آخر الأخبار
  كلاب ضالة تهاجم طفل 3 سنوات وتنهشه .. ولا يزال دولة بشر الخصاونة يمتنع عن مكافحة الكلاب الضالة .. تفاصيل مؤلمة   العيسوي يلتقي وفداً من ابناء منطقة وادي رم   توضيح حكومي هام حول إستيراد القرود وإدخالها الاردن   توقيع اتفاقية عمل بين القوات المسلحة الأردنية وإدارة مهرجان جرش   وزير الخارجية الأسبق معالي العين ناصر جودة يختتم فعاليات نموذج الأمم المتحدة لطلبة عمان الأهلية   ولي العهد يفتتح مشروع مصنع جيا للألبسة الجاهزة   ولي العهد يترأس اجتماعاً دورياً في سلطة العقبة   وزير الصحة: الأردن دعم وأسند الفلسطينيين   فلسطين الأعيان: تصريحات اسرائيل تتنكر بشكل استفزازي لدور الأردن ومعاهدة السلام   التبليغ الفوري عن أي حالة يشتبه إصابتها بمرض جدري القرود   تفاصيل جديدة حول مُستجدات موجة الغبار الإقليمية   العرموطي: عودة نتائج الشركات لطبيعتها قبل كورونا   48 % نسبة الإناث من مجمل أعداد الموظفين   الولايات المتحدة والبنك الدولي تصدرا قائمة مانحي ومقرضي الأردن خلال 4 أعوام   اسعار الذهب في الأردن الأحد   "الفيفا" يمنع الفيصلي من تسجيل لاعبين جدد   الأردن يستورد 351 ألف رأس ماشية في 4 أشهر   البلبيسي: ارتفاع إصابات كورونا 1% خلال اسبوع   بلغ 12 دينارا.. ارتفاع أسعار الزهرة بالسوق المحلية   المرصد السوري: قائد المجموعة التي حاولت تهريب المخدرات الى الاردن وقتله الجيش الاردني على علاقة وثيقة بحزب الله
عـاجـل :

لماذا فشل مانشستر يونايتد في ضم هالاند؟

{clean_title}

- كشف الرئيس التنفيذي لنادي بوروسيا دورتموند، هانز يواكيم فاتسكه، عن أن مانشستر يونايتد كاد يتعاقد مع نجم الفريق النرويجي إيرلينغ هالاند.

 

وقال فاتسك لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية، إن السبب الرئيس في عدم قدرة مانشستر يونايتد على خطف هالاند من سالزبورغ النمساوي هو وضع شرط جزائي في عقد اللاعب النرويجي.

وأضاف: "لقد وافقنا على وضع شرط جزائي في عقد هالاند، وإلا لذهب حينها إلى مانشستر يونايتد".

وظفر النادي الألماني بتوقيع المهاجم الشاب في ديسمبر 2019، قادما من سالزبورغ النمساوي، مقابل 20 مليون يورو، ليصبح هدافا للفريق منذ ذلك الوقت.

وكانت تقارير صحفية قد أفادت في ذلك الوقت برفض نائب الرئيس التنفيذي للنادي الإنجليزي حينها، إد وودوارد، وضع شرط جزائي في عقد اللاعب، لينسحب في النهاية من الصفقة.

يذكر أن هالاند في طريقه لمغادرة دورتموند بنهاية الموسم عبر دفع قيمة الشرط الجزائي، وسط أنباء تفيد باحتمالية انتقاله إلى مانشستر سيتي، جار اليونايتد.