آخر الأخبار
  كلاب ضالة تهاجم طفل 3 سنوات وتنهشه .. ولا يزال دولة بشر الخصاونة يمتنع عن مكافحة الكلاب الضالة .. تفاصيل مؤلمة   العيسوي يلتقي وفداً من ابناء منطقة وادي رم   توضيح حكومي هام حول إستيراد القرود وإدخالها الاردن   توقيع اتفاقية عمل بين القوات المسلحة الأردنية وإدارة مهرجان جرش   وزير الخارجية الأسبق معالي العين ناصر جودة يختتم فعاليات نموذج الأمم المتحدة لطلبة عمان الأهلية   ولي العهد يفتتح مشروع مصنع جيا للألبسة الجاهزة   ولي العهد يترأس اجتماعاً دورياً في سلطة العقبة   وزير الصحة: الأردن دعم وأسند الفلسطينيين   فلسطين الأعيان: تصريحات اسرائيل تتنكر بشكل استفزازي لدور الأردن ومعاهدة السلام   التبليغ الفوري عن أي حالة يشتبه إصابتها بمرض جدري القرود   تفاصيل جديدة حول مُستجدات موجة الغبار الإقليمية   العرموطي: عودة نتائج الشركات لطبيعتها قبل كورونا   48 % نسبة الإناث من مجمل أعداد الموظفين   الولايات المتحدة والبنك الدولي تصدرا قائمة مانحي ومقرضي الأردن خلال 4 أعوام   اسعار الذهب في الأردن الأحد   "الفيفا" يمنع الفيصلي من تسجيل لاعبين جدد   الأردن يستورد 351 ألف رأس ماشية في 4 أشهر   البلبيسي: ارتفاع إصابات كورونا 1% خلال اسبوع   بلغ 12 دينارا.. ارتفاع أسعار الزهرة بالسوق المحلية   المرصد السوري: قائد المجموعة التي حاولت تهريب المخدرات الى الاردن وقتله الجيش الاردني على علاقة وثيقة بحزب الله
عـاجـل :

الاتحاد الرياضي للجامعات الأردنية و الاتحاد الأردني لكرة السلة يعلنان عن جدول مباريات دوري Blink للجامعات

{clean_title}


عقد الاتحاد الرياضي للجامعات الأردنية بالتعاون مع الاتحاد الأردني لكرة السلة مؤتمراً صحفياً في جامعة عمان الأهلية لإطلاق جدول مباريات دوري الجامعات الأردنية لكرة السلة للطلاب والطالبات (دوري BLINK للجامعات) يوم الخميس الموافق 2022/5/12.

وفي بداية المؤتمر أشاد الأستاذ الدكتور ساري حمدان رئيس الاتحاد الرياضي للجامعات الأردنية ورئيس جامعة عمان الأهلية ونائب سمو رئيس اللجنة الأولمبية الأردنية بالدور الكبير لعمداء شؤون الطلبة أعضاء الهيئة الإدارية ومدراء النشاط الرياضي أعضاء اللجنة الفنية للاتحاد الرياضي للجامعات الأردنية من خلال تذليل كافة العقبات لإنجاح دوري كرة السلة للجامعات الأردنية، مؤكداً على ضرورة أن تعمل الجامعات على دعم كافة الرياضيين من خلال تقديم منح دراسية لهم.

وأعرب السيد محمد عليان رئيس الاتحاد الأردني لكرة السلة عن فخره واعتزازه بالثقة التي منحها الاتحاد الرياضي للجامعات الأردنية بالاتحاد الأردني لكرة السلة في تنظيم هذا الدوري الأول من نوعه في الجامعات الأردنية.

وأشار المهندس نبيل أبو عطا أمين سر الاتحاد الأردني لكرة السلة إلى أن الهدف الأساسي من تنظيم دوري Blink للجامعات يمتد إلى توسيع قاعدة اللعبة والاحتكاك مع القاعدة الجماهيرية الشابة التي تزخر بها الجامعات الأردنية، بالإضافة إلى تشجيع الجامعات للاستثمار في البنية التحتية لديها، كما قام بتقديم عرض حول الجامعات المشاركة والمجموعات التي توزعت عليها.

وقام السيد مضر مجذوب باستعراض جدول المباريات النهائي والمعتمد الخاص بدوري Blink للجامعات والذي تبدأ منافساته مطلع الأسبوع المقبل، بالإضافة إلى حديثه عن نظام اللعب الخاص ببطولة الطلاب والطالبات.

وحضر المؤتمر كلاً من: رئيس الاتحاد الرياضي للجامعات الأردنية الأستاذ الدكتور ساري حمدان ورئيس الاتحاد الأردني لكرة السلة السيد محمد عليان، وأمين سر الاتحاد الأردني لكرة السلة المهندس نبيل ابو عطا وأمين سر الاتحاد الرياضي للجامعات الأردنية الدكتور مصطفى العطيات، وعمداء شؤون الطلبة ومدراء النشاط الرياضي ومدربي كرة السلة وعدد من اللاعبين واللاعبات في الجامعات الأعضاء بالاتحاد.