آخر الأخبار
  كلاب ضالة تهاجم طفل 3 سنوات وتنهشه .. ولا يزال دولة بشر الخصاونة يمتنع عن مكافحة الكلاب الضالة .. تفاصيل مؤلمة   العيسوي يلتقي وفداً من ابناء منطقة وادي رم   توضيح حكومي هام حول إستيراد القرود وإدخالها الاردن   توقيع اتفاقية عمل بين القوات المسلحة الأردنية وإدارة مهرجان جرش   وزير الخارجية الأسبق معالي العين ناصر جودة يختتم فعاليات نموذج الأمم المتحدة لطلبة عمان الأهلية   ولي العهد يفتتح مشروع مصنع جيا للألبسة الجاهزة   ولي العهد يترأس اجتماعاً دورياً في سلطة العقبة   وزير الصحة: الأردن دعم وأسند الفلسطينيين   فلسطين الأعيان: تصريحات اسرائيل تتنكر بشكل استفزازي لدور الأردن ومعاهدة السلام   التبليغ الفوري عن أي حالة يشتبه إصابتها بمرض جدري القرود   تفاصيل جديدة حول مُستجدات موجة الغبار الإقليمية   العرموطي: عودة نتائج الشركات لطبيعتها قبل كورونا   48 % نسبة الإناث من مجمل أعداد الموظفين   الولايات المتحدة والبنك الدولي تصدرا قائمة مانحي ومقرضي الأردن خلال 4 أعوام   اسعار الذهب في الأردن الأحد   "الفيفا" يمنع الفيصلي من تسجيل لاعبين جدد   الأردن يستورد 351 ألف رأس ماشية في 4 أشهر   البلبيسي: ارتفاع إصابات كورونا 1% خلال اسبوع   بلغ 12 دينارا.. ارتفاع أسعار الزهرة بالسوق المحلية   المرصد السوري: قائد المجموعة التي حاولت تهريب المخدرات الى الاردن وقتله الجيش الاردني على علاقة وثيقة بحزب الله
عـاجـل :

ريكي بويج يستجب لضغط برشلونة

{clean_title}

استجاب ريكي بويج، لاعب وسط برشلونة، للضغوط التي يتعرض لها من الأجهزة الفنية في النادي الكتالوني من أجل تحديد مستقبله.

 

وسبق أن طلب رونالد كومان، المدير الفني السابق لبرشلونة، من بويج أن يرحل إلى نادٍ آخر في الصيف الماضي، لكن اللاعب رفض وتمسك بالبقاء.

ووفقًا لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن بويج قرر الرحيل عن برشلونة في الصيف المقبل، لأنه لا يستطيع الانتظار فترة تزيد عن موسمين من أجل الحصول على دور رئيسي في الفريق الأول. وأشارت إلى أن تشافي هيرنانديز، مدرب برشلونة، غير مقتنع بمستوى بويج، ويرى أنه لن يكون قادرًا على لعب دور بارز في الفريق، بالنظر إلى المنافسة في مركزه بوسط الملعب.

وكشفت الصحيفة الإسبانية أن بويج حصل على فرصة للرحيل أيضًا في الميركاتو الشتوي الماضي، لكنه من تمسك بالبقاء مع البارسا حتى نهاية الموسم.

وينتهي عقد بويج في صيف 2023، لذا فإن برشلونة لا يريد التخلي عنه على سبيل الإعارة دون أن يجدد عقده، لأنه سيغادر بذلك مجانًا، ولن ينجح النادي الكتالوني في الاستفادة ماديًا إذا تألق اللاعب أثناء الإعارة.