آخر الأخبار
  كلاب ضالة تهاجم طفل 3 سنوات وتنهشه .. ولا يزال دولة بشر الخصاونة يمتنع عن مكافحة الكلاب الضالة .. تفاصيل مؤلمة   العيسوي يلتقي وفداً من ابناء منطقة وادي رم   توضيح حكومي هام حول إستيراد القرود وإدخالها الاردن   توقيع اتفاقية عمل بين القوات المسلحة الأردنية وإدارة مهرجان جرش   وزير الخارجية الأسبق معالي العين ناصر جودة يختتم فعاليات نموذج الأمم المتحدة لطلبة عمان الأهلية   ولي العهد يفتتح مشروع مصنع جيا للألبسة الجاهزة   ولي العهد يترأس اجتماعاً دورياً في سلطة العقبة   وزير الصحة: الأردن دعم وأسند الفلسطينيين   فلسطين الأعيان: تصريحات اسرائيل تتنكر بشكل استفزازي لدور الأردن ومعاهدة السلام   التبليغ الفوري عن أي حالة يشتبه إصابتها بمرض جدري القرود   تفاصيل جديدة حول مُستجدات موجة الغبار الإقليمية   العرموطي: عودة نتائج الشركات لطبيعتها قبل كورونا   48 % نسبة الإناث من مجمل أعداد الموظفين   الولايات المتحدة والبنك الدولي تصدرا قائمة مانحي ومقرضي الأردن خلال 4 أعوام   اسعار الذهب في الأردن الأحد   "الفيفا" يمنع الفيصلي من تسجيل لاعبين جدد   الأردن يستورد 351 ألف رأس ماشية في 4 أشهر   البلبيسي: ارتفاع إصابات كورونا 1% خلال اسبوع   بلغ 12 دينارا.. ارتفاع أسعار الزهرة بالسوق المحلية   المرصد السوري: قائد المجموعة التي حاولت تهريب المخدرات الى الاردن وقتله الجيش الاردني على علاقة وثيقة بحزب الله
عـاجـل :

زواج شقيقتان من الرجل الخطأ في الهند

{clean_title}

واقعة غريبة شهدها حفل زفاف جماعي في الهند، عندما أقدمت شقيقتان على الزواج من العريس "الخطأ" بسبب انقطاع الكهرباء.

وأقيم حفل الزفاف في قرية أصلانا في ولاية ماديا براديش بالهند، عندما تسبب انقطاع التيار الكهربائي في إحداث فوضى في الإجراءات.

وفي حالة الارتباك التي شهدتها مراسم الحفل، استمر الكاهن في الطقوس لكنه أربك الزوجين عن طريق الخطأ.

وقال والد العروستان إن الكاهن أخطأ بتزويج كل فتاة للرجل الخطأ، لأنهما كانتا ترتديان زيا أحمرا مشابه بغطاء على الرأس، وفقا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

ومن التقاليد أن يرتدي الرجال الهنود أيضا حجابا من الزهور خلال الزفاف.

وعلى الرغم من تصحيح الخطأ في وقت لاحق، إلا أنه سلط الضوء على انتشار انقطاع التيار الكهربائي في الهند بسبب الطلب المتزايد على الطاقة، بسبب ارتفاع درجة الحرارة في البلاد.

وارتفعت درجات الحرارة في شمال الهند إلى 47 درجة مئوية، كما عانت باكستان المجاورة من أشد درجات الحرارة في شهر مارس منذ 61 عاما.