آخر الأخبار
  كلاب ضالة تهاجم طفل 3 سنوات وتنهشه .. ولا يزال دولة بشر الخصاونة يمتنع عن مكافحة الكلاب الضالة .. تفاصيل مؤلمة   العيسوي يلتقي وفداً من ابناء منطقة وادي رم   توضيح حكومي هام حول إستيراد القرود وإدخالها الاردن   توقيع اتفاقية عمل بين القوات المسلحة الأردنية وإدارة مهرجان جرش   وزير الخارجية الأسبق معالي العين ناصر جودة يختتم فعاليات نموذج الأمم المتحدة لطلبة عمان الأهلية   ولي العهد يفتتح مشروع مصنع جيا للألبسة الجاهزة   ولي العهد يترأس اجتماعاً دورياً في سلطة العقبة   وزير الصحة: الأردن دعم وأسند الفلسطينيين   فلسطين الأعيان: تصريحات اسرائيل تتنكر بشكل استفزازي لدور الأردن ومعاهدة السلام   التبليغ الفوري عن أي حالة يشتبه إصابتها بمرض جدري القرود   تفاصيل جديدة حول مُستجدات موجة الغبار الإقليمية   العرموطي: عودة نتائج الشركات لطبيعتها قبل كورونا   48 % نسبة الإناث من مجمل أعداد الموظفين   الولايات المتحدة والبنك الدولي تصدرا قائمة مانحي ومقرضي الأردن خلال 4 أعوام   اسعار الذهب في الأردن الأحد   "الفيفا" يمنع الفيصلي من تسجيل لاعبين جدد   الأردن يستورد 351 ألف رأس ماشية في 4 أشهر   البلبيسي: ارتفاع إصابات كورونا 1% خلال اسبوع   بلغ 12 دينارا.. ارتفاع أسعار الزهرة بالسوق المحلية   المرصد السوري: قائد المجموعة التي حاولت تهريب المخدرات الى الاردن وقتله الجيش الاردني على علاقة وثيقة بحزب الله
عـاجـل :

مفاجأة لمواليد 6 أبراج في شباط

{clean_title}

تهتم الكثير من السيدات بقراءة الحظ اليومي، والاطلاع على أخبار كل شهر، والتعرف على الأبراج التي سيحالفها الحظ في بعض الأمور الحياتية.

وتقدم عبير فؤاد خبيرة الأبراج عبر «هن»، أبراج البنات اللاتي سيحالفهم الحظ في شهر فبراير المقبل على الصعيد المالي.

وشرحت عبير أن الأبراج الترابية هما الأكثر حظا من ناحية المال في شهر فبراير وذلك بسبب تجمع عدد من الكواكب في برج الجدي وهي كوكب عطارد وكوكب المريخ وكوكب فينوس.

 

أبراج يحالفها الحظ في المال بشهر فبراير
برج الجدي
صاحبة برج الجدي سيحالفها الحظ في المال لأن المريخ سيعطيها إصرارا للوصول إلى أهدافها وكوكب عطارد يعطيها القدرة الهائلة على التفاوض على أي أموال أو بيع أو شراء سينتهي الأمر بالنجاح والتوفيق، كما أن كوكب فينوس، سيعطيها حظا كبيرا في «الفلوس».

 

برج العذراء
صاحبة برج العذراء سيكون لديها حماس بشكل أكبر وحسن تصرف في شهر فبراير ويجعلهم يستطيعون اتخاذ القرار الصحيح في الجزء المالي، بحسب وصف خبيرة الأبراج.

 

برج الثور
صاحبة برج الثور يكون لديها سرعة بديهة في التقاط الفرص وستمتلك أفكارا ملهمة تستطيع من خلالها زيادة أموالها أو دخلها.

 

وأشارت خبيرة الأبراج إلى أن هناك أيضا أبراجا أخرى غير الترابية سيحالفهم الحظ في فبراير من ناحية المال، فيما يلي:

برج الجوزاء
صاحبة برج الجوزاء ستتحرر من الضغوط التي كانت تمر بها في شهر فبراير، وتستطيع زيادة أملاكها ومدخراتها من أفكارها الملهمة وسيكون وقت مناسب للبيع والشراء.

 

برج العقرب
صاحبة برج العقرب سيكون لديها القدرة على التفاوض، ووقت مناسب لطلب حقوقها أو التفاوض على اموال أو على راتبها، وذلك في النصف الأول من شهر فبراير.

 

برج الحوت
صاحبة برج الحوت سيكون لديها فرصة لتنمية أعمالها أو مشروعات خاصة بها ولكن بشرط أن تعمل في سرية وكتمان والابتعاد عن شعور الفخر بنفسها.