آخر الأخبار
  كلاب ضالة تهاجم طفل 3 سنوات وتنهشه .. ولا يزال دولة بشر الخصاونة يمتنع عن مكافحة الكلاب الضالة .. تفاصيل مؤلمة   العيسوي يلتقي وفداً من ابناء منطقة وادي رم   توضيح حكومي هام حول إستيراد القرود وإدخالها الاردن   توقيع اتفاقية عمل بين القوات المسلحة الأردنية وإدارة مهرجان جرش   وزير الخارجية الأسبق معالي العين ناصر جودة يختتم فعاليات نموذج الأمم المتحدة لطلبة عمان الأهلية   ولي العهد يفتتح مشروع مصنع جيا للألبسة الجاهزة   ولي العهد يترأس اجتماعاً دورياً في سلطة العقبة   وزير الصحة: الأردن دعم وأسند الفلسطينيين   فلسطين الأعيان: تصريحات اسرائيل تتنكر بشكل استفزازي لدور الأردن ومعاهدة السلام   التبليغ الفوري عن أي حالة يشتبه إصابتها بمرض جدري القرود   تفاصيل جديدة حول مُستجدات موجة الغبار الإقليمية   العرموطي: عودة نتائج الشركات لطبيعتها قبل كورونا   48 % نسبة الإناث من مجمل أعداد الموظفين   الولايات المتحدة والبنك الدولي تصدرا قائمة مانحي ومقرضي الأردن خلال 4 أعوام   اسعار الذهب في الأردن الأحد   "الفيفا" يمنع الفيصلي من تسجيل لاعبين جدد   الأردن يستورد 351 ألف رأس ماشية في 4 أشهر   البلبيسي: ارتفاع إصابات كورونا 1% خلال اسبوع   بلغ 12 دينارا.. ارتفاع أسعار الزهرة بالسوق المحلية   المرصد السوري: قائد المجموعة التي حاولت تهريب المخدرات الى الاردن وقتله الجيش الاردني على علاقة وثيقة بحزب الله
عـاجـل :

اتفاقية تعاون بين هيئة تنشيط السياحة واتحاد مستثمرات العرب

{clean_title}
تحت رعاية وزير السياحة والاثار وعلى هامش ملتقى "الاستثمار العربي الإفريقي الأردني .. السياحة قاطرة التنمية" وقعت اليوم اتفاقية تعاون بين هيئة تنشيط السياحة واتحاد المستثمرات العرب .

ووقع الاتفاقية التي حضرها امين عام وزارة السياحة والاثار الدكتور عماد حجازين عن جمعية الفنادق الأردنية رئيسها المهندس عبدالحكيم الهندي و مندوبا عن مدير عام هيئة تنشيط السياحة الدكتور عبدالرزاق عربيات وقعها السيد وائل الروسان وعن اتحاد المستثمرات العرب الدكتورة هدى يسي رئيسة جمعية سيدات الأعمال للتنمية ورئيسة الاتحاد .

امين عام وزارة السياحة والاثار الدكتور عماد حجازين نوه الى سعي الوزارة من خلال رؤيتها بالاستراتيجية الوطنية للسياحة في الأردن للأعوام 2021 - 2025، إلى خلق نمو اقتصادي شامل وذلك من خلال إيجاد منتجات وتجارب سياحية حقيقية ومستدامة، مبيناً اهتمام الحكومة ووزارة السياحة والآثار بالمستثمرين واستدامة أعمالهم من خلال اتخاذ بعض الإجراءات لدعم وتحفيز الاستثمار بالقطاع السياحي.
وأضاف أن زيارة سمو الامير ولي العهد الاخيرة لمصر ساهمت في تنشيط العمل المشترك ، لافتا إلى أن الاردن شهد تطورا في المجالات السياحية كافة وأصبح من الدول المتقدمة في المجال السياحي على مختلف الأصعدة.

الروسان من جانبه لفت إلى أن توقيع الاتفاقية اليوم ستشكل قيمة مضافة سيستفيد منها قطاع السياحة في الأردن ومصر وباقي الدول العربية الشقيقة، مؤكداً السعي الحثيث لأن تكون هناك تشاركية حقيقية بين القطاع السياحي الأردني والمصري لتحقيق التكاملية في المنتجات السياحية كافة، سواء أكانت السياحة الدينية أو العلاجية وغيرها من أنواع السياحة المختلفة.
وقالت رئيسة جمعية سيدات الأعمال للتنمية ورئيسة الاتحاد هدى يسي"يعتبر الأردن أحد أهم مناطق الجذب السياحي في الشرق الأوسط وخاصة في مجال السياحة العلاجية والدينية"، مبينة أن اتفاقية التعاون ستكون منصة لتسويق الأردن ومصر كوجهة سياحية مشتركة وتنظيم برامج سياحية بأسعار تشجيعية، والترويج للسياحة العلاجية والثقافية والدينية والترفيهية وسياحة المغامرات.