آخر الأخبار
  كلاب ضالة تهاجم طفل 3 سنوات وتنهشه .. ولا يزال دولة بشر الخصاونة يمتنع عن مكافحة الكلاب الضالة .. تفاصيل مؤلمة   العيسوي يلتقي وفداً من ابناء منطقة وادي رم   توضيح حكومي هام حول إستيراد القرود وإدخالها الاردن   توقيع اتفاقية عمل بين القوات المسلحة الأردنية وإدارة مهرجان جرش   وزير الخارجية الأسبق معالي العين ناصر جودة يختتم فعاليات نموذج الأمم المتحدة لطلبة عمان الأهلية   ولي العهد يفتتح مشروع مصنع جيا للألبسة الجاهزة   ولي العهد يترأس اجتماعاً دورياً في سلطة العقبة   وزير الصحة: الأردن دعم وأسند الفلسطينيين   فلسطين الأعيان: تصريحات اسرائيل تتنكر بشكل استفزازي لدور الأردن ومعاهدة السلام   التبليغ الفوري عن أي حالة يشتبه إصابتها بمرض جدري القرود   تفاصيل جديدة حول مُستجدات موجة الغبار الإقليمية   العرموطي: عودة نتائج الشركات لطبيعتها قبل كورونا   48 % نسبة الإناث من مجمل أعداد الموظفين   الولايات المتحدة والبنك الدولي تصدرا قائمة مانحي ومقرضي الأردن خلال 4 أعوام   اسعار الذهب في الأردن الأحد   "الفيفا" يمنع الفيصلي من تسجيل لاعبين جدد   الأردن يستورد 351 ألف رأس ماشية في 4 أشهر   البلبيسي: ارتفاع إصابات كورونا 1% خلال اسبوع   بلغ 12 دينارا.. ارتفاع أسعار الزهرة بالسوق المحلية   المرصد السوري: قائد المجموعة التي حاولت تهريب المخدرات الى الاردن وقتله الجيش الاردني على علاقة وثيقة بحزب الله
عـاجـل :

الحواتمة: مستمرون بمنع الجريمة والوقاية منها

{clean_title}

أوعز مدير الأمن العام اللواء الركن حسين الحواتمة بوضع كافة الوحدات العملياتية والميدانية في مديرية الأمن العام تحت الإنذار الفوري، والحفاظ على المعدات والآليات بأعلى مستويات الجاهزية اعتبارا من الساعة الثامنة صباحا، وقبل ساعات من بدء المنخفض الجوي .

 

وأكد الحواتمة على تسخير كافة الإمكانيات في مديرية الأمن العام لتقديم الخدمة الأمنية والإنسانية للمواطنين بكفاءة وبأعلى درجات الاستجابة في كافة المحافظات وعلى مدار الساعة، ومساندة كافة الجهود الوطنية التي تبذلها الوزارات والمؤسسات المعنية خلال االمنخفض.

ووجه اللواء الركن الحواتمة القادة والمدراء إلى تنفيذ الخطة الأمنية والمرورية المعدة للتعامل مع الظروف الجوية الاستثنائية المتوقعة، مؤكداً على التنسيق الفاعل بين وحدات الأمن العام وتشكيلاته العاملة في وفي الميدان وفي القيادات، وتوجيه الموارد البشرية والآلية في قوات الدرك والأقاليم لمساندة الدفاع المدني.

ووجه مدير الأمن العام بتجهيز المحطات الأمنية المتكاملة كمراكز إيواء على الطرق الخارجية لاستقبال المواطنين في حال تقطعت بهم السبل .

كما شدد مدير الأمن العام على استمرارية العمل الأمني اليومي الذي تقدمه مديرية الأمن العام في الوحدات المتخصصة لمنع الجريمة والوقاية منها، وحماية المقدرات، خلال بقاء المواطنين في منازلهم.

وأوعز مدير الأمن العام للإعلام الأمني بتباع خطة إعلامية تحافظ على تدفق المعلومات والنشرات التوعوية لوسائل الإعلام والمواطنين أولاً بأول، داعياً المواطنين إلى لالتزام بالإرشادات الهادفة للحفاظ على سلامتهم، والتعاون مع رجال الأمن في الميدان، والتواصل مع مديرية الأمن العام بكافة سبل الاتصال المتاحة عند الحاجة.