آخر الأخبار
  السعود يشكر امين عمان الشواربة على جهوده بتطوير مدينة عمان وخاصة تنظيم حي الطفايلة   أساتذة من جامعة فيينا الطبية يحاضرون في عمان الأهلية   هل أسواق اللحوم في المملكة محتكرة من تاجر واحد؟ الحكومة تجيب وتوضح ..   الخارجية عن فيديو أردني فاقد الذاكرة في اليمن: ليس أردنيًا   الحكومة: السَلطة رفاهية والخيار ليس أساسيا   خبيرة أفاعي أردنية: "الحنيش أسود بس قلبه أبيض"   العموش يتفقد سير العمل في مشروع إنشاء مدرسة الكمشة الأساسية المختلطة.   القوات المسلحة: تنفيذ 8 إنزالات جوية مشتركة مع دول شقيقة وصديقة / صور   هل سترتفع أسعار الخبز في الاردن؟ الحكومة تحسم ..   هذا ما حدث صباح اليوم في أحد شوارع الجبل الابيض   هل سيعود السوريين في الأردن لبلادهم؟ المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين تتحدث ..   الخصاونة : راض عن اشتباك حكومتي مع الشارع ولا أهتم بحملة المواقف   87 مليون رسالة قصيرة العام الماضي بالأردن   هذا هو ترتيب الدول العربية التي تعاني من "السمنة" .. والاردن بالمرتبة الثامنة   3550 ميجا واط الحمل الكهربائي المسجل الاثنين   ارتفاع ملحوظ على أسعار الذهب في الأردن الثلاثاء   مستشفى الجامعة الاردنية عن دوام رمضان: من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الثانية بعد الظهر   "عمدة عمان" يتحدث بخصوص البسطات في شوارع العاصمة   درجات الحرارة في المملكة اليوم تقفز لتكون أعلى من المعدل   الأعلى سعراً منذ بداية العام.. كم بلغ سعر الليرة الذهب في الأردن ؟

وفاة المحامي عمر الملكاوي / أبو حسام

{clean_title}
بمزيد من الحزن والأسى والألم تنعى عشائر الملكاوية في المملكة وخارجها المغفور له بإذن الله الحاج المحامي عمر محمود علي الرومي ملكاوي (أبو حسام) عن عُمر يناهز (78) عاماً، الذي انتقل إلى رحمة الله تعالى فجر اليوم الإثنين في مستشفى الأمير حمزة بعمّان.

وسيُشيّع جثمانه الطاهر بعد صلاة عصر اليوم الإثنين الموافق 11/4/2022 من مسجد ملكا الكبير إلى مثواه الأخير في مقبرة بلدة ملكا.

تُقبل التعازي لمدة ثلاثة أيام (الإثنين والثلاثاء والأربعاء) في جمعية ملكا التطوعية بعد الإفطار، ويومي الخميس والجمعة في منزل المرحوم الكائن في عمّان / ماركا الشماليه / حي حمزه / بناية رقم 9 / شارع عمر بن الحارث.

والمرحوم المحامي عمر الملكاوي (أبو حسام) هو زوج الفاضلة شيخة رومي ملكاوي / أم حسام، وشقيق كل من: محمد ملكاوي / أبو عامر، والقاضي المتقاعد والمحامي الحالي حسين ملكاوي / أبو محمود، والتربوي الأستاذ حسن ملكاوي / أبو صهيب، وعبدالرحمن ملكاوي / أبو محمود، وهو والد كل من: المحامي حسام ملكاوي، وحسان ملكاوي، والدكتور غسان ملكاوي الأستاذ في جامعة الإمارات العربية المتحدة، ووالد كل من ريم ملكاوي / أم حازم، وحنان ملكاوي / أم عمر، وسُرى ملكاوي / أم كرم.

والمرحوم المحامي عمر ملكاوي / أبو حسام هو أحد وجهاء الملكاوية وأحد مؤسسي ديوان الملكاوية في عمّان، وقد سبق وتولى مناصب عديدة أبرزها مديراً إدارياً ومالياً في وزارة المياه والري، ومديراً للعلاقات العامة والإعلام في سلطة المياه، ومديراً لمكتب وزير النقل، ورئيساً لديوان أمانة عمّان الكُبرى، إضافة إلى أنه كان عضواً في الهيئة الإدارية لجمعية حمزة بن عبدالمطلب لرعاية الأيتام في ماركا / عمّان وأميناً لصندوق الجمعية.

تغمّد الله عز وجل الفقيد بواسع رحمته وأسكنه فسيح جنانه.

إنّا لله وإنّا إليه راجعون