آخر الأخبار
  بوريس جونسون: وجدت جهاز تنصت في حمامي بعد زيارة نتنياهو   وفا : عباس يجري فحوصات في عمان   فرض مزيد من الرسوم الجمركية على المركبات الكهربائية الصينية   الكشف عن تفاصيل دفن حسن نصر الله في مكان سري بحضور 5 أشخاص   المنطقة العسكرية الجنوبية تحبط 3 محاولات تهريب مواد مخدرة بواسطة طائرات مسيرة   الأمن: قاتل الدكتور بمؤتة يحمل سيرة مرضية نفسية   الفناطسة: الحد الأدنى للأجور لم يتغير منذ 5 سنوات ويجب مساواة المرأة بالرجل   توقع انتاج نحو 10 آلاف طن زيتون داخل جرش الموسم الحالي   أجواء معتدلة الحرارة بأغلب المناطق الجمعة   طالب ينهي حياة دكتور جامعي طعنا بالكرك   ضبط مركبة وحجزها وضبط سائقها بسبب القيادة المتهورة   بيان امني يكشف حقيقة التسجيل المتداول لسيدة تدعي تعرض أطفال للخطف في الزرقاء   مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي عشيرة الدلابيح   بعد الهجوم الذي طال الأمين العام للامم المتحدة .. بيان اردني يشيد بمواقف غوتيريش   القوات المسلحة تجري اختبارا لعدد من أسلحتها بينها راجمة بعيدة المدى   هذا ما حاولت قوة من الرضوان بحزب الله فعله .. وقوة من وحدة إيغوز تمنعها   العيسوي يلتقي وفدا من أبناء عشيرة القرارعة   هيئة تنشيط السياحة وبالتعاون مع الملكية الأردنية تنظم رحلة لعدد من منظمي الرحلات ووكلاء السياحة من الجزائر   إيعاز فوري التنفيذ صادر عن رئيس الحكومة اللبنانية نجيب ميقاتي   جاهزية عالية للتعامل مع فصل الشتاء بالأردن

دونا الحسين في المستشفى بعد يومين من زفافها

{clean_title}

هبة الحسين النجمة السعودية كانت قد احتفلت قبل يومين بزفاف شقيقتها دونا الحسين وسط أجواء فخمة مليئة بالسعادة والمرح وبحضور كل من الفنانة داليا مبارك، وعايض يوسف. لكن لم يمر سوى يومين فقط على احتفال دونا الحسين بزفافها، ثم أعلنت عن أنها وزوجها يعانيان من أزمة صحية صعبة تسببت في دخولهما المستشفى خلال الساعات الماضية، كما أن زوجها من المقرر أن يجري عملية جراحية اليوم، حيث ناشدت دونا متابعيها على سناب شات بالدعاء لها ولزوجها.

ونشرت دونا الحسين عبر سناب شات مقطع فيديو يظهر فيه الطبيب وهو يقدم المساعدة اللازمة لزوجها في المستشفى، وعلقت على الفيديو وقالت: "لا حول ولا قوة إلا بالله، محمد من الأمس تعبان كتير وعطوه موعد عملية بكرة وحتى أنا تعبانة كتير.. لكل متابعيني اللي بيحبوني ادعوا لنا”. من جانبها أعادت هبة الحسين نشر المقطع عبر حسابها بسناب شات وعلقت قائلة: "لا حول ولا قوة إلا بالله، أختي حبيبتي قلبي معكم الله يحفظكم ويحميكم من كل شر وسوء يا عمري والله، اللهم اشفيه واشف أختي.. الله أكبر”. وتفاعل عدد كبير من متابعي الشقيقتين مع تدوينة كل منهما وتمنوا الشفاء العاجل لدونا وزوجها والخروج من تلك الأزمة على خير، فيما تساءل البعض عن سبب وتفاصيل الوعكة الصحية التي تعرض لها الزوجين.