آخر الأخبار
  كلاب ضالة تهاجم طفل 3 سنوات وتنهشه .. ولا يزال دولة بشر الخصاونة يمتنع عن مكافحة الكلاب الضالة .. تفاصيل مؤلمة   العيسوي يلتقي وفداً من ابناء منطقة وادي رم   توضيح حكومي هام حول إستيراد القرود وإدخالها الاردن   توقيع اتفاقية عمل بين القوات المسلحة الأردنية وإدارة مهرجان جرش   وزير الخارجية الأسبق معالي العين ناصر جودة يختتم فعاليات نموذج الأمم المتحدة لطلبة عمان الأهلية   ولي العهد يفتتح مشروع مصنع جيا للألبسة الجاهزة   ولي العهد يترأس اجتماعاً دورياً في سلطة العقبة   وزير الصحة: الأردن دعم وأسند الفلسطينيين   فلسطين الأعيان: تصريحات اسرائيل تتنكر بشكل استفزازي لدور الأردن ومعاهدة السلام   التبليغ الفوري عن أي حالة يشتبه إصابتها بمرض جدري القرود   تفاصيل جديدة حول مُستجدات موجة الغبار الإقليمية   العرموطي: عودة نتائج الشركات لطبيعتها قبل كورونا   48 % نسبة الإناث من مجمل أعداد الموظفين   الولايات المتحدة والبنك الدولي تصدرا قائمة مانحي ومقرضي الأردن خلال 4 أعوام   اسعار الذهب في الأردن الأحد   "الفيفا" يمنع الفيصلي من تسجيل لاعبين جدد   الأردن يستورد 351 ألف رأس ماشية في 4 أشهر   البلبيسي: ارتفاع إصابات كورونا 1% خلال اسبوع   بلغ 12 دينارا.. ارتفاع أسعار الزهرة بالسوق المحلية   المرصد السوري: قائد المجموعة التي حاولت تهريب المخدرات الى الاردن وقتله الجيش الاردني على علاقة وثيقة بحزب الله
عـاجـل :

ياسمين صبري تحسم الجدل حول هدايا أبوهشيمة

{clean_title}
حسمت الفنانة المصرية الجدل المثار حول هدايا رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة.
وأكدت الفنانة ياسمين صبري أنها تزوجت رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة يوم 17 أبريل عام 2020 ، بدون مهر أو مؤخر صداق.


ونقل موقع «صدى البلد» عن الفنانة ياسمين صبري قولها إن أبو هشيمة كان زوجا كريما معها للغاية خلال فترة الزواج وكان يفاجئها بالهدايا ، ولكن ما قيل حول حصولها على 15 مليون جنيه كلام غير صحيح.

ونفت تماما صحة ما تردد عن ما نشر حول حصولها على مصنع للعدسات أو مصنعا للملابس و امتلاكها 24 سيارة ، مؤكدة أن هذا الكلام غير صحيح. وقالت أن فترة الزواج كانت سلسة ، وأنها تكن له كل الاحترام ، مشيرا إلى أن الانفصال تم في هدوء وتم التوافق عليه.


وكانت النجمة ياسمين صبري قالت بعد الانفصال عن رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة أن كل شيء قسمة ونصيب.


وقالت ياسمين صبري في أول تعليق بعد انفصالها: "كل شيء قسمة ونصيب والحمد لله الانفصال تم في هدوء".