آخر الأخبار
  كلاب ضالة تهاجم طفل 3 سنوات وتنهشه .. ولا يزال دولة بشر الخصاونة يمتنع عن مكافحة الكلاب الضالة .. تفاصيل مؤلمة   العيسوي يلتقي وفداً من ابناء منطقة وادي رم   توضيح حكومي هام حول إستيراد القرود وإدخالها الاردن   توقيع اتفاقية عمل بين القوات المسلحة الأردنية وإدارة مهرجان جرش   وزير الخارجية الأسبق معالي العين ناصر جودة يختتم فعاليات نموذج الأمم المتحدة لطلبة عمان الأهلية   ولي العهد يفتتح مشروع مصنع جيا للألبسة الجاهزة   ولي العهد يترأس اجتماعاً دورياً في سلطة العقبة   وزير الصحة: الأردن دعم وأسند الفلسطينيين   فلسطين الأعيان: تصريحات اسرائيل تتنكر بشكل استفزازي لدور الأردن ومعاهدة السلام   التبليغ الفوري عن أي حالة يشتبه إصابتها بمرض جدري القرود   تفاصيل جديدة حول مُستجدات موجة الغبار الإقليمية   العرموطي: عودة نتائج الشركات لطبيعتها قبل كورونا   48 % نسبة الإناث من مجمل أعداد الموظفين   الولايات المتحدة والبنك الدولي تصدرا قائمة مانحي ومقرضي الأردن خلال 4 أعوام   اسعار الذهب في الأردن الأحد   "الفيفا" يمنع الفيصلي من تسجيل لاعبين جدد   الأردن يستورد 351 ألف رأس ماشية في 4 أشهر   البلبيسي: ارتفاع إصابات كورونا 1% خلال اسبوع   بلغ 12 دينارا.. ارتفاع أسعار الزهرة بالسوق المحلية   المرصد السوري: قائد المجموعة التي حاولت تهريب المخدرات الى الاردن وقتله الجيش الاردني على علاقة وثيقة بحزب الله
عـاجـل :

وفاة أرتوك أحد أبطال المسلسل التركي قيامة أرطغرل

{clean_title}

توفي يوم الاثنين، 24 يناير/ كانون الثاني، الممثل التركي أيبيرك بيكجان، الذي نال شهرة واسعة في الوطن العربي بدوره في المسلسل الشهير "قيامة أرطغرل".

وفقاً لما نشرته وسائل إعلام محلية ودولية، فإن بيكجان توفي عن عمر 51 عاماً إثر معاناته مع مرض سرطان الرئة.

وفور إعلان وفاته، نعاه مخرج مسلسل قيامة أرطغرل، محمد بوزداغ، عبر حسابه في تويتر، قائلاً "حبيبنا أيبيرك بيكجان، الذي أضاف روحًا إلى مشروعنا بتمثيله في مسلسلنا التلفزيوني قيامة أرطغرل.. أتمنى رحمة الله على أخينا أيبيرك، وأتمنى الصبر لأهله وجمهوره".

وكشف الممثل الراحل قبل بضعة أشهر عن مرضه في تدوينة له عبر أحد تطبيقات التواصل الاجتماعي، قال فيها "أصدقائي الأعزاء.. العملية التي بدأت مع الطبيب الذي ذهبت إليه بشكوى من آلام الظهر وصلت إلى هذه النقطة اليوم".

وقال "أنا أعاني من سرطان الرئة. انتشر الورم أيضًا في الكبد والغدد الكظرية. وللأسف لم تظهر على هذا المرض أي أعراض في مراحله الأولى. اليوم الأول من العلاج الكيميائي".