آخر الأخبار
  هل سيتمكن "الاحتلال" من القضاء على حماس؟ وول ستريت جورنال تجيب ..   بيت العمال : العفو العام سيشمل جميع المخالفات لأحكام قانون العمل التي ارتكبت قبل ١٩ آذار / مارس ٢٠٢٤   هذا ما ستشهده حالة الطقس غداً الجمعة   العيسوي يلتقي وفدا من منطقة المنارة بإربد   المعايطة يفتتح مركزي دفاع مدني شهداء البحر الميت والشونة الجنوبية   الحكومة تعلن عن تحويلات مرورية على طريق المطار - تفاصيل   11 مليون دقيقة اتصال خلال الربع الرابع بالعام 2023   النائب صالح العرموطي : هذا التصرف يتعارض مع احكام الشرع الحنيف وخرق فاضح لحرمة شهر رمضان المبارك   3 سنوات سجن وغرامة 1000 دينار بعد ضبط 1960 كبتاجون كان يخبئها في سيارته .. تفاصيل   إتصال هاتفي يجمع بين الصفدي ووزير الخارجية البريطاني وهذا ما دار بينهما   الحكومة تحذر من مخالفات "جمع التبرعات" .. تفاصيل   توجيهات من مدير الامن العام بشأن المتقاعدين العسكريين   التربية: انتهاء مهلة التسجيل لامتحان "التوجيهي" مساء اليوم   الإفتاء الأردنية توضح حكم تناول أدوية سد الشهية في رمضان   44.40 دينارا .. ارتفاع قياسي جديد على أسعار الذهب محليا   الربط الكهربائي الأردني- العراقي سيدخل الخدمة السبت المقبل   غرف الصناعة تطالب باشتراط إسقاط الحق الشخصي للعفو عن مُصدري الشيكات   مجلس الأعيان يقر مشروع قانون العفو العام كما ورد من النواب   بيان من الجمعية الفلكية الأردنية حول رؤية هلال عيد الفطر   بنك الإسكان يواصل دعمه لبرامج تكية أم علي بمشاركة واسعة من موظفيه في أنشطة شهر رمضان

اتفاقية تعاون تجمع منصّة زين للإبداع وشركة الصقر للروبوتات الذاتية

{clean_title}
وقّعت منصّة زين للإبداع (ZINC) اتفاقية تعاون مع شركة الصقر للروبوتات الذاتية (SAGER) -الشركة الأردنية المتخصصة بإدارة وتشغيل الطائرات المُسيّرة (الدرونز).

وتم توقيع الاتفاقية في مقر شركة زين الأردن، حيث وقّعها الرئيس التنفيذي لشركة زين الأردن فهد الجاسم، والرئيس التنفيذي لشركة الصقر يوسف عمورة.
وبموجب هذه الاتفاقية ستُطلقشركة الصقر للروبوتات الذاتية وبالتعاون مع منصّة زين للإبداع (ZINC) برنامجاً وطنياً لنشر الوعي حول تكنولوجيا الطائرات المُسيّرة (الدرون) وفقاً للتعليمات والتشريعات الداخلية والخارجية، كما سيتم عقدسلسلة من الدورات التدريبية وورش العمل المكثّفة في مصنع الأفكار -

إحدىمبادرات مؤسسة ولي العهد- وفي كافة فروع منصّة زين للإبداع(ZINC) المنتشرة في عدد من محافظات المملكة،كما سيتم طرح برنامج تدريبي تخصصي مكثّف معني بإعداد وتأهيل طياري الدرون لتقديم خدمات التصوير الجوي في عدة مجالات؛ بهدف الوصول إلى أكبر عدد ممكن من الشباب والمهتمين، لتنمية مهاراتهم وتطويرها في هذا المجال.

 


كما ستقدّم شركة الصقر للروبوتات الذاتية خدمات التصوير الجوّي الاحترافي بالتعاون مع "استوديو زين" لتغطية كافة الفعاليات التي تقيمها شركة زين، ولتقديم محتوى عالي الجودة سيتم نشره على منصات التواصل الاجتماعي.


ويأتي هذا التعاون من جانب منصّة زين للإبداع (ZINC) لتواصل دورها في دعم الإبداعات الأردنية المميزة، والشركات الناشئة الأردنية لا سيما تلك التي تواكب التطورات الحالية التي يشهدها العالم، وتحاكي القطاعات الحيوية والمهمّة، حيث تعد تقنية الطائرات المسيّرة (الدرونز) واحدة من التقنيات الأكثر تطوراً، والتي تخدم العديد من القطاعات.