آخر الأخبار
  إسبانيا تهزم إنجلترا وتتوج بكأس أوروبا للمرة الرابعة بتاريخها   متى سيحل مجلس النواب التاسع عشر؟ النائب عمر العياصرة يجيب ..   قوة خاصة صهيونية حاولت التسلل لرفح داخل شاحنة مساعدات .. وكمين القسام كان بإنتظارهم   وزير صهيوني يتوعد حماس بحرب ستستمر لسنوات! تفاصيل   الملك: اشعر بصدمة وغضب شديدين بسبب المحاولة الشنيعة لاغتيال الرئيس الامريكي السابق ترمب   هل عرض رئيس الوزراء الفلسطيني على مسلحي الضفة رواتب شهرية مقابل تسليم اسلحتهم؟   إعلان هام صادر عن "الهيئة المستقلة للانتخاب" بشأن مخالفات دعائية انتخابية   الوزير الاسبق الهنداوي: الله يسترنا من تاليها   تمديد فترة التقدم لعطاء القطار الخفيف بين عمان والزرقاء وصولاً لمطار الملكة علياء الدولي   تسريب الحديث الذي دار بين ترامب وعناصر أمنه الخاص لحظة محاولة اغـتيالـه   جندي احتياط إسرائيلي: مرهقون ونبحث عن مقاتلين في فيسبوك   قطع التيار الكهربائي غداً الاثنين عن هذه المناطق - أسماء   البادية الوسطى: مداهمة منزل أحد تجّار المخدرات وهذا ما كان يخبئه / صور   الأردن.. طقس صيفي معتدل خلال الأيام المقبلة   العمل: 30 وحدة وفرعا إنتاجيا تُشغل 9200 أردني   انخفاض قيمة الحوالات بالدينار الأردني   الأمن العام للأردنيين: حزام الأمان ليس ديكورا   الحكومة: نعمل على تجديد مذكرة استيراد النفط من العراق   الامن العام : اندلاع حريق في بناية بعمان وتحويل حركة السير   الإفتاء توضح حكم صيام عاشوراء وموعده

وفاة المحامي عمر الملكاوي / أبو حسام

{clean_title}
بمزيد من الحزن والأسى والألم تنعى عشائر الملكاوية في المملكة وخارجها المغفور له بإذن الله الحاج المحامي عمر محمود علي الرومي ملكاوي (أبو حسام) عن عُمر يناهز (78) عاماً، الذي انتقل إلى رحمة الله تعالى فجر اليوم الإثنين في مستشفى الأمير حمزة بعمّان.

وسيُشيّع جثمانه الطاهر بعد صلاة عصر اليوم الإثنين الموافق 11/4/2022 من مسجد ملكا الكبير إلى مثواه الأخير في مقبرة بلدة ملكا.

تُقبل التعازي لمدة ثلاثة أيام (الإثنين والثلاثاء والأربعاء) في جمعية ملكا التطوعية بعد الإفطار، ويومي الخميس والجمعة في منزل المرحوم الكائن في عمّان / ماركا الشماليه / حي حمزه / بناية رقم 9 / شارع عمر بن الحارث.

والمرحوم المحامي عمر الملكاوي (أبو حسام) هو زوج الفاضلة شيخة رومي ملكاوي / أم حسام، وشقيق كل من: محمد ملكاوي / أبو عامر، والقاضي المتقاعد والمحامي الحالي حسين ملكاوي / أبو محمود، والتربوي الأستاذ حسن ملكاوي / أبو صهيب، وعبدالرحمن ملكاوي / أبو محمود، وهو والد كل من: المحامي حسام ملكاوي، وحسان ملكاوي، والدكتور غسان ملكاوي الأستاذ في جامعة الإمارات العربية المتحدة، ووالد كل من ريم ملكاوي / أم حازم، وحنان ملكاوي / أم عمر، وسُرى ملكاوي / أم كرم.

والمرحوم المحامي عمر ملكاوي / أبو حسام هو أحد وجهاء الملكاوية وأحد مؤسسي ديوان الملكاوية في عمّان، وقد سبق وتولى مناصب عديدة أبرزها مديراً إدارياً ومالياً في وزارة المياه والري، ومديراً للعلاقات العامة والإعلام في سلطة المياه، ومديراً لمكتب وزير النقل، ورئيساً لديوان أمانة عمّان الكُبرى، إضافة إلى أنه كان عضواً في الهيئة الإدارية لجمعية حمزة بن عبدالمطلب لرعاية الأيتام في ماركا / عمّان وأميناً لصندوق الجمعية.

تغمّد الله عز وجل الفقيد بواسع رحمته وأسكنه فسيح جنانه.

إنّا لله وإنّا إليه راجعون