آخر الأخبار
  كلاب ضالة تهاجم طفل 3 سنوات وتنهشه .. ولا يزال دولة بشر الخصاونة يمتنع عن مكافحة الكلاب الضالة .. تفاصيل مؤلمة   العيسوي يلتقي وفداً من ابناء منطقة وادي رم   توضيح حكومي هام حول إستيراد القرود وإدخالها الاردن   توقيع اتفاقية عمل بين القوات المسلحة الأردنية وإدارة مهرجان جرش   وزير الخارجية الأسبق معالي العين ناصر جودة يختتم فعاليات نموذج الأمم المتحدة لطلبة عمان الأهلية   ولي العهد يفتتح مشروع مصنع جيا للألبسة الجاهزة   ولي العهد يترأس اجتماعاً دورياً في سلطة العقبة   وزير الصحة: الأردن دعم وأسند الفلسطينيين   فلسطين الأعيان: تصريحات اسرائيل تتنكر بشكل استفزازي لدور الأردن ومعاهدة السلام   التبليغ الفوري عن أي حالة يشتبه إصابتها بمرض جدري القرود   تفاصيل جديدة حول مُستجدات موجة الغبار الإقليمية   العرموطي: عودة نتائج الشركات لطبيعتها قبل كورونا   48 % نسبة الإناث من مجمل أعداد الموظفين   الولايات المتحدة والبنك الدولي تصدرا قائمة مانحي ومقرضي الأردن خلال 4 أعوام   اسعار الذهب في الأردن الأحد   "الفيفا" يمنع الفيصلي من تسجيل لاعبين جدد   الأردن يستورد 351 ألف رأس ماشية في 4 أشهر   البلبيسي: ارتفاع إصابات كورونا 1% خلال اسبوع   بلغ 12 دينارا.. ارتفاع أسعار الزهرة بالسوق المحلية   المرصد السوري: قائد المجموعة التي حاولت تهريب المخدرات الى الاردن وقتله الجيش الاردني على علاقة وثيقة بحزب الله
عـاجـل :

العراق.. طبيب يجري العمليات الجراحية مجانا

{clean_title}

لفتت مصادر مطلعة إلى أن الاستشاري في مستشفى الجملة العصبية ببغداد الدكتور أنور نوري، يستمر في إجراء العمليات الجراحية مجانا وبدون مقابل رغم إحالته على التقاعد قبل 10 أشهر.

وذكرت المصادر أنه "على الرغم من إحالته على التقاعد بعد مسيرة مهنية حافلة، إلا أنه أجرى نحو 480 عملية جراحية معقدة بجراحة الدماغ والحبل الشوكي خلال 10 أشهر، وأنه قرر العمل بصفة عقد في المستشفى".

وأضافت: "قرر نوري البقاء في المستشفى وإجراء العمليات مجانا ومن دون أجور بعد التقاعد واستمراره باستقبال المرضى".

وتابعت: "نجح الاستشاري في فك لغز العديد من أورام الدماغ وإجراء العمليات النادرة والمعقدة طيلة حياته العلمية".

وذكرت أن الطبيب أشرف على تخرج وامتحانات طلبة دراسات "البورد" في تخصص الجملة العصبية، وقاد العديد من النقاشات العلمية لتطوير مجال الجملة العصبية.