آخر الأخبار
  بوريس جونسون: وجدت جهاز تنصت في حمامي بعد زيارة نتنياهو   وفا : عباس يجري فحوصات في عمان   فرض مزيد من الرسوم الجمركية على المركبات الكهربائية الصينية   الكشف عن تفاصيل دفن حسن نصر الله في مكان سري بحضور 5 أشخاص   المنطقة العسكرية الجنوبية تحبط 3 محاولات تهريب مواد مخدرة بواسطة طائرات مسيرة   الأمن: قاتل الدكتور بمؤتة يحمل سيرة مرضية نفسية   الفناطسة: الحد الأدنى للأجور لم يتغير منذ 5 سنوات ويجب مساواة المرأة بالرجل   توقع انتاج نحو 10 آلاف طن زيتون داخل جرش الموسم الحالي   أجواء معتدلة الحرارة بأغلب المناطق الجمعة   طالب ينهي حياة دكتور جامعي طعنا بالكرك   ضبط مركبة وحجزها وضبط سائقها بسبب القيادة المتهورة   بيان امني يكشف حقيقة التسجيل المتداول لسيدة تدعي تعرض أطفال للخطف في الزرقاء   مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي عشيرة الدلابيح   بعد الهجوم الذي طال الأمين العام للامم المتحدة .. بيان اردني يشيد بمواقف غوتيريش   القوات المسلحة تجري اختبارا لعدد من أسلحتها بينها راجمة بعيدة المدى   هذا ما حاولت قوة من الرضوان بحزب الله فعله .. وقوة من وحدة إيغوز تمنعها   العيسوي يلتقي وفدا من أبناء عشيرة القرارعة   هيئة تنشيط السياحة وبالتعاون مع الملكية الأردنية تنظم رحلة لعدد من منظمي الرحلات ووكلاء السياحة من الجزائر   إيعاز فوري التنفيذ صادر عن رئيس الحكومة اللبنانية نجيب ميقاتي   جاهزية عالية للتعامل مع فصل الشتاء بالأردن

ديانا كرزون عن المؤخر والمهر: البنت ليست سلعة - فيديو

{clean_title}

قالت النجمة الأردنية، ديانا كرزون، إن مؤخر صداقها دينار أردني واحد فقط، مضيفة انها ترفض الحديث حول "المؤخر والمهر" في الزواج، لأن "البنت ليست سلعة".

وحلت كرزون ضيفة على برنامج "معكم منى الشاذلي"، أمس الأربعاء، على قناة "cbc".

وأهدت خلال الحلقة زوجها "معاذ" أغنية بعنوان "لفلفنى" تزامنا مع الاحتفالات بعيد الحب، وعندسؤالها عن مهرها ومؤخرها عند زواجها، قالت: "ما بحب التصريح بالمؤخر والمهر لأن البنت ليست سلعة. أهم شئ الحب بين الشخصين والتفاهم، لأن الفلوس تروح وتيجي. المرأة لو تحب الرجل لن يهمها مال العالم كله، ولو كرهته وطلبت الطلاق سوف تدفع مال العالم كله لتحصل على حريتها".

وأضافت: "تزوجت وعمري 38 عاما وهناك 2000 رجل تقدم لطلب يدي، أو 1500 رجل من أجل الزواج من معاذ، لأن هذه عاداتنا في الأردن وهي اصطحاب العريس لأكبر عدد من الرجال معه لطلب يد العروس".

وعن بدايتها الفنية أوضحت: "تخرجت فى الجامعة وقدمت فى برنامج سوبر ستار العرب عام 2003، وبقيت نجمة وأنا عندى 18 سنة.

وصرحت ديانا خلال الحلقة: "أنا من مواليد الكويت، وعشت هناك حتى 3 سنوات، ثم ذهبنا إلى عمان وعشنا هناك، وأنا شخصية هادئة، لكن حياتى لم تكن هادئة".

وكانت الفنانة الأردنية ديانا كرزون قد احتفلت مؤخرا بطفلتها الأولى من زوجها الإعلامي معاذ العمري، والتي صرحت أن زوجها هو من اختار اسمها لأنه كان يريد أن يسميها اسما عربيا، دون تدخل من الأهل أو الأقارب.