آخر الأخبار
  كتلة هوائية حارة تندفع نحو الأردن   العجارمة: فصل النائب المستقيل من الحزب سقطة كبيرة ومخالفة للدستور   طبيب أمراض صدرية وتنفسية يوجه نصائح هامة للأدنيين خلال العاصفة الرملية   100 طن مساعدات تدخل معبر رفح لقطاع غزة   الأمير الحسن يتناول الحلوى في البقعة   تحذيرات أمنية هامة بشأن حالة الطقس - تفاصيل   الاردن: موظف حكومي يختلس 48 ألف دينار خلال 4 شهور عمل! تفاصيل   الجيش ينفذ 7 إنزالات جوية على شمال قطاع غزة   توضيح بخصوص "مناهج الأول الثانوي" الجديدة   تفاصيل مقتل شاب على يد شقيقه الثلاثيني بسبب 10 دنانير بجنوب عمان   امريكا تطالب .. ومحمود عباس يرفض! تفاصيل   لازاريني: تجري حملة ماكرة لإنهاء أنشطة الأونروا   وزير الاوقاف يدين تدنيس باحات المسجد الاقصى المبارك   الهواري في معان .. تفاصيل   وظائف شاغرة في وزارة الاتصال الحكومي (تفاصيل)   طلاب من 111 دولة على مقاعد الدراسة في الأردن   الكشف عن مصدر التشويش على (GPS) في الاردن   48 دينارا سعر غرام الذهب عيار 21 في السوق المحلية   موجة غبار تجتاح الأردن وتحذيرات لمرضى الجهاز التنفسي   ما الحالة التي يستطيع فيها المؤمن سحب اشتراكاته من الضمان؟

ريكي بويج يستجب لضغط برشلونة

{clean_title}

استجاب ريكي بويج، لاعب وسط برشلونة، للضغوط التي يتعرض لها من الأجهزة الفنية في النادي الكتالوني من أجل تحديد مستقبله.

 

وسبق أن طلب رونالد كومان، المدير الفني السابق لبرشلونة، من بويج أن يرحل إلى نادٍ آخر في الصيف الماضي، لكن اللاعب رفض وتمسك بالبقاء.

ووفقًا لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن بويج قرر الرحيل عن برشلونة في الصيف المقبل، لأنه لا يستطيع الانتظار فترة تزيد عن موسمين من أجل الحصول على دور رئيسي في الفريق الأول. وأشارت إلى أن تشافي هيرنانديز، مدرب برشلونة، غير مقتنع بمستوى بويج، ويرى أنه لن يكون قادرًا على لعب دور بارز في الفريق، بالنظر إلى المنافسة في مركزه بوسط الملعب.

وكشفت الصحيفة الإسبانية أن بويج حصل على فرصة للرحيل أيضًا في الميركاتو الشتوي الماضي، لكنه من تمسك بالبقاء مع البارسا حتى نهاية الموسم.

وينتهي عقد بويج في صيف 2023، لذا فإن برشلونة لا يريد التخلي عنه على سبيل الإعارة دون أن يجدد عقده، لأنه سيغادر بذلك مجانًا، ولن ينجح النادي الكتالوني في الاستفادة ماديًا إذا تألق اللاعب أثناء الإعارة.