
حجز مانشستر سيتي الإنجليزي، موعدا "ناريا" مع ريال مدريد الإسباني، في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد عبوره مواجهة ربع النهائي أمام أتلتيكو مدريد مساء الأربعاء.
وحافظ مانشستر سيتي على نتيجة الذهاب، وحقق تعادلا سلبيا أمام أتلتيكو مدريد، ليتأهل بفضل هدفه في الذهاب.
وكان مانشستر سيتي قد انتصر بصعوبة في لقاء الذهاب على استاد الاتحاد، بنتيجة 1-0.
وواجه مانشستر سيتي خصما صعبا طول مدة اللقاء، حيث بدا لاعبو أتلتيكو مدريد في قمة "شراستهم"، مدعومين بجمهور صاخب وقف خلفهم لمدة 90 دقيقة.
وأدت خشونة أتلتيكو مدريد لإصابة لاعبين من مانشستر سيتي، النجم البلجيكي كيفن دي بروين، والمدافع الإنجليزي كايل ووكر.
وسيواجه مانشستر سيتي "الملكي" ريال مدريد الإسباني، في نصف نهائي "ناري" للبطولة، يومي 26 أبريل الجاري و3 مايو المقبل.
وكان ريال مدريد قد أقصى تشلسي الإنجليزي، بعد مباراة ملحمية، مساء الثلاثاء، ذهبت للشوطين الإضافيين، وانتهت لمصلحة الملكي بمجموع 5-4.
"مهزلة كأس العالم" .. اتهام أستراليا وباراغواي بالتواطؤ بعد تعادل مريب
أبطال عمان الأهلية يواصلون تألقهم الرياضي وانجازاتهم الدولية
نزار الرشدان: كنا قريبين من الفوز أمام الجزائر والأخطاء كلفتنا النتيجة
أبو ليلى: نعتذر للجماهير ونأمل التعويض أمام الأرجنتين
مؤتمر صحفي لـ"النشامى" فجر الاثنين قبل مواجهة الجزائر
برونزيتان أردنيتان في بطولة كأس العالم للملاكمة
منتخب النشامى يواصل تحضيراته لمواجهة الجزائر في كأس العالم
النشامى للجماهير الأردنية: شجعوا حتى صافرة النهاية