آخر الأخبار
  الأمم المتحدة تغلق ملف الاتهامات الإسرائيلية للأونروا بسبب غياب الأدلة   7 مؤبدات لمنفذة تفجير شارع الاستقلال بإسطنبول   الفايز: الدم الفلسطيني ليس رخيصا ولن يسامح فيه أي طفل فلسطيني   تحذير امني بخصوص حالة الطقس   مكتب سياسي جديد لحزب العمال للمشاركة في الانتخابات النيابية   الأردن .. تحذير من السيول والانزلاق على الطرقات السبت   الأمن العام يحذر من حوادث الغرق نتيجة السباحة في الأماكن غير المخصصة أو عدم اتباع الإرشادات   أسعار النفط ترتفع عالميًا   فتح باب اعتماد المراقبين المحليين للانتخابات   تعرف على الموعد المتوقع لفتح باب الترشح للانتخابات النيابية   تراجع تأثير الكتلة الهوائية الحارة وانخفاض على درجات الحرارة   الحبس لأردني سخر صغارا للتسول بإربد   توضيح رسمي حول التشويش على نظام "جي بي أس" في الأردن   وزير الصحة يرعى حفل حصول مركز خريبة السوق على شهادة الامتياز   اعلان حكومي بخصوص طريق جرش-المفرق   الذكرى الثلاثون لوفاة الملكة زين الشرف   رئيس الديوان الملكي يلتقي وفدين من رابطة الفنانين التشكيليين والتقدم الأكاديمي التربوي   بيان صادر عن الخطوط الجوية الملكية الأردنية .. ما الذي جاء فيه؟   طبيب أردني يحذر الاردنيين من السجائر الالكترونية   مدعوون للتعيين في وزارة الصحة (أسماء)

في واقعة غريبة .. شاب مصري يعود لعائلته بعد اختفائه 25 عاما

{clean_title}

في واقعة أقرب إلى الخيال، عمت الفرحة في قرية المحروسة التابعة لدائرة مركز قنا بمصر، بعد العثور على شاب اختفى حينما كان يبلغ من العمر عامين ونصف العام فقط، منذ 25 عاما.

هذا ونقلت صحيفة مصرية عن أحد أقارب الشاب، قوله: "الشاب اختفى من أمام المنزل بقرية المحروسة، وهو في عمر العامين ونصف، ولم يتم العثور عليه سوى من أيام بعد تداول منشور عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك".

وأشار إلى أن "رواد مواقع التواصل الاجتماعي تداولوا منشورا داخل إحدى المجموعات بداخله صورة ابن المحروسة عندما كان طفلا وأخرى في كبره، فرأها أحد أقاربه وتعرف عليه، فأبلغ أسرته وتعرفت على صورة طفولته"، موضحا أنه "بعد التواصل مع صاحب المنشور، تبين أنها سيدة تعمل بدار رعاية في محافظة الغربية، والطفل تربى بداخله، وهو من أصر على نشر صورته رغبة في الرجوع لعائلته، فسافرت عائلته له وتم إجراء تحليل "DNA" وأثبتت صحة النسب، وأن الشاب هو بالفعل "رفاعي" ابن قرية المحروسة في قنا".