإفراج عن محبوسين على ديون مدنية بالأردن   .د. إياد مسعد من جامعة تكساس يحاضر في "هندسة " عمان الأهلية   المنطقة العسكرية الشرقية تحبط محاولة تسلل وتهريب   جامعة العلوم التطبيقية تعلن الحداد الاحد   تشييع جثمان الطالبة ايمان ارشيد باربد   الدفاع المدني : إسعاف 1193 حالة خلال 24 ساعة

حريق بمنزل الإعلامية هبة الأباصيري وهذه تفاصيل الأضرار

{clean_title}
 
نَشَبَ حريق ضخم بمنزل الإعلامية هبة الأباصيري بالأمس، ممّا تَسَبّب في تَفَحّم بعض محتويات منزلها، حيث تمثلت الأضرار في «شباك المطبخ، والحائط، ومواسير المياه».

وأعلنت هبة الأباصيري عن الأضرار التي لحقت بمنزلها من خلال منشور شاركته عبر حسابها على «فيسبوك»، لتعلق قائلة: «اتفاجئنا بمنظر حريق ونار طايرة ماسكة في شباك المطبخ، والحائط من بره، ومواسير المياه، ولا يوجد أثر لعقب سيجارة اترمى، ولا في أي حد أصلاً دخل المكان ده، ولا في أي منفذ حتى لجيران يرموا في المكان ده أي حاجة ولا الجو حر نار للدرجة دي».

وأضافت الأباصيري: «النار طالعة من جوة صندوق كرتون فيه خزين الثوم... ودي أول مرة في حياتي أصلاً أخزن ثوم!! الله يسامح الست (ز) اللي بتساعدني هي اللي أقنعتني أخزن توم)... نفس الست الطيبة اللي قالتلي وأنا عندي كورونا (أحطلك نعناع عالشاي ليه، ما خسارة طالما أنتي كده كده مش هتستطعمي)».

واختتمت الأباصيري منشورها: «أنا لسه فاكراهالك يا (ز) بس مسامحاكي... اللهم لك الحمد يا لطيف يا ستار... راضية جدا جدا جدا يا ربي».

الإعلامية هبة الأباصيري، تقدم في الوقت الحالي برنامج «الستات ما يعرفوش يكدبوا»، بجانب كل من منى عبد الغني، وإيمان عز الدين، ويناقش البرنامج العديد من القضايا أبرزها قضايا مجتمعية، وقضايا لها علاقة بالمرأة، والصحة النفسية، وغيرها من القضايا.

كما شَاركت هبة الأباصيري في رمضان 2022، بمسلسل «مين قال»، وهو من إخراج نادين خان، وبطولة جمال سليمان، وأحمد داش، ونادين، وأميرة أديب.