آخر الأخبار
  كلاب ضالة تهاجم طفل 3 سنوات وتنهشه .. ولا يزال دولة بشر الخصاونة يمتنع عن مكافحة الكلاب الضالة .. تفاصيل مؤلمة   العيسوي يلتقي وفداً من ابناء منطقة وادي رم   توضيح حكومي هام حول إستيراد القرود وإدخالها الاردن   توقيع اتفاقية عمل بين القوات المسلحة الأردنية وإدارة مهرجان جرش   وزير الخارجية الأسبق معالي العين ناصر جودة يختتم فعاليات نموذج الأمم المتحدة لطلبة عمان الأهلية   ولي العهد يفتتح مشروع مصنع جيا للألبسة الجاهزة   ولي العهد يترأس اجتماعاً دورياً في سلطة العقبة   وزير الصحة: الأردن دعم وأسند الفلسطينيين   فلسطين الأعيان: تصريحات اسرائيل تتنكر بشكل استفزازي لدور الأردن ومعاهدة السلام   التبليغ الفوري عن أي حالة يشتبه إصابتها بمرض جدري القرود   تفاصيل جديدة حول مُستجدات موجة الغبار الإقليمية   العرموطي: عودة نتائج الشركات لطبيعتها قبل كورونا   48 % نسبة الإناث من مجمل أعداد الموظفين   الولايات المتحدة والبنك الدولي تصدرا قائمة مانحي ومقرضي الأردن خلال 4 أعوام   اسعار الذهب في الأردن الأحد   "الفيفا" يمنع الفيصلي من تسجيل لاعبين جدد   الأردن يستورد 351 ألف رأس ماشية في 4 أشهر   البلبيسي: ارتفاع إصابات كورونا 1% خلال اسبوع   بلغ 12 دينارا.. ارتفاع أسعار الزهرة بالسوق المحلية   المرصد السوري: قائد المجموعة التي حاولت تهريب المخدرات الى الاردن وقتله الجيش الاردني على علاقة وثيقة بحزب الله
عـاجـل :

وفاة لاعب ريال مدريد السابق

{clean_title}

توفي لاعب ريال مدريد السابق، الكولومبي فريدي رينكون، عن 55 عاما، بعد تعرضه لحادث سيارة الإثنين الماضي، في مدينة كالي جنوب غربي كولومبيا.

 

وقال مدير المستشفى التي تلقى فيها رينكون العلاج عقب الحادث لاوريانو كينتيرو، في بيان صحفي، مع نجلي لاعب الكرة السابق: "رغم كل جهود فريقنا، توفي فريدي إوسيبيو رينكون فالنسيا".
وكانت سيارة يستقلها لاعب منتخب كولومبيا السابق مع ثلاثة أشخاص آخرين قد اصطدمت فجر الإثنين الماضي بحافلة نقل عام في كالي.
ونقل رينكون إلى المستشفى عقب الحادث الذي تسبب له في إصابة قوية بالرأس خضع على إثرها لجراحة استمرت ساعتين و45 دقيقة.
واشتهر رينكون بالهدف الذي أدرك به التعادل لمنتخب كولومبيا 1-1 في مونديال 1990 بإيطاليا ليقود فريقه للتأهل لأول ثمن نهائي كأس عالم في تاريخه.
وبدأ رينكون مشواره الاحترافي في فريق أتلتيكو بوينافينتورا الكولومبي، ثم لعب في أندية مثل بالميراس وكورينثيانز البرازيليين ونابولي الإيطالي وريال مدريد الإسباني الذي خاض معه 21 مباراة، وسانتا فيه وأمريكا دي كالي الكولومبيين.